أفضل ماركة عالمية للملابس النسائية

تمثل الموضة كل ما يشغل تفكير النساء حول العالم، فكل امرأة تحاول أن تقتني الملابس ذات الماركة العالمية مع اختيار ماركة جيدة من الأحذية وحقائب اليد، فعندما تجد كل امرأة كل ما تحتاج إليه لتكتمل طلتها الجميلة في المناسبات وغير المناسبات فبالطبع تبدي إعجابها بذلك، خاصة مع إطلاق الماركات العالمية كل ما تحتاج إليه المرأة من ملابس واكسسوارات ومصنوعات جلدية وأيضا عطور ومكياجات، فمع تعدد هذه الماركات تبحث كل امرأة عن أفضل ماركة يمكن من خلالها اقتناء كل خطوط الموضة الخاصة بالملابس، لذلك نقدم أفضل ماركة للملابس النسائية في العالم .

1- ماركة DIOR
هذه الماركة هي من أشهر ماركة الملابس النسائية التي تبحث عنها كل امرأة ، فتطلق هذه الماركة مجموعة متميزة من الملابس التي تعتبر من أهم وأفضل خطوط الموضة والتي يتم إطلاقها في كل موسم، ومن أهم الملابس هي التنورة الواسعة بالخصر الرفيعة .

Dior

2- ماركة PRADA
هذه الماركة تعتبر الأولى من ضمن ماركات الملابس النسائية حيث تتميز هذه الماركة بتصاميم فاخرة جدا وفي نفس الوقت أنيقة، فضلا عن خامتها المتميزة جدا، كما أن مصممي الأزياء القائمين على تصميم الأزياء لماركة برادا يعتبروا من أفضل مصممي الأزياء في العالم كله .

ماركة Prada

3- ماركة HERMES
وهذه الماركة أيضا أحد الماركات العالمية للملابس والمصنوعات الجلدية النسائية، فهذه الماركة موجودة في الأسواق منذ عام 1837 حيث تقدم إلى الأسواق مجموعة متميزة جدا من الملابس والحقائب والأحذية كما تقدم مجموعة متميزة من أحدث تصميمات الشالات والاكسسوارات الجلدية الأنيقة .

Hermes

4- ماركة GIORGIO ARMANI
هذه الماركة تم إطلاقها في عام 1980 وهي من أشهر ماركات الملابس النسائية في الولايات المتحدة وتقدم من خلالها أحدث الملابس النسائية والعطور والاكسسوارات النسائية، كما أنها من أرقى الماركات المتوفرة في الأسواق العالمية حاليا .

Armani

5- ماركة GUCCIO
المعروف عن هذه الماركة أنها متوفرة في الأسواق منذ عام 1906 لتطلق مجموعة متميزة من الملابس والاكسسوارات النسائية الفاخرة، وفي عام 1920 تطلق أيضا مجموعة فاخرة من المصنوعات الجلدية التي اعتبرت الآن هي أفضل ماركة للمصنوعات الجلدية التي يمكن اقتناءها في الوقت الحالي .

Guccio Gucci

6- ماركة DOLCE & GABBANA
هذه الماركة هي أحد الماركات الإيطالية المعروفة جدا في الأسواق العالمية، حيث تطلق مجموعة متميزة من الملابس النسائية الفاخرة مع مجموعة أنيقة من المصنوعات الجلدية والاكسسوارات وأيضا العطور لتصبح هذه الماركة من أكثر الماركات لكل ما يخص الموضة النسائية .

dolce-and_gabbana

7- ماركة VERSACE
تم إطلاق هذه الماركة منذ عام 1978 وتعتبر من أشهر الماركات المتخصصة في الملابس النسائية وكل ما يهم المرأة، فقد تم تأسيس هذه الشركة على يد جياني فيرساتشي، وقد قدم من خلالها مجموعة متميزة من أهم أشكال الملابس والنظارات الشمسية والمصنوعات الجلدية بالإضافة إلى الاكسسوارات والعطور .

8- ماركة CHANEL
وهذه الماركة أيضا هي واحدة من أهم ماركات كل ما يخص الموضة للنساء في العالم كله، فقد تم تأسيسها على يد غابريال كوكو شانيل حتى استطاع أن يحفر اسم شانيل في كل الأسواق العالمية، ومن بعد وفاته تم تسليمها للمصصم الشهير كارل لاغرفيلد الذي استطاع أن يقدم أحدث خطوط الموضة للملابس النسائية الفاخرة بالإضافة إلى العطور والاكسسوارات .

Chanel

9- ماركة Burberry
وهذه الماركة أيضا هي من الماركات العالمية المتميزة والمتخصصة في إطلاق أحدث خطوط الموضة للملابس النسائية وحتى الرجالية كما تطلق أيضا مجموعة أنيقة من الاكسسوارات الخاصة بالنساء بالإضافة إلى المصنوعات الجلدية من الحقائب والأحذية الفاخرة .

Burberry

10- ماركة Louis Vuitton
هذه الماركة هي من أشهر الماركات التجارية في العالم كله فهي من تصميم الأمريكي مارك جايكوبس وتم انشائها في عام 1997، وخلال هذه الفترة تم إطلاق مجموعة متميزة من التصميمات العصرية والحديثة للملابس النسائية والتي تعتبر من أكثر ما يفضله النساء.

Louis_Vuitton

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(5) Readers Comments

  1. A
    A
    2016-08-01 at 14:08

    نسمع رائيك ماهي افضل الماركات العالمية لديك ؟

  2. Avatar
    هبة
    2016-10-06 at 03:19

    مرحبا

  3. Avatar
    صارة
    2017-01-11 at 16:18

    J'aime soir les marques des dernier par fin janvier2017

  4. Avatar
    صارة
    2017-01-11 at 16:19

    الماركات العالمية للجوارب 2017

  5. A
    A
    2019-01-16 at 10:26

    ماركات عالمية ممتازة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *