أفضل كتب تعلم اللغة الألمانية بالإنجليزي

تعتبر اللغة الألمانية واحدة من أهم اللغات في العالم ، وذلك لكثرة المتحدثين بها ، وكثرة الدول التي تتخذ منها لغة ثانية لها ، أو لغة ثالثة ، بالإضافة إلى انتشار المدارس الدولية الألمانية في جميع أنحاء العالم ، فهي اللغة الرسمية لجمهورية ألمانيا الاتحادية ، بالإضافة إلى جمهورية النمسا ، وإمارة ليختنشتاين ، كما إنها واحدة من اللغات الرسمية لدولة سويسرا .

أفضل كتب تعلم اللغة الألمانية بالإنجليزي

يتوجه الكثير من الناس الآن إلى تعلم اللغة الألمانية ، وذلك لأهميتها الكبيرة في المجال العملي ، بالإضافة إلى رغبة الكثيرين في الهجرة أو السفر إلى دولة ألمانيا ، وذلك لأنها دولة متقدمة ومزدهرة بدرجة كبيرة ، وتشترك اللغة الألمانية مع اللغة الإنجليزية ، في الكثير من المفردات اللغوية ، وذلك لأن أصل اللغة الإنجليزية هي اللغة الألمانية ، حيث حملها الألمان الذين هاجروا معهم .

والأهم من ذلك أن تختار المصادر الأفضل للتعلم ، والتي ستوفر عليك الكثير من الجهد في البحث ، سواء أفضل الكتب العامة لتعلم اللغة الألمانية ، أو أفضل كتب جرامر اللغة الألمانية ، ومن أفضل كتب تعلم اللغة الألمانية :

سلسلة كتب  studio

وهي سلسلة كتب لتعلم اللغة الألمانية ، وتنقسم السلسلة إلى جميع المستويات ، بداية من المستوى المبتدئ ، حتى المستويات المتقدمة .

كتاب  Living German

إذا كنت تريد أن تعيش اللغة الألمانية ، وتنغمس في الثقافة والأشخاص والأحداث هناك. هنا يأتي دور كتاب “Living German”.

حيث يركز الكتاب  على تحسين اللغة الألمانية الحالية التي تعرفها بالفعل ، من خلال التفاعل مع الناس ، وليس فقط من خلال المحادثات ، يستخدم الكتاب مقاربة تقليدية مع الأسس النحوية ، ومهارات الترجمة ، والمفردات العملية ، كما يتيح لك مفتاح التمرين التحقق من إجاباتك ، ويساعد القرص المضغوط في التبديل بين التحدث والاستماع.

الميزة الأساسية في هذا الكتاب ، هي أنه يقدم أمثلة وحوارات من العالم الحقيقي تنقلك إلى مواقف ألمانية أصيلة.

كتاب  “Living Language German”

للحصول على كتاب واحد من أجل تعلم اللغة الألمانية كاملة ، إذا فهذا هو دور كتاب “Living Language German” ، حيث إنه يقدم دليلًا سهل الهضم للجميع من المبتدئين ،  إلى متحدثي اللغة الألمانية المتقدمين ، إنه أحد الخيارات الأكثر شمولاً ، حيث يمكنك البدء بمعرفة أي شيء ، والتخرج إلى متحدث يتكلم بطلاقة.

يتم حزم كتاب “Living Language German” مع ثلاثة كتب وتسعة أقراص صوتية مضغوطة ، بالإضافة إلى دورة تدريبية عبر الإنترنت ، بحيث تتاح لك فرصة التعلم من خلال جميع الوسائط ، وهو ما يجعله الأكثر تميزًا .

كتاب  “Learn German with Stories: Café in Berlin”

يعتمد محتوى ذلك الكتاب على بعض القصص القصيرة المكتوبة باللغة الألمانية ، وهو كتاب مخصص للمبتدئين ، وهو يجمع 10 قصص قصيرة لتحسين المشاركة ، وإبقاء الناس متحمسين.

يساعدك هذا الكتاب على التعرف على البلد الألماني وشعبه ، من خلال متابعة الشخصيات المثيرة ، مثل شاب انتقل للتو من برلين إلى صقلية. والرجل يواجه الرومانسيات ، وحالات المعيشة الغريبة وأكثر من ذلك من القصص التي تبقيك متحمسًا طوال فترة تعلم اللغة الألمانية .

يعتبر ذلك الكتاب هو الخيار المثالي إذا كنت تعتبر نفسك متعلمًا ذاتيًا ، حيث أنه من المفيد تعلم الأساسيات ، لكن الهدف الحقيقي هو التقاط العبارات الشائعة بسرعة.

يشتمل هذا الكتاب الشهير على العديد من تمارين القراءة ، حتى تتمكن من استعراض عضلات الترجمة الخاصة بك ، ويقدم دليل النطق إرشادات حول نطق الكلمات بالطريقة الصحيحة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *