افضل فوط صحية لفترة ما بعد الولادة

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 13 فبراير 2016 , 15:35

تمثل فترة ما بعد الولادة أو النفاس فترة حرجة جدا لكل سيدة نظرا لأنها فترة ليست عادية مثل فترة الحيض الطبيعية ولكن تدفق الدم يكون أكثر وبالتالي تحتاج السيدة إلى عناية أكثر لن توفرها لها الفوط الصحية العادية، فهي بحاجة إلى فوط صحية متخصصة لهذه الفترة تقوم بإمتصاص أكثر وحجمها يكون أكبر من حجم الفوط العادية، لذلك لجأت بعض الشركات المتخصصة في صناعة الفوط الصحية إلى تصنيع فوط متخصصة لفترة النفاس بحيث تجمع بين عدة مميزات أهمها أنها مصنوعة من القطن وحجمها أكبر وسرعة امتصاصها عالية بحيث توفر الحماية والآمان، لذلك نقدم أفضل الفوط الصحية لفترة النفاس .

1- فوط لوتس LOUTS
تعتبر فوط لوتس من أكثر الفوط الصحية المستخدمة من قبل عدد كبير من السيدات لفترة ما بعد الولادة حيث صنعت خصيصا لتفي بكل الأغراض لهذه الفترة، خاصة وأن هذه الفوطة مصنوعة من القطن وشكلها ملائم جدا لجرح الولادة كما تساعد على امتصاص أكبر كمية من السوائل وحتى الدم المتجلط، فهي بدون رائحة ولا تسبب أي حساسية أو تهيج للمنطقة الحساسة .

LOUTS

2- فوط دراي DRY
فوط دراي أيضا من أهم الفوط الملائمة لفترة ما بعد الولادة وتعتبر الأكثر شعبية بين السيدات في الوطن العربي، فقد تم تصنيع هذه الفوطة خصيصا لامتصاص السوائل، كما أنها مناسبة أيضا في حالات النزف الشديد والنفاس وقد تم تصنيعها بحواجز جانبية لمنع التسرب، وهي أيضا مصنوعة من القطن الطبيعي ومريحة ولا تسبب أي حساسية .

DRY

3- فوط هاندي HANDI
هاندي هي من الفوط الصحية العالية الجودة والمناسبة جدا لفترة ما بعد الولادة خاصة مع أول يومين من الولادة، فهي تتميز بقدرتها العالية جدا على الامتصاص مما توفر الراحة والآمان والحماية مع كل حركة، فهي من الفوط الصحية المصنوعة من القطن الطبيعي .

HANDI

4- فوط فام ريلاكس FAM RELAX
تستخدم الفوط الصحية فام على نطاق كبير من قبل السيدات في الوطن العربي لفترة ما بعد الولادة، فهي تمتلك نعومة القطن الخالص وفي نفس الوقت توفر الراحة والآمان المطلوبين لحماية فائقة، فقد صممت هذه الفوطة مما يجعلها تمتص أكثر وتوفر النظافة التامة في نفس الوقت ولا تسبب أي حساسية .

FAM RELAX

5- فوط كوتكس KOTEX
هذا النوع من الفوط هو أيضا من أنواع الفوط الصحية التي صنعت خصيصا لفترة ما بعد الولادة، حيث تساهم بشكل كبير في امتصاص أكبر كمية من السائل وفي نفس الوقت لا تسبب أي حساسية أو التهابات، لأنها مصنوعة من القطن الخالص، كما أن حجمها كبير جدا ومناسبة لجرح الولادة .

KOTEX

6- فوط تينا TENA
وهي أيضا من أنواع الفوط الصحية المتميزة جدا لفترة ما بعد الولادة فهي قد صنعت خصيصا لتلائم هذه الفترة، فحجمها كبير نوعا ما وبالحواجز الجانبية ما يجعلها تمتص أكبر كمية من السوائل في نفس الوقت، فهي من أكثر أنواع الفوط الصحية التي ينصح بها الأطباء لهذه الفترة وفي حالات النزف الشديد .

TENA

7- فوط ANION
هذا النوع من الفوط الصحية من أهم وأكثر الأنواع المستخدم من قبل النساء الخليجيات، حيث يعتبر من أنواع الفوط الملائمة لفترة ما بعد الولادة، فهذه الفوطة مصنوعة من القطن الخالص الذي يعمل على امتصاص أكثر للسوائل والجديد في هذا النوع أنه خالي تماما من المواد الكيماوية ومصنوع من النباتات مما يجعله أنعم ولا يسبب أي حساسية .

ANION

8- أولويز
تعتبر هذه الفوط من أكثر الفوط الصحية استخداما حيث تعمل على امتصاص أكبر خااصة هذا النوع فهو مصمم خصيصا ليناسب فترة ما بعد الولادة فحجم الفوطة كبير جدا ومناسب لامتصاص أكبر قدر من السوائل، فيمكن استخدامها بعد أول أسبوع من الولادة فهي مناسبة جدا، ولكنها مصنوعة من مواد كيميائية أي أنه غير قطني مما يسبب حساسية لدى بعض السيدات خاصة ذوات البشرة الحساسة .

ALWAYS

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق