أفضل المطاعم العالمية في شاطئ جميرا

شاطئ الجميرا من أهم الشواطئ الموجودة في دبي لما لها من سحر خاص جدا حيث تستقطب الكثير جدا من السياح يوميا لأنهم يجدون كل معاني الراحة والاستجمام فيه ، بالإضافة إلى الخدمات المميزة الموجودة في هذا الشاطئ ، فالمطاعم الموجودة هناك هي مطاعم عالمية تقدم خدمات خمس نجوم سواء كانت بالوجبات المقدمة أو بالخدمة نفسها فيكفي الاستمتاع بجو جميرا الرائع والطقس المتميز على الساحل مع تناول وجبة الفطور ، فهناك باقة متميزة من أكبر المطاعم العالمية هناك تتنافس فيما بينها لتقديم الأفضل دائما لذلك نقدم أفضل المطاعم العالمية لسكان شاطئ جميرا .

1- مطعم بازركان Bazerkan
من أروع المطاعم الموجودة في شاطئ جميرا فهو يتميز بتصميم ممتاز جدا جعله يتفوق على غيره من المطاعم الأخرى ويضم شرفة يمكن الإطلالة بها على الساحل هذا كله بالإضافة إلى أجود خدمة خمس نجوم كما يضم المطعم قائمة طعام تضم العديد من الأصناف العالمية ويهتم بالمشوي والصاجات بأسعار غير مرتفعة ، رقم الهاتف 044243838 .

Bazerkan

2- مطعم بايس BiCE
وهو من أضخم المطاعم الموجودة في فندق هيلتون دبي جميرا ريزورت حيث يعتبر مطعم إيطالي رائع يضم الكثير والكثير من الأطباق المميزة والمتنوعة بالإضافة إلى الديكور المتميز لهذا المطعم جعله تحفه معمارية لا يوجد مثلها شبيه بدبي وطاقم العمل هو طاقم مميز جدا ، رقم الهاتف 043991111 .

BiCE

3- مطعم بو هاوس Bo House Café
يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم المميزة المليئة بالألوان فتصميمها هو تصميم عالي الجودة فيعتبر مكان متميز لأخذ فترة من الاستجمام والراحة والاسترخاء ، كما تتميز قائمة الطعام بأنها قائمة طعام متنوعة وعالمية من مطابخ العالم ومن أشهر ما في هذا المطعم هو منضدة الجيلاتي الحائزة على عدة جوائز في إيطاليا ، رقم الهاتف 044298655 .

Bo House Café

4- مطعم بوبس ايزي داينر Bob’s Easy Diner
من أهم المطاعم الأمريكية الموجودة في شاطئ جميرا حيث يضم مجموعة من الأطباق المميزة بنكهات رائعة جدا فيكفي وجبة سندوتشات البرجر ولحم افيلادلفيا والسلطات والحلويات بالإضافة إلى الخدمات المميزة من قبل طاقم العمل بهذا المطعم ، رقم الهاتف 044393710 .

Bob’s Easy Diner

5- مطعم ستيك هاوس
يتميز هذا المطعم بتقديم أفضل أنواع اللحوم مثل الستيكات والكباب بالإضافة إلى العديد من الاطباق الخاصة الأفريقية والتي تقدم في جنوب أفريقيا مثل فريكادلز وبيلتونغ وكباب اللحم العملاق الذي يصل إلى 400 جرام ومن الممكن شراء اللحم النئ من هذا المطعم أيضا ، رقم الهاتف 044281375 .

stick house

6- مطعم كون ستريت Cone Street
من أكبر المطاعم المتخصصة في صناعة الجيلاتي الإيطالي الذي يتميز بعدة نكهات طبيعية ومميزة جدا خاصة نكهة الكوكيز والكريمة والمانجو ، كما أن الجلسات الموجودة بالمطعم هي جلسات مميزة جدا فيمكن التمتع بالجيلاتي والجلوس تحت الشمس أو يمكن الجلوس في الكافية لتناول أفضل العصائر والمشروبات ، رقم الهاتف 044486401 .

Cone Street

7- مطعم فرانكيز Frankie’s
يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الرومانسية والتي تتميز بالأمسيات الرومانسية مع أفضل ديكور وإضاءة بالإضافة إلى الموسيقى الحية التي تضيف إلى الجو الرومانسي ، فهذا المطعم هو من المطاعم الإيطالية التي تعود إلى فرانكي ديتوري ، رقم الهاتف 043994311 .

Frankie’s

8- مطعم كوسيباسي Kosebasi
وهو من المطاعم المتميزة بشاطئ الجميرا لما يقدمه من أكلات تركية رائعة وشهية كما أن تصميمه وديكوره جعله تحفة حقيقية خاصة الشرفات الخارجية التي تمتلئ بالضيوف للاستماع بالمناظر الخلابة هناك ومن أهم الأطباق هناك هو السجق التركي والخبز المسطح والكباب ، رقم الهاتف 044393788 .

Kosebasi

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *