افضل نوع بيتزا في دومينوز

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 16 أكتوبر 2018 , 10:35

للبيتزا عشاق كثيرون ليس فقط في إيطاليا والدول الأوروبية ،  ولكن الدول العربية أصبحت الآن تتنافس على القيام بأطعم بيتزا لتكون على أعلى مستوى ممكن ، فأصبحت البيتزا هي الطعام الأشهر في كل دول العالم نظرا لسهولة طهيها بالإضافة إلى تميزها بطعم متميز وعلاوة على ذلك  أنها أصبحت بكافة النكهات ومنها الحلو والمالح .

ومن أشهر المطاعم في العالم لتقديم البيتزا هو مطعم دومينوز بيتزا الذي أنشأهه توم موناهان ومقره الرئيسي في الولايات المتحدة عام 1960 م ، ليصبح هذا المطعم الأشهر في العالم حيث يبلغ عدد فروعه إلى الآن 54 فرع في البلاد المختلفة ويقدم من خلاله كل أنواع البيتزا لتناسب كل الأذواق .

أفضل نوع بيتزا في دومينوز :

1- بيتزا فيلي تشيز ستيك : يعتبر هذا النوع من البيتزا أقوى الأنواع على الإطلاق حيث تقدم البيتزا محشوة بأجود أنواع الأجبان ومنها الموزريلا والشيدر مع شرائح اللحم الطري المنكه بأطعم النكهات العالمية وعليها شرائح من الفلفل الأخضر والألوان والبصل والفطر .

بيتزا فيلي تشيز ستيك

أسعارها : حجم صغير 26 ريال ، حجم وسط 44 ريال ، حجم كبير 52 ريال .

2- بيتزا ميتزا :  أهم ما يميز هذا النوع من البيتزا أنه خاص جدا لعشاق اللحوم حيث تتكون بيتزا ميزا من كل أنواع اللحوم مثل اللحم البقري والسجق الإيطالي مع خلطة البيبروني الخاصة جدا .

بيتزا ميتزا

أسعارها : حجم صغير 26 ريال ، حجم وسط 44 ريال ، حجم كبير 52 ريال .

3- بيتزا اكسترا أفاجنزا :  فهذا النوع الغني باللحوم البقري والسجق الإيطالي بالإضافة إلى خلطة البيروني مع شرائح من الخضروات الطازجة كشرائح الفلفل الأخضر والزيتون الأسود والفطر .

بيتزا اكسترا افاجنزا

أسعارها : حجم صغير 26 ريال ، حجم وسط 44 ريال ، حجم كبير 52 ريال .

4- بيتزا ايطاليانو : لا أحد على الإطلاق لم يعشق البيتزا الإيطالي فهم من أشهى أنواع البيتزا على الإطلاق لما يضاف إليها من نكهات خاصة ايطالية تميزها عن غيرها من النكهات الأخرى ، فتقدم هذه البيتزا مع البيبروني والفطر والسجق الايطالي .

بيتزا ايطاليانو

أسعارها : حجم صغير 26 ريال ، حجم وسط 44 ريال ، حجم كبير 52 ريال .

5- بيتزا جبنة :

بيتزا بالجبن فقط

أسعارها : حجم صغير 24 ريال ، حجم وسط 2 ريال ، حجم كبير 50 ريال .

6- بيتزا ديلوكس :  تعتبر رمن أشهى أنواع البيتزا لما تحتوي عليه من شرائح خضروات لذيدة من الفلفل الأخضر والبصل والفطر ، كما تحتوي أيضا على السجق الإيطالي والبيبروني .

بيتزا ديلوكس

أسعارها : حجم صغير 24 ريال ، حجم وسط 42 ريال ، حجم كبير 50 ريال .

7- بيتزا تكس مكس : لمذاق هذا النوع من البيتزا عشق خاص ، فطعم ورائحة الدجاج المبهر يفوق كل الوصف ومعه شرائح من الفلفل الأحضر والزيتون الأسود ومن الممكن إضافة الفلفل الحار إلى البيتزا ولكن حسب الرغبة .

بيتزا تكس ميكس

أسعارها : حجم صغير 24 ريال ، حجم وسط 42 ريال ، حجم كبير 50 ريال .

8- بيتزا هاوايان : فمع هذا النوع من البيتزا دعوة إلى إطلاق كل حواسك لتستمع بالمذاق الخطير وهو مذاق أناناس هاوايان مع طعم البيبروني اللذيد ، فهذا النوع من البيتزا يعتبر من أفضل الأنواع في دومينوز .

بيتزا هاوايان

أسعارها : حجم صغير 24 ريال ، جم وسط 42 ريال ، حجم كبير 50 ريال

9- بيتزا حارة : وهذا النوع من البيتزا لعشاق السبايسي فطعم الفلفل الحار طعم مميز لن يقدر على تحمله إلا عشاقه ولذلك فأن دومينوز تقدم بيتزا حارة مع اللحم البقري وشرائح البصل والفلفل الأخضر .

بيتزا حارة

أسعارها : حجم صغير 24 ريال ، حجم وسط 42 ريال ، حجم كبير 50 ريال .

10- بيتزا باربكيو : لصلصة الباربكيو مذاق خاص جدا خاصة إن أضيف إليه الفلفل الأخضر مع شرائح البصل وشرائح الدجاج المبهر ، فتعتبر بيتزا باربكيو من أشهى أنواع البيتزا فلها مذاق خاص ومميز .

بيتزا باربكيو

أسعارها : حججم صغير 24 ريال ، حجم وسط 42 ريال ، حجم كبير 50 ريال  .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق