تعليم اللغة الألمانية (دروس معهد جوتة)

تعد اللغة الألمانية هي لغة المستقبل ، هي اللغة الرسمية لإتحاد السويسري و تنتمى إلى اللغات الجرمانية و هي من اللغات الأكثر شيوعًا في الإتحاد الأروبي و نستخدم في ألمانيا من المعروف أن الألمان لا يتحدثون سوى لغتهم و  معظم النمسا و سويسرا و توجد أيضًا مناطق في المكسيك و أمريكا الشمالية و أجزاء من فرنسا و كندا يتحدثون الألمانية ، يوجد الآن العديد من البعثات في العديد من جامعات ألمانيا لذا وجب تعلم هذه اللغة كما معظم الكتب العلمية في المجالات العلمية المهمة تكتب بتلك اللغة .

اللغة الألمانية من أصعب اللغات و أهمها يوجد معاهد كثيرة لتعلم هذه اللغة أشهرها معهد جوتة ، الذي تم إنشاءه عام 1951 من أجل التبادل الثقافي و الحضاري بين ألمانيا وجميع حواضر العالم و يقدم دورس ومحاضرات لتعلم اللغة الألمانية و يعتبر هو الممثل لألمانيا في جميع جواضر العالم يدرس به مجموعة من المحاضرين الألمان لتلقي اللغة من أهلها ..

نقد اليوم مجموعة من الدورس التلفزيونية التي قام المعهد بإعدادها لتعلم اللغة الألمانية التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة بسهولة من الصفر و حتى المستوى المتقدم في اللغة .

https://www.youtube.com/watch?v=_noM-nO1EW8&index=14&list=PLrAB3qyJfNxF-NvqbmXBA4uzfHbE6kt2R

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عبير
    2015-06-25 at 16:40

    جزاك الله خيرا كنت بدور عليهم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *