الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي

الان مر دور ربع النهائي لبطولة كأس اسيا 2015 خلال اليوم و امس حيث أقيمت في هذه الايام أربع مباريات فقط في يوم أمس اقيمت مباريتان حيث الاولى كانت بين المنتخب الاوزبكستاني و المنتخب الكوري الجنوبي و تمكن الاخير من الفوز بهدفين مقابل لا شئ , المباراة الثانية كانت ما بين منتخب الصين و منتخب استرليا حيث استطاع صاحب الارض الفوز بهدفين مقابل لا شئ .

بطولة كأس اسيا 2015

أما اليوم فقد أقيمت المباراة الثالثة بين كل من منتخب ايران و العراق ولقد استطاع المنتخب العراقي الفوز بالمباراة بركلات الترجيح , والمباراة الرابعة و الاخيرة أقيمت بين كل من منتخب اليابان و منتخب الامارات و انتهت بفوز المنتخب الاماراتي بركلات الترجيح .

مياراة كوريا الجنوبية و اوزبكستان 2015

وبذلك فقد أستطاع كل منتخبات ” كوريا الجنوبية , استراليا , العراق , الامارات ” من حجز أماكنهم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس اسيا 2015 .

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس اسيا 2015

مواعيد مباريات نصف النهائي من كأس اسيا 2015 : 
ستبدأ المباراة الاولى من الدور نصف النهائي يوم الاثنين القادم الموافق 26 يناير بين كل من منتخبات كوريا الجنوبية و العراق في الساعة التاسعة بتوقيت جرنتش و هو ما يعادل الحادية عشر بتوقيت السعودية على استاد سيدني وهي المباراة رقم 26 في البطولة .

مباراة الصين و استراليا

بينما ستقام المباراة الثانية يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 يناير بين منتخبات استرليا ” اصحاب الارض ” و الامارات في الساعة التاسعة بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل الحادية عشر بتوقيت السعودية على استاد أنجري استرليا و ذلك من أجل التعرف على الفرق المتأهلة الى المبارة النهائية و ايضا الفرق التي ستنافس على المركز الثالث و الرابع .

لاعبين منتخب الاردن و اليابان في بطولة كأس اسيا 2015

ومن الفترض ان تقام المبارة على صاحب المركز الاول في يوم 31 يناير على استاد سيدني , ومن الجدير بالذكر ان البطولة كانت قد بدأت في يوم 9 من شهر يناير الحالي بين 16 فريق وتم تقسيمهم الى اربع مجموعات بكل مجموعة اربع فرق حيث انتهى دوري المجموعات في يوم 20 يناير الماضي .

يمكنك الاطلاع على :
أزمة وليد عبدالله مع المنتخب السعودي !
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015
مكافئات فوز لاعبي السعودية في كأس اسيا 2015

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *