Saturday, Oct. 21, 2017

  • تابعنا

الجوارب البلاستيكية عناية القدمين الرائجة بين السعوديات

فبراير 28, 2016 - -

بيبي فووت Baby Foot ، هي جوارب بلاستيكية أصبحت حديث النساء السعوديات في الآونة الأخيرة ، إذ أنها العناية الفعالة لتشقات القدمين وجفاها ، حيث تتعرض القدمين للخشونة وزيادة سماكة الجلد نتيجة للتعرض للعوامل الخراجية مثل الهواء الجاف ، برودة الطقس ، الأتربة ، مما يؤدي لتراكم الجلد الميت وتشققه مما يثير القلق والإنزعاج للمرأة ، وقد تلجأ المرأة للحمامات المائية وصنفرة الجلد وتقشيره الشفرة ، وهي طرق تقليدية ضارة تزيد من تراكم الجلد الميت مرة أخرى ، ولا تحقق نتائج أكيدة ، بالإضافة للعديد من المنتجات والكريمات المتوفرة بالأسواق .

بيبي فوت

انتشرت جوارب بيبي فوت في المملكة وذاع صيت نتائجها الرائعة للعناية بالقدمين وعلاجها ، حيث أنها منتج ياباني يحتيو على أحماض الفواكه الطبيعية مثل حمض اللاكتيك ، الجليكوليك ، الماليك ، الستريك ، حمض اللينوم ، والتي تعمل كمقشر كيمائي لإزالة خلايا الجلد الميت وتنعيم البشرة دون أي آثار جانبية ، وهي تحتوي على 17 مكون طبيعي لترطيب وتنعيم القدمين بعد تقشيرها ، مما يمكن الجلد من امتصاصها جيدا والحفاظ على الجلد الطبيعي المتجدد رطبا ناعما .

المكونات الطبيعية

بيبي فوت يأتي مع زوج من الجوارب البلاستيك التي تحتوي بداخلها على طبقة من الزلال السميك لأحماض الفواكه مع جلسرين ، حليب مخمر منتقى ، ومجموعة من المستخلصات النباتية والتي تتركز بنسبة أكبر في الطبقة السفلية الملامسة لباطن القدمين ، ولا تسبب هذه التقنية ألما أو حساسية ويمكن تجربتها للتحقق من حساسية الجلد منها لفترة قصيرة وخلعها عند الشعور بأي حرقة أو احمرار ، تعمل الجوارب البلاستيكية على جفاف الجلد في بداية استعمال ثم العمل على تقشير الجلد والتخلص من الطبقات الميتة الجافة ليبدو الجلد أكثر نعومة بلون وردي لطيف ، يمكن الاستمرار باستعمال هذه الجوارب لمدة عشرة أيام متتالية ويتوفر المنتج باسم Milky Foot أيضا في الأسواق السعودية بالصيدليات والمحال المتخصصة لبيع مستحضرات العناية بالبشرة .

تقشير القدمين

طريقة استعمال الجوارب البلاستيكية للعناية بالقدمين :
تستعمل الجوارب البلاستيكية بطريقة سهلة للغاية إذ لا تحتاج لعناية خاصة ، إذ يتم نقع القدمين بالماء الدافئ لعشرة دقائق وتجفف ، حتى يصبح الجلد أكثر ليونة وطراوة بالإضافة لقدرته على امتصاص الكريمات المكثفة الموجودة بالجوارب البلاستيكية .
يتم ارتداء الجوارب البلاستيكية التي تحتوي على غسول التقشير الطبيعي لمرة واحدة فقط ولمدة ساعة كاملة .
يتم خلع الجوارب وتغسل القدمين جيدا بالماء والصابون .
تكرر العملية يوميا لمدة أسبوع لعشرة أيام ، حتى يبدأ جلد القدمين بالتقشير تدريجيا ، ويبدأ الجلد الناعم بالظهور بعد التخلص من طبقات الجلد الميت تماما وشفاء التشققات .
ينصح بعدم استعمال كريمات ترطيب القدمين إلا بعد انتهاء التقشير الكامل بعد مرور أسبوع تقريبا ، لتبدأ العناية اليومية بالقدمين بكريمات الترطيب الخاصة والتي يمكن أن تحافظ على نعومة وليونة القدمين لفترة طويلة قد تمتد لعدة شهور .
كما ينصح بعدم استعمال الحجر الخفاف أثناء الاستحمام خلال فترة استعمال الجوارب البلاستيكية والتقشير ، حيث أن الحجر سيضر الجلد الجديد ويعمل على التخلص من الجلد الميت بشدة مما قد يؤدي للجروح والالتهابات .
لا تستعمل الجوارب البلاستيكية لليدين أو الركبتين حيث أنه مخصص للقدمين فقط .
بعد مرور السبعة أيام وتقشير الجلد والحصول على قدمين ناعمتين يجب التوقف عن استعمال المنتج حيث أنه مخصص للتقشير والتخلص من طبقات الجلد الميت المتراكمة ، مع ملاحظة أن النتيجة النهائية لا تظهر إلا بعد التوقف عن استعمال الجوارب في اليوم السابع ومرور ثلاثة أيام .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *