أغرب أماكن الاستراحة معلقة فوق جبال الألب

جبال الألب هى سلسلة جبال تربط عدة دول في أوربا فتمتد من النمسا في الشرق إلى فرنسا في الغرب و بها قمة مونت بلانك في حدود فرنسا و إيطاليا ، يقال أن هذه السلاسل الجبلية تشكلت منذ 30 مليون سنة بقوة الإنضغاط و بها مجموعة من القمم المشهورة أولها مونت بلانك و دفورسبيتز أما المناخ فهو بارد في فصل الشتاء ثلوج و معتدل في فصل الصيف .

The Alps

هذا كله ليس بالغريب و لكن المشي بين قمم الجبال تحتاج إلى مهارة مثل مهارة لاعبي السيرك ، المشي بين قمم جبال الألب شئ ليس بالسهل و قد يتسبب في الوفاة لقدر الله لو كنت تهاب المرتفعات و لكن هذه الرياضة موجودة رياضة المشي بين جبال الألب ، الغريب أن هناك عدد من الرياضين يتنافسوف في هذه الرياضة منهم شارل بلوندان فقد حقق رقم قياسي في المشي على الحبال بين الجبال عام 1824.

رياضة المشي على الحبال

في الوقت الحالي تجمع عدد من محبي المجازفات و الألعاب الخطيرة و قاموا بعمل تجمع سنوى لهواة المشي على الحبال في القمم المرتفعة و تجمعوا في منطقة مونتي بياتا الإيطالية .

استراحة معلقة في الهواء بين جبال الالب

تعتبر هذه الرياضة من أخطر الرياضات الموجودة حاليًا في العالم فتتطلب لمن يمارسها أن يكون قوي من الناحية الجسدية و العقلية و يعرف كيف يسيطر على أعصابة وقت اللزوم و يعرف أن يحتفظ بالتوازن و الإنسجام خصوصًا في تلك المنطقة التي بها رياح و ثلوج .

استراحات الحبال

من الغريب في هذه اللعبة أيضًا نظرًا لطول إمتداد جبال الألب أن الرياضي يحتاج وقت لكي يستريح بيه فتكون الإستراحة هذه معلقة في السماء أيضًا هذا ما قام بفكرته مجموعة من الهواة ضمن التجمع السنوى لهم بعمل إستراحات على الحبال عبارة عن كيس معلق بين السماء و الأرض ..!! ليستعدوا قوتهم و يتأموا في الطبيعة من حولهم ..!!

الرياضات الخطيرة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *