السيارات السوبر غومبيرت أبولو

غومبيرت أبولو صنع منها ستة سيارات عبارة عن صناعة يدوية مفعدان و محرك في الوسط و هى سيارة ألمانية خارقة تم صنعها من أجل السرعة  قوتها 640 حصان أما السرعة القصوى 330 كم في الساعة و 100كم في الساعة خلال 5 ثوان أما الوزن 1200 كليو جرام .

تعتبر سيارة سابق منافسة أكثر من كونها سيارة طرق جرت هندستها لتلاءم الشوراع و تكون سريعة في ميدان السباق ، و هى سيارة ذات مقايس خارقة .

سيارة سباق تحمل لوحة أرقام ، و ترجع هذه السيارة الرياضية إلى عقد من الزمن من قام بتصميمها وإبتكرها هو رولاند غومبيرت كل ما فكر بيه هو صناعة أسرع سيارة طرق على الأرض و كان هدفه هو التفوق على كل السيارات المشابهة بلإضافة أن تكون ملائمة لإستخدام اليومي على الطرق العامة .

وقف أمامة عقبة لموافقه على هذه السيارات في الشارع يجب أن تكون متوافقة مع الإجراءات الأروبية الصارمة فتعرضت السيارة لعددة إختبارات التصادم و الإنبعاثات و حماية الأولاد و تأثير المشاة و نجحت في كل الإختبارات .

تطوير و إنتاج سيارة خارقة على مستوى العالم يكلف الملايين و الاعبين الكبار يكافحون لتطوير سيارتهم لذا يقول رولاند أمضيت حياتي في تطوير السيارات و طالما حلمت بإبتكار سيارة سباق خارقة حاصة بي و مشروعى كان بناء مصنع جديد من الصفر وبدون أي قيود في مدينة ألتينرج أقامع مصنعه الصغير .

تعرف على رحلة صناعة السيارات الخارقة السرعة لا شك أنه عالم مثير حقًا ..

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *