انتقالات تشيلسي 2021 مع 7 صفقات جديدة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 05 يناير 2021 , 11:41

شملت انتقالات تشيلسي 2020/2021 قدوم 7 لاعبين جدد من بينهم لاعبين في صفقة انتقال حر و هما تياجو سيلفا من باريس سان جيرمان و مالانج سار من نيس الفرنسي ، في المقابل رحل الكثير من اللاعبين في صفقات نهائية بالاضافة الى خروج عدد كبير من اللاعبين على سبيل الاعارة بلغ 10 لاعبين شباب .

صفقات تشيلسي 2020/2021

كاي هافيرتز

هو اغلى صفقة لنادي تشيلسي في هذا الموسم حيث جاء اللاعب في مقابل 80 مليون يورو من نادي بايرن ليفركوزن الالماني و ذلك على الرغم من صغر عمر اللاعب 21 عام و قد وقع اللاعب مع الفريق الانجليزي خمس مواسم قادمة .

اللاعب مركزه الاساسي هو صانع العاب و يمكن ان يشارك في مركز خط الوسط الميداني و في مركز الجناح الايمن لانه يلعب بقدمه اليسرى .

تيمو فيرنر

تم التعاقد مع هذا اللاعب قادما من نادي لايبزغ الالماني في مقابل 53 مليون يورو و قد وقع اللاعب لمدة خمس مواسم تنتهي في منتصف عام 2025 و يبلغ عمر اللاعب الالماني 24 عام .

مركز اللاعب الاساسي هو مركز رأس الحربة و يمكنه ان يشارك في مركز الجناح الايمن و كذلك الجناح الايسر و يذكر ان اللاعب انتقل الى لايبزيغ في عام 2016 مقابل 14 مليون يورو فقط .

بن شيلويل

لاعب مركز الظهير الايسر الجديد الذي انتقل من نادي ليستر سيتي الى نادي تشيلسي في مقابل 50 مليون يورو في مقابل التوقيع لمدة خمس مواسم ايضا .

يبلغ اللاعب من العمر 24 عام و يشارك في مركز الظهير الايسر و خط الوسط الايسر كذلك كما انه احد ناشئين نادي ليستر الذي انضم الى الفريق الاول في عام 2015 و خرج في موسم اعارة الى نادي هادرسفيلد .

حكيم زياش

تم التعاقد مع اللاعب المغربي الاصل حكيم زياش قادما من نادي اياكس الهولاندي في مقابل 40 مليون يورو وقد وقع اللاعب مع النادي الانجليزي عقد لمدة خمس مواسم قادمة .

المركز الاساسي للاعب هو مركز الجناح الايم و يمكن الاعتماد عليه كذلك في مركز خط الوسط الميدان و مركز خط الوسط الدفاعي و يذكر انه انتقل الى نادي اياكس قادما من تفينتي في عام 2016 في مقابل 11 مليون يورو فقط .

ادوارد ميندي

حارس المرمى الجديد و الذي يبلغ من العمر 28 عام و هو السنغالي الاصل قادما من نادي ستادر رين الفرنسي في مقابل صفقة انتقال بلغت 24 مليون يورو .

و قد بدأ هذا اللاعب مسيرته الكروية في عام 2011 مع نادي كوكريوفيل الفرسي ثم انتقل الى شيربورج ثم انتقل الى فريق الشباب في نادي مارسليا في عام 2015 ثم انتقل الى نادي رين في عام 2016 في مقابل 7.6 مليون يورو .

مالانج سار

لاعب قلب الدفاع الشاب البالغ من العمر 21 عام و المنضم الى منتخب الشباب الفرنسي ، انتقل من نادي نيس الفرنسي الى نادي تشيلسي الانجليزي مجانا و تمت هذه الصفقة في شهر اغسطس من عام 2020 .

ثم في شهر اكتوبر من نفس العام تم توقيع عقد اعارة للاعب الى نادي بورتو البرتغلاي في مقابل 2 مليون يورو لمدة عام واحد ينتهي في يونيو 2021 .

تياغو سيلفا

اللاعب المخضرم في مركز قلب الدفاع و البالغ من العمر 35 عام انتقل من نادي باريس سان جيرمان الى تشيلسي في صفقة انتقال حر و قد وقع مع النادي عقد حتى منتصف 2021 مع امكانية تجديد العقد لموسم واحد .

يذكر انه قضى 8 سنوات في نادي باريس سان جيرمان و قبله قضى 3 سنوات في اسي ميلان الايطالي حقق خلالهم العديد من الالقاب بالاضافة الى مشاركته مع المنتخب الوطني الفرنسي .

الراحلون عن تشيلسي 2021

ألفارو موراتا

انضم هذا اللاعب قادما من ريال مدريد في عام 2017 مقابل 66 مليون يورو ثم خرج اللاعب في اعارة الى نادي اتليتكو في مقابل 18 مليون يورو لمدة موسم واحد ثم تم الاتفاق على الانتقال الهائي للاعب الى النادي الاسباني في مقابل 35 مليون يورو وقعد وقع عقد لمدة ثلاث مواسم .

كما ان نادي اتليتكو قام باخراج اللاعب في اعارة الى يوفنتوس لمدة عام واحد في مقابل 10 مليون يورو .

ماريو باساليك

انتقل هذا اللاعب الى نادي اتلانتا الايطالي في مقابل 15 مليون يورو وقد وقع اللاعب عقد مع الفريق الايطالي لمدة اربع مواسم قادمة .

يذكر ان اللاعب انضم الى نادي تشيلسي في عام 2014 قادما من هاجدوك سبليت في مقابل 2.5 مليون يورو و منذ هذا التاريخ و قد خرج الاعب في خمس اعارات ممتالية اخرى كانت اعارة اتلانتا لمدة عام واحد في مقابل 2.5 مليون يورو ثم تم الاتفاق على الانتقال النهائي للاعب .

مركز اللاعب هو خط الوسط الميداني و يمكنه ان يشارك في مركز خط الوسط الدفاع و كذلك الهجومي .

ناثان

اللاعب البرازيلي الجنسية انتقل الى نادي اتليتكو ام جي في مقابل 3 مليون يورو ووقعد اللاعب عقد مع النادي البرازيلي لمدة اربع مواسم قادمة .

هذا الاعب البالغ من العمر 24 عام جاء الى تشيلسي من نادي اتليتكو بي ار البرازيلي في عام 2015 في مقابل 3 مليون يورو و قد خرج اللاعب في اربع اعارات و التي كان اخرها في عام 2018 الى نادي اتليتكو ام جي البرازيلي لمدة عامين ثم تم الانتفاق على البيع النهائي للاعب .

مركز اللاعب الاساسي هو مركز خط الوسط الهجومي و يمكنه المشاركة في مركزي الجناح الايمن و الايسر .

وليان

بعد ان قضى اللاعب 7 مواسم في نادشي تشيلسي منذ عام 2013 انتقل الى نادي ارسنال الانجليزي في صفقة انتقال حر .

يبلغ اللاعب حاليا 32 عام ويذكر انه انتقل الى تشيلسي في عام 2013 قادما من نادي انزي الروسي في مقابل 32.5 مليون يورو و خلال هذه السوات حصل على الكثير من الالقاب .

المركز الاساسي للاعب هو الجناح الايمن .

بيدرو رودريجز

انتقل اللاعب بيدرو الى نادي روما اليطالي في صفقة انتقال حر و قد وقع مع النادي الايطالي ثلاث مواسم .

اللاعب حاء الى تشيلسي من نادي برشلونة في عام 2015 في مقابل 27 مليون يورو ، اللاعب حاليا يبلغ من العمر 33 عام و مركز الاساسي الجناح الايسر .

من الممك ان تتغير قائمة الفريق و ذلك لقرب موسم الانتقالات الشتوية و بالتالي فان قائمة تشيلسي 2021 ستتغير بالتأكيد .

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق