افضل انواع مكواة البخار للملابس

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 23 فبراير 2016 , 09:40

تتميز مكواة الملابس البخارية عن المكواة بعدة مميزات من أهمها أنها تعمل بسهولة ودقة عالية في كي كل أنواع الأقمشة، حتى أنها تستعمل على المفروشات والستائر والأقمشة الحريرية من دون أن تسبب أي صعوبة في ذلك، كما أنها انسيابية جدا عند الاستخدام وقاعدتها مصنوعة من مواد غير قابلة للالتصاق مثل التيفال والسيراميك، كما أنها تزيل البقع من على الملابس وتترك رائحة عطرة ولا تترك أي لمعان على الأقمشة مثل المكواة العادية، والأهم من ذلك هو التحكم في درجة الحرارة والآمان عند الاستخدام، فلقد انتشرت مجموعة من ماركات مكواة الملابس بالبخار لذلك نقدم أفضل أنواعها والتي تحظى على إعجاب المستخدمين.

1- يوفا
تعمل هذه المكواة بكفاءة عالية جدا في كي الملابس والأقمشة حيث تعمل بقوة كهرباء 220 فولت مع امكانية التحكم بدرجة الحرارة، فتعمل هذه المكواة بالبخار والجاف كما يوجد مرش ماء لترطيب الملابس وخاصية التنظيف الذاتي، المكواة مزودة باللمبة تضئ عند عمل المكواة، وتتوفر بسعر 59 ريال .

yuva

2- دوسيل
هذه الماركة هي أيضا ماركة متميزة حيث تطلق مكواة بخارية تعمل على تيار كهربائي 220-0240 فولت، كما تعمل بقوة 2200 واط، وتجمع هذه المكواة بين عدة مميزات أهمها أنها متعددة الاستخدام فيمكن أن تستخدم لكي جميع الأقمشة بما فيها الستائر وذلك لامكانية التحكم في درجة الحرارة، كما تحتوي على خزان للماء، وتتوفر في الأسواق بسعر 59 ريال .

مكواة بخار دوسيل

3- اوكارينا
هذه الماركة هي أيضا من أروع الماركات المصنعة للمكواة البخارية، فقاعدة المكواة مصنوعة من التيفال لمنع الالتصاف ويمكن أن تعمل بالبخار أو بدونه، ويمكن التحكم في درجات الحرارة بحيث تناسب كل أنواع الأقمشة، فهي تعمل بقوة 1100 واط وبتيار كهربائي 120-240 فولت، ومتوفرة في الأسواق بسعر 72 ريال .

مكواة بخار اوكارينا

4- مايسترو
هذه المكواة من أكثر أنواع مكواة البخار استخداما فهي عملية جدا بأن قاعدتها مصنوعة من السيراميك المقاوم للكلس أو التنقيط، وتعمل المكواة بقوة 2000 واطـ، والبخار بها عمودي وتعمل بتنظيف ذاتي، كما يمكن التحكم في درجة الحرارة لتناسب جميع الأقمشة، وتتوفر في الأسواق بسعر 89 ريال .

مكواة بخار مايسترو

5- تيفال
مكواة تيفال هي من أروع مكاوي البخار فهي تعمل بقوة 1300 واط وقاعدتها مصنوعة من مادة التيفال الغير قابلة لالتصاق، كما تعمل بقوة بخار شديدة جدا ويعمل البخار بها في الوضع الأفقي أو العمودي ، ويوجد بها مرش للماء ليساعد على ترطيب الأقمشة لسهولة كيها، وسعة حزان الماء 150 مليتر ومتوفرة في الأسواق بسعر 95 ريال .

مكواة بخار تيفال

6- براون
ماركة براون ماركة معروفة جدا وهذه المكواة تعمل بقوة 2400 واط وقاعدتها سهلة الإنزلاق فهي مطلية بمادة الالوكسال المقاومة للالتصاق وحتى تحمي الأقمشة من درجة الحرارة العالية، كما أنها ضد التكلس أو التنقيط وتعمل بقوة بخار عالية لتناسب كل درجات التجعيد لأكل الأقمشة، وسعة خزان المياة 400 مل وسعرها في الأسواق 359 ريال وهي صناعة مجرية .

مكواة بخار براون

7- يوروستار
تعمل هذه المكواة بالبخار وبالكي الجاف وقاعدتها مصنوعة من السيراميك الغير لاصق مما يضمن حماية للأقمشة، بالمكواة بخاخ للماء وضوء يدل على تشغيل المكواة، مع إمكانية تعديل درجة الحرارة لتناسب كافة الأقمشة، وتتوفر هذه المكواة في الأسواق بسعر 45 ريال .

مكواة بخار يوريوستار

8- باناسونيك
تعتبر باناسونيك علامة تجارية كبيرة جدا لتصنيع الأجهزة الكهربائية، ومن بين هذه الأجهزة هي مكواة البخار التي تعمل بقوة 1850-220 واط مع توفر نظام ضد التنقيط لضمان كي الملابس بجودة علالية مع المحافظة على الأقمشة وهي مناسبة لكل أنواع الأقمشة ولا تسبب أي تجاعيد عند الرجوع، وتتوفر بسعر 284 ريال.

مكواة بخار باناسونيك
9- هارفي
وهي نوع متميز من أنواع مكاوي البخار حيث تعمل بقوة 1600 واط مع قوة في تدفق البخار ، فقاعدتها مقاومة للالتصاق مع نظام ضد التنقيط وبها نظام تنظيف ذاتي، المكواة تعمل بكي رأسي أيضا للستائر مع إنمانية تغير التيار البخاري، وسعة خزان المياة بها كبير، وتتوفر في الأسواق بسعر 59 ريال .

مكواة بخار هارفي

10- فيليبس
هذه المكواة تعمل بالبخار وتناسب كل أنواع الأقمشة وذلك للتحكم في درجة الحرارة، كما توفر نظام ضد الكلس وضد التنقيط مع إمكانية الإيقاف الذاتي مما يوفر الآمان والحماية عند الاستخدام حيث تقف بعد عشر دقائق من الاستخدام لتوفير الطاقة وسعة خزان المياة بها 350 مل وبإعدادات بخار متغيرة ومتوفرة في الأسواق بسعر 299 ريال .

مكواة بخار فيليبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى