انتقالات تشيلسي الصيفية 2021 و تفاصيل صفقة لوكاكو

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 سبتمبر 2021 , 08:33

الصفقة الأبرز في انتقالات تشيلسي الصيفية موسم 2021-2022 هي اللاعب لوكاكو نجم نادي انتر ميلان و الهداف القوي في صفقة قياسية بلغت أكثر من مائة مليون يورو ، و لكن في المقابل تخلص نادي تشيلسي عن الكثير من اللاعبين في هذا الموسم .

تعاقدات تشيلسي الصيفية موسم 2021-2022

صفقة لوكاكو

هي الصفقة الأكبر لنادي تشيلسي هذا الموسم وربما تكون الأكبر في تاريخ النادي و الاكبر في الدوري الانجليزي موسم الانتقالات الصيفية الحالي .

المفاوضات بين نادي تشيلسي و انتر ميلان الايطالي أخذت بعض الوقت حتى الاتفاق على انتقال اللاعب الى النادي الانجليزي في مقابل 115 مليون يورو وهو مبلغ كبير للغاية .

وقع وقع اللاعب عقد مع تشيلسي لمدة خمس مواسم متتالية و سيحصل خلالهم على مبلغ 100 مليون يورو .

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يلعب فيها لوكاكو لنادي تشيلسي ففي عام 2011 انتقل اللاعب الى تشيلسي قادما من نادي أندرلخت البلجيكي في مقابل 15 مليون يورو .

و لكن تشيلسي في هذا الوقت لم يكن مقتنع باللاعب بالقدر الكافى لذلك خرج اللاعب في العام التالي في اعاره الى ويست بروميتش ثم في عام 2013 خرج في اعارة الى ايفرتون ثم انتقل إليها بشكل رسمي في عام 2014 في مقابل 35 مليون يورو .

ثم في عام 2017 قررت ادارة مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب في صفقة بلغت 84 مليون يورو و استمر مع اليونايتد موسمان إلى أن تم بيعه في عام 2019 إلى انتر ميلان في مقابل 75 مليون يورو والآن يعود من جديد إلى بيته السابق .

ساؤول نيجيز

انتقال هذا اللاعب من نادي أتليتكو مدريد إلى تشيلسي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الاعارة في مقابل دفع 5 مليون يورو مع خيار شراء اللاعب في نهاية فترة الإعارة .

نيجيز هو لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي و الميداني خلال الموسم الماضي شارك مع نادي اتليتكو مدريد في 33 مباراة بالدوري الاسباني سجل هدفين وصنع الثالث وشارك في دوري الأبطال خلال ست مباريات وشارك في بطولة الكأس في مباراتين .

ماركوس بيتينيلي 

حارس المرمى السابق لنادي فولهام و الذي بلغ عامه التاسع و العشرون و قد انتقل الى تشيلسي في صفقة انتقال حر ووقع عقد مع الفريق لمدة موسم يحصل خلالها على 2.5 مليون يورو .

الراحلين عن تشيلسي في صيف 2021-2022

ربما يكون عدد اللاعبين الذين تعاقد معه نادي تشيلسي هذا الموسم قليل فقد تم شراء لوكاكو و الحصول على اللاعب ريجز اعارة و التعاقد مع ماركوس في صفقة انتقال حر و لكن اللاعبين الذين خروج من صفوف الفريق سواء بيع او على سبيل الإعارة فعددها كبير .

تامي ابراهيم 

انتقل اللاعب البالغ من العمر 23 عام ذو الطول 1.9 متر إلى نادي روما الإيطالي في مقابل 40 مليون يورو ووقع اللاعب على عقد لمدة خمس سنوات سيحصل خلالهم على 38 مليون يورو .

اللاعب من أبناء نادي تشيلسي تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2016 و لكن تمت إعارته خلال السنوات الماضية الى سوانزي و استون فيلا .

مركز تمي الأساسي هو رأس الحربة وقد شارك اللاعب في الموسم الماضي مع تشيلسي في 22 مباراة في الدوري سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين وشارك في 5 مباريات في دوري ابطال اوروبا سجل خلالهم هدف و صنع هدفين و شارك في بطولة الكأس في خمس مباريات سجل خلالها خمس أهداف وصنع هدفين .

كيرت زوما

لاعب قلب الدفاع انتقل بشكل رسمي إلى نادي وست هام في مقابل 35 مليون يورو وقع مع الفريق عقد لمدة أربع مواسم يحصل خلالها على 32 مليون يورو .

اللاعب انتقل إلى نادي تشيلسي في عام 2014 من نادي سانت إتيان في مقابل 14 مليون يورو و قد خرج في اعارات الى كل من سانت اتيان وستوك سيتي وايفرتون .

فيكا يو تومورو 

لاعب في مركز قلب الدفاع ايضا و يبلغ من العمر ثلاثة و عشرون عام انتقل الى نادي ميلان الايطالي في مقابل 29 مليون يورو ويذكر انه كان معار الى الفريق الايطالي في الموسم الماضي مقابل 2 مليون يورو 

وقع مع الفريق أربع مواسم يحصل خلالها على 28 مليون يورو و هو من أبناء نادي تشيلسي تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2017 وخرج في الكثير من الإعارات .

دافيد زاباكوستا

انتقل اللاعب دافيد بشكل رسمي الى نادي اتلانتا في مقابل 9 مليون يورو ووقع عقد مع النادي الإيطالي لمدة أربع مواسم و سيحصل خلالهم على 8 مليون يورو .

اللاعب سيشارك في مركز الظهير الايمن وقد انتقل اللاعب في عام 2017 من نادي تورونتو إلى نادي تشيلسي في مقابل 25 مليون يورو و خرج اللاعب الى اعارة الى كل من روما وجنوى الإيطالي .

فيكتور موسى

انتقل موسى النيجيري الى نادي سبارتاك موسكو من تشيلسي في مقابل 5 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة موسمين مع القدرة على التجديد لموسم ثالث في مقابل 6.5 مليون يورو .

يذكر أن موسى انتقل الى نادي تشيلسي قادما من ويجان في مقابل 11.5 مليون يورو في عام 2012 و طوال هذه السنوات تمت اعارة اللاعب الى العديد من الاندية منها ليفربول وستوك سيتي و فنربخشة و انتر ميلان و ويست هام .

أوليفر جيرود 

جيرو الفرنسي بلغ من العمر أربع و ثلاثون عام و لذلك فقد تم بيع اللاعب إلى نادي ميلان الايطالي في مقابل 1 مليون يورو وقد وقع اللاعب مع الفريق الايطالي لموسمين في مقابل 4 مليون يورو .

دانيلو بانتيك

اللاعب الصربي انتقل إلى نادي بارتيزان بلغراد الصربي في صفقة انتقال حر ووقع مع اللاعب لمدة ثلاث مواسم .

ايزي براون

انتقل اللاعب براون الى نادي بريستون الانجليزي في صفقة انتقال حر ووقع مع الفريق موسم واحد في مقابل 1.6 مليون يورو .

ماركو فان جينكل 

انتقل ماركو الى ايندهوفن الهولندي في صفقة انتقال حر بعد أن قضى اللاعب مع الفريق أربع سنوات للاعارة سابقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق