مستقبل ديديه دروجبا مع تشيلسي

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 25 مايو 2015 , 09:12

تمكن نادي تشيلسي الانجليزي هذا الموسم من الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز 2014-2015 على يد المدير الفني المخضرم جوزيه مورنيو ، كما ان اللاعب ديديه دروجبا مهاجم الفريق شارك هذا الموسم فيما يزيد عن 38 مباراة و سجل فقط خلالهم 7 اهدف فقط و خاصة وان اللاعب لم يشارك بصورة اساسية وذلك لتراجع مستواه و كبر سنه حيث بلغ 37 عام .

رحيل دروجبا عن تشبلسي

مستقبل ديديه دروجبا : 
اشارت العديد من التقارير خلال الاشهر الماضية بان اللاعب ديديه دروجبا قد يتجه للاعتزال بعد انهاء الدوري الانجليزي الحالي ، واشارت ايضا التقارير بان ادارة الفريق لن تجدد للاعب مرة اخرى وهو الامر الذي قد يدفعه للرحيل عن النادي الانجليزي ، ولكن اليوم الاحد أعلن ديديه دروجبا رسميا قراره لمغادرة الفريق بعد الانتهاء اخر مبارة له اليوم مع نادي تشيلسي اليوم امام نادي سندرلايد بالدوري الانجليزي .

ديديه دروجبا Didier Drogba

وتعتبر هذه المبارة هي النهاية لكل من الفريقين خلال الموسم الحالي ، و سيبقى اللاعب مع الفريق حتى موسم الانتقالات الصيفية القادمة ثم بعد ذلك سينتقل الى احدى الاندية الاخرى و التي لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الان و مازلنا في انتظار هذا الامر ، حيث بحسب تصريحات اللاعب فقد يعتزل بعد موسم واحد فقط مع الفريق الجديد له كما اعلن عن رغبته في العودة مرة اخرى الى نادي تشيلسي في منصب اداري .

ديديه دروجبا لاعب نادي تشيلسي

تصريحات ديديه دروجبا : 
صرح ديديه دروجبا في احد الحوارات الصحفية قائلا : ” أنني أريد الاستمرار في المعلب على الاقل لمدة موسم واحد ثم سأفكر بعدها بالاعتزال ، ويجب على الجماهير ان تعلم بأن فريقي الوحيد هو نادي تشيلسي و اتمنى العودة اليه مجددا في منصب و دور جديد ” .

Drogba 2015

مشوار ديديه دروجبا الكروي : 
بدأ اللاعب ديديه دروجبا مشواره الكروي في عام 1998 مع نادي لومان في الدوري الايفواري ثم في عام 2002 انتقل الى نادي غنيغام ، وكانت اولى تجارب الاحتراف له في عام 2003 مع نادي مارسليا الفرنسي و استمر معهم لمدة عام واحد شارك خلالها في 35 مباراة و سجل 19 هدف كما أنه ظهر باداء مميز للغاية مع الفريق الفرنسي مما دفع العديد من الاندية الاوروبية الكبرى للتفاوض مع اللاعب .

دروجبا مع نادي جلطة سراي

ولقد تمكن نادي تشيلسي من التعاقد مع اللاعب في عام 2004 بمبلغ 24 مليون جنية استرليني و قضى مع الفريق 7 سنوات شارك خلالها في 226 مباراة و سجل خلالهم 100 هدف ، في عام 2013 انتقل الى نادي جلطة سراي التركي و استمر معهم لمدة موسم واحد وعاد في اول عام 2014 الى نادي تشيلسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق