Saturday, May. 26, 2018

  • تابعنا

فندق و ريزيدنس كمبينسكي نخلة جميرا بدبي

تضم الإمارات عدد كبير من مختلف أنواع الفنادق و أماكن الإقامة ، و هذه الأماكن من بينها  فندق و ريزيدنس كمبينسكي نخلة جميرا ، الذي يعد من أفضل فنادق دبي .

فندق كبينسكي نخلة جميرا
يعتبر الفندق من أفخم الفنادق الواقعة بدبي ، و هو من الفنادق من فئة 5 نجوم ، كما أنه قد تم تصميمه على شكل قصر هائل ، و يمتاز الفندق بإطلالة بانورامية ساحرة على شاطئ الخليج العربي ، هذا إلى جانب أن الفندق يقع بالقرب من عدد من الأماكن السياحية المميزة ، و من بين هذه الأماكن أكوافينشر و سكايدايف دبي ، و كذلك سوق بيتش التجاري و سكاي دبي و مول الإمارات و غيرها .

غرف الفندق
من أهم ما يميز الفندق وجود قائمة  طويلة بمختلف أنواع الغرف التي توفر احتياجات كافة النزلاء ، و منها غرف أحادية و غرف ثنائية ، و كذلك عدد من الغرف للعائلات الكبيرة و الأجنحة ، كما أن الغرف بها عدد من الأشكال التي تتناسب مع المتزوجين الجدد ، و كذلك غرف مناسبة لرجال الأعمال على وجه التحديد ، و بالنسبة لتجهيزات الغرفة ، فالغرف تعتمد على عدد من الديكورات الحديثة و المميزة ، و كذلك عدد من الديكورات العصرية التي تشمل الأثاث و خزانات الملابس و غيرها ، فضلا عن توفير منطقة للجلوس ، و كذلك تليفزيون مزود بأجهزة استقبال قنوات ، كما أن الغرف مزودة بموقد لطهي المشروبات و المأكولات الخفيفة ، مع تجهيزات مميزة تخص الحمامات و غيرها .

خدمات الفندق
– يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات المميزة ، و من بين هذه الخدمات الترفيه ، و التي تشمل حديقة ، و غرفة ساونا و كذلك مركز للياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى ، و كذلك رحلات و أنشطة سياحية ، هذا فضلا عن خدمات سبا و مساج و كذلك رياضات مائية و غيرها .

– الفندق يوفر أيضا عدد من الخدمات الأخرى ، و منها تخزين الأمتعة ، و كذلك عدد من خدمات التنظيف ، و خدمة غسيل الملابس ، هذا فضلا عن أن الفندق يتيح خدمة عملات تخزين الأمتعة ، و كذلك الفندق يوفر متاجر لشراء الهدايا التذكارية داخل الفندق و في محيطه ، هذا بالإضافة إلى خدمة التنظيف الجاف للملابس ، و صالون حلاقة و تجميل و كذلك منطقة مخصصة للتدخين و كذلك خدمة تنظيف الغرف يوميًا ، كما أن الفندق يوفر خدمة صراف آلي في الموقع (ATM) .

– بالنسبة للخدمات الخاصة بالأطفال فتشمل خدمة رعاية أطفال من خلال التعامل مع جليسة ، و هذه الخدمة يتم الحصول عليها برسوم إضافية ، فضلا عن توفير مسبح مخصص للأطفال ، و كذلك نادي للأطفال ، و غرف عائلية تتسع لأسرة و مهود تناسبهم ، و كذلك ملاعب للأطفال .

– يوفر الفندق أيضا خدمة الانتقال من و إلى المطار ، و ذلك بمقابل تكلفة إضافية ، و كذلك خدمة مجالسة الأطفال و خدمات خاصة بالأطفال ، و كذلك استئجار الدراجات ، أما عن الأنشطة التي يمكن ممارستها أثناء التواجد بالفندق فتشمل التجديف و كذلك حديقة للأطفال ، و مركز للياقة البدنية و صالة ألعاب .

سياسة الفندق
– يتم تسجيل الدخول بالفندق يوميا بدءا من الساعة الثالثة مساءا و يتم تسجيل الخروج في تمام الساعة الثانية عشر مساءا ، و بالنسبة لسياسة الإلغاء فتعتمد على نوع الغرفة التي تم حجزها و كذلك على عدد الغرف المحجوزة ، الفندق يرحب باستقبال الأطفال مجانا حتى 12 عام بشرط استخدام الأسرة للأسرة الموجودة بداخل الغرفة ، و عدم احتياج اسرة إضافية ، أما عن الحيوانات الأليفة فغير مسموح بتواجدها بداخل الفندق ، كما يتيح الفندق الدفع و الحجز باستخدام بطاقات الائتمان .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *