جولة في سيتي ووك ” ذا افنيو ” في جميرا دبي

مازالت إمارة دبي تعد من أفضل الأماكن السياحية و التي تساقطب الكثير من الزوار، و دائما تظهر الكثير من المواقع السياحية و الترفيهية التي تجذب السياح لقضاء أوقات ترفيهية.

سيتي ووك
تمتد مساحة المركز على ثبلثة عشر ألف متر مربع، تقدم سيتي ووك مجموعة متنوعة من خيارات الحياة الراقية في قطاعات البيع بالتجزئة و الاستمالة و العافية، و الصناعات الغذائية و المشروبات التي تضم العلامات التجارية العالمية الرائدة، و الفندق يعد مكانا مثاليا لاجتماعات رجال الأعمال و تقديم وجبات القهوة، حيث أنه يمزج بين ثقافة المقاهي السهلة والمطاعم الراقية، كما أنه يعد وجهة مثالية في الهواء الطلق لتوفير تجربة نمط الحياة في نهاية المطاف.

مميزات سيتي ووك
يعد هذا المكان الجديد هو إضافة جديدة و قيمة إلى الوجهات الترفيهية الفاخرة الموجودة في إمارة دبي، و هو محاط بممشى تصطف على جانبه أشجار باسقة، و يضم الكثير من المرافق الترفيهية العصرية و الفاخرة، و يضم خمسة و خمسين من مراكز التجميل و الصحة و متاجر الملابس، حيث أن المتاجر تقدم أحدث صيحات الموضة و الأزياء من ماركات مختلفة إقليمية و عالمية.

كما يوجد منها ماركات تدخل المنطقة لأول مرة، كما أن المركز يواكب الأذواق الرفيعة لزواره المتميزين، فينفرد بهندسته المعمارية الذكية و المتناغمة و هي التي تزين أبنيته المنخفضة الإرتفاع، و التي تم تصميمها على شكل أجنحة بجانب بعضها، كما أن سيتي ووك يضم مساحة عامة في الهواء الطلق حيث يلتقي فيها الناس للإسترخاء على إطلالة البحيرة.

و هي من أهم المميزات الأساسية للمركز كما يوجد منطقة للألعاب المائية للأطفال، و هذا بالإضافة إلى أن سيتي ووك يتخذ موقع إستراتيجي في منطقة جميرا في دبي، و هذا عند تقاطع شارعي الوصل و الصفا و يحتوي على مساحة تتيح للزوار أوقات ترفيهية و مسلية.

التسوق

يعد سيتي ووك واجهة مثالية للإبتعاد عن إزدحام المدينة، حيث أن التوسيع الجديد الذي حدث فيه يحتوي على أشهر الماركات العالمية، فيمكن للزائر الإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في التسوق كما يتضمن على عروض للألعاب البهلوانية، و يمكن الحصول على الكثير من المكافآت و الجوائز.

و مشاركة الأطفال في ورش العمل و التدريبات التعليمية، فتصميم سيتي ووك مستوحى من الطراز الأوروبي، فإذا كان الزائر يريد أفضل الإكسسوارات و الأدوات المنزلية فيعد متجر LE66 هو المكان المثالي، فهو يقدم مجموعة من العلامات التجارية المعاصرة و يجسد المعنى الحقيقي للفخامة الحديثة.

كما يوجد لفيل كيدز و هو متجر تم تصميمه خصيصا للأطفال و يجتمع فيه أكثر من مائتين علامة تجارية، و موزعة على ثلاثة طوابق تحتوي على تشكيلة كبيرة من الأزياء و الإكسسوارات و الأحذية و الألعاب الخاصة بالصغار.

المطاعم

يقدم سيتي ووك  مجموعة من المطاعم و منهم مطعم سيتي كافيه، و هو الذي يتميز برحابته و مقاعده الكبيرة و ينعم الضيوف في سيتي كافيه ببيئة رائعة تعكس الطابع الهندي و الإماراتي و الإيراني، قيقدم أحدث الطعام الهندي و الإفطار و الخبز الإماراتي المميز.

و مطعم يويو برشلونة كافيه و هو مقهى متميز، يقدم تشكيلة متميزة من الأطباق الأسبانية و أطباق تاباس الساخنة و الباردة، و أيضا مطعم كوكا كيتشن و هو يشتهر بإستخدام الكاكاو في أطباقه و يقدم إفطار رائع عن طريق تقديم الكاكاو مع البيض و الأفوكادو، كما يمكن تذوق أطباق لحم الغزال مع الشكولاتة البيضاء.

الترفيه في سيتي ووك


سيتي ووك يقدم أماكن رائعة للترفيه منها هب زيرو و الذي يعد المكان المثالي للترفيه، و هو يقدم الكثير من المرح و الحماس و هو مكان مناسب لمحبي الألعاب الرقمية، و يحتوي على مجموعة من الألعاب و مراكز ترفيهية، و هذه الألعاب تروق لمحبي ألعاب التصويت و الخيال.

و أيضا ذا جرين بلانيت و هذه الواجهة تحاكي عالم الغابات الإستوائية المتنوعة، فيقدم للكثير ممن لديهم الفضول عن معرفة الكثير عن أنواع النباتات و الحيوانات، و هي التي تتخذ من الغابات المطرية موطنا لها و هو مكان رائع و يحتوي على أكبر شجرة صناعية في العالم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *