افضل فوط صحية لفترة العادة الشهرية

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 28 فبراير 2017 , 10:34

فترة الحيض هي من الفترات المحرجة لدي كلا من السيدات والفتيات، لذلك يحتاجون حماية فائقة تمكنهم من ممارسة حياتهم يشكل طبيعي من دون التعرض لأي مواقف حرجة، فهم بحاجة إلى استخدام أنقى أنواع الفوط الصحية التي تجمع بين الكثير من المميزات والتي من أهمها أنها مصنوعة من القطن أي لا تسبب أي حساسية أو أضرار بالمنطقة الحساسة، كما أنها تكون بلا رائحة، وأن تكون في نفس الوقت اقتصادية وسعرها مناسب، كما تتعدد أحجامها بحيث تلائم كل المقاسات والاحتياجات، لذلك ظهرت في الأسواق مجموعة كبيرة من الفوط الصحية العالية الجودة التي يتم استخدامها في هذه الفترة.

1- أولويز ALWAYS
وهي من أشهر الفوط الصحية الخاصة بالنساء والمتوفرة في كل العالم، فهي من إنتاج شركة بروكتر أند جامبل العالمية وتم إنتاجها عام 1983م، وتتوفر هذا النوع من الفوط الصحية في الكثير من دول العالم ولكن بأسماء مختلفة، كما أن فوط أولويز الصحية متعددة الأنواع لتناسب كل الأغراض لذلك فهي خيار كل النساء حول العالم.

ALWAYS

2- سوفي SOFY
وهي أيضا أحد أنواع الفوط الصحية العالية الجودة فهي الأشهر على مستوى الخليج العربي، وتعتبر الخيار الأول للنساء الخليجيات، فهي مصنوعة من القطن الخالص ولا تسبب أي حساسية أو التهابات، وتتوفر أيضا في الأسواق بأحجام مختلفة وأنواع متعددة لتناسب كل الاحتياجات والأغراض فهي بالفعل خيار مناسب جدا لكل السيدات .

SOFY

3- فوط برايفت
وهي أحد أفضل أنواع الفوط الصحية المتميزة فصناعتها صناعة لبنانية وتشتهر جدا في الوطن العربي حيث يكثر استخدامها على نطاق واسع، حيث تجمع بين كل المميزات التي تجعلها هي الأفضل، فهي مصنوعة من القطن وذات ملمس ناعم ومريح، ومتوفر منها جميع الأحجام لتناسب كل الاستخدامات .

PRIVET

4- سندريلا
تتوفر فوط سندريلا الصحية في الأسواق فهي من أفضل الفوط الصحية المصنوعة من القطن والمناسبة للبشرة الحساسة، كما تتوفر منها كافة الأحجام مما يجعلها مناسبة لكل الاستخدامات، فقد صنعت هذه الفوط بمواد معينة حتى تتمكن من امتصاص أكبر للبلل من دون أن تؤثر على المنطقة أن تسبب لها أي حساسية .

CINDRELLA

5- فوط نانا
نانا هي أيضا من الفوط الصحية العالية الجودة والتي تم تصنيعها بأعلى الخامات لتتمكن من امتصاص البلل واحتباسه من دون أن تسبب أي حساسية للمنطقة، حيث توفر نانا كل أنواع وأحجام الفوط الصحية مع اختلاف استخداماتها فهي نوعية مميزة جدا من الفوط الصحية المصنوعة من القطن .

NANA

6- فوط RIA
وهذا النوع من الفوط الصحية هو من الأنواع الممتازة جدا والذي يناسب كل السيدات، حيث يعتبر هذا النوع من أروع الأنواع وهو مستخدم على نطاق واسع من السيدات حول العالم، فهو مستورد من الخارج ومصنوع من القطن مما يلائم المنطقة الحساسة ولا يسبب لها أي التهابات أو حساسية، كما يتوفر منه أحجام متعددة .

RIA

7- فوط ليدي سوفت
وهي أيضا أحد أنواع الفوط الصحية المتوفرة في الأسواق والتي تعطي حماية وآمان، فهذه الفوطة مصنوعة من القطن ومناسبة جدا للبشرة الحساسة، كما أنها لا تسبب أي التهابات كما أنها تتوفر بجميع الأحجام لتناسب كل أوقات الدورة الشهرية، وسعرها مناسب جدا ومنتشرة جدا في الوطن العربي .

LADY SOFT

8- فوط فام
تعتبر فوط فام من أفضل الفوط الصحية المستخدمة من قبل الكثير من النساء خاصة في الخليج العربي، فهذه الفوطة مصنوعة من القطن الخالص مما يضمن امتصاص عالي مع نظافة تامة وآمان، فهي لا تسبب أي حساسية أو التهابات، ومتوفرة بأحجام كبيرة وسعرها مناسب فهي أفضل خيار للفوط الصحية الاقتصادية والآمنة .

FAM

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق