أفضل أجهزة تشغيل الموسيقى MP3

أجهزة تشغيل الموسيقى هي من الأجهزة الحديثة التي خرجت إلى الأسواق في عام 1994 وأصبحت من أهم الأجهزة الصغيرة التي يفضلها الكثيرون نظرا لأنها تجمع بين عدة مميزات وهي أنها قادرة على استيعاب أكبر عدد من الملفات الموسيقية كما أنها سهلة الاستخدام والتشغيل، وهي من الأجهزة المحمولة التي يمكن حملها في أي مكان، وقد ظهر في الأسواق مجموعة متميزة من مشغلات الموسيقى من إنتاج أكبر الشركات العالمية، لذلك نعرض لأفضل أجهزة مشغلات الموسيقى وهي الأكثر مبيعا على مواقع التسوق الالكتروني .

Apple iPod Nano Seventh Generation
هذا الجهاز هو من أحدجث وأسهل الأجهزة المستخدمة في تشغيل الموسيقى، فقد صمم بشكل عملي جدا مما يتيح امكانية الاستماع إلى قوائم التشغيل بشكل كامل مع الحفاظ على جودة ونوع الموسيقى المشغلة، ويمكن انشاء أكثر من قائمة تشغيل، فهو قادر على استيعاب 16 جيجابايت من الموسيقى ويمكن لبطاريته أن تعمل 30 ساعة متواصلة .

Apple iPod Nano Seventh Generation

Apple iPod Touch Fifth Generation
هو جهاز متكامل يمكنه أن يعل لأكثر من 40 ساعة من الاستخدام المتواصل حتى أنه يمكن أن يشحن في السيارة، وحجم الذاكرة به متنوعة فمنه 32 جيجابايت ومنه 64 جيجابايت، كما أن لديه قدرة على التقاط الصور والفيديوهات وبجودة عالية وتشغيل كل قوائم التشغيل باختلاف أنواعها .

Apple iPod Touch Fifth Generation

SanDisk Sansa Clip Zip
وهو من أكثر مشغلات الموسيقى العملية فهو خفيف الوزن ولديه ذاكرة ما بين 4 جيجابايت و8 جيجابايت من الموسيقى، كما قادر على تشغيل كل أنواع الموسيقى وتسجيل المذكرات الصوتية، كما أن شاشته ملونة وتصميمه الخارجي به 7 ألوان مختلفة لذلك هو من الأجهزة المتأنقة جدا ويوفر التنوع المطلوب .

SanDisk Sansa Clip Zip

Apple iPod Shuffle
جهاز مشغل موسيقى متكامل يأتي بألوان متنوعة وأنيقة جدا منه الأخضر والأزرق والأرجواني والأحمر والأزرق وقادر على تشغيل الموسيقى لمدة 15 ساعة متواصلة كما هو قادر على تشغيل كافة أنواع ملفات الموسيقى والايقاعات المختلفة فهو سهل الاستخدام مع امكانية تشغيل الفيديوهات .

Apple iPod Shuffle

Samsung Galaxy Player
هذا الجهاز 5 بوصة ويقدم الكثير من المميزات الموجودة في هواتف سامسونج ما عدا المكالمات الصوتية كما يقدم الكثير من التطبيقات المتنوعة الخاصة بتشغيل الموسيقى والاتصال من خلال شبكة الواي فاي، أما بالنسبة لبطارية الجهاز فهي بطارية عالية تعمل لمدة 60 ساعة من الاستخدام، وسعة الذاكرة بالجهاز 8 جيجابايت .

Samsung Galaxy Player

Philips GoGear Connect
جهاز تشغيل الموسيقى من فيليبس هو جهاز متكامل ويعتبر من الأجهزة الأكثر استخداما لما يتميز به من خواص عملية جدا للاستخدام، فيمكن أن يقوم بتشغيل الموسيقى لكل أنواعها كما يعمل أيضا على تشغيل التطبيقات كلها بكل سهولة واحترافية، وذاكرة الجهاز هي 16 جيجابايت وعمر بطاريته تعمل لأكثر من 25 ساعة .

Philips GoGear Connect

Sony Walkman
هذا الجهاز هو من الأجهزة العملية جدا والذي يوفر تشغيل كل أنواع الموسيقى بشكل مثالي جدا، كما يقوم بتشغيل كل التطبيقات عبر الاتصال بشبكة الواي فاي، ويقوم بتشغيل الفيديوهات أيضا، ويتوفر بحجم ذاكرة 16 جيجابايت و 32 جيجابايت كما يعمل ببطارية ليثيوم قابلة للشحن وعمر البطارية تصل إلى 30 ساعة من الاستخدام الدائم .

Sony Walkman

Zune HD
يجمع هذا الجهاز بين العديد من المميزات التي تجعله الأفضل دائما فهو مشغل للموسيقى بكافة أنواعها، كما أنه مشغل للفيديوهات، وشاشته تعمل باللمس 3.2 بوصة، وحجم الذاكرة به 32 جيجابايت وعمر بطاريته تصل إلى 33 ساعة من الاستخدام المتواصل، فضلا عن سهولة تشغيله واستخدامه .

Zune HD

Samsung Muse
يتميز هذا الجهاز بحجمه الصغير والمناسب جدا فهو في حجم ساعة اليد الصغيرة ويعمل على تشغيل كل أنواع الأغاني بجودة عالية جدا فقد صنع بجودة عالية من شركة سامسونج وبحجم ذاكرة 4 جيجابايت، ويمكن  أن يعمل على جهاز الكمبيوتر لتحميل الملفات الصوتية أو تشغيلها، فهو جهاز عملي جدا .

Samsung Muse

SanDisk Sansa Fuze+
جهاز مشغل الموسيقى سان ديسك هو جهاز ممتاز جدا في التشغيل فهو يعمل بشاشة لمس 2.4 بوصة وبعمر بطارية 24 ساعة من الاستخدام المتواصل، كما يعمل راديو اف ام ومخزن للصور وبه وصلة يو اس بي لتوصيله بجهاز الكمبيوتر .

SanDisk Sansa Fuze

شاهد :
افضل جهاز لشد الترهلات في جميع مناطق الجسم المترهلة
افضل جهاز كاشف السمكرة
افضل جهاز كاشف الأسماك
افضل جهاز لقياس ملوحة الماء
افضل جهاز تتبع الطيور
افضل جهاز صوت الطيور
افضل جهاز تتبع السيارات
افضل جهاز رياضي لتنحيف الارداف والافخاذ

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عبد الله شرف الدين
    2018-01-14 at 12:12

    جميل

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *