انتقالات يوفنتوس الصيفية 2021-2022

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 13 سبتمبر 2021 , 08:52

يسعى يوفنتوس هذا الموسم للحصول على اللقب والعودة إلى الانتصارات من جديد و لذلك فقد تعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب صغار السن في حين رحل عن صفوفه كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد و كذلك اتقل بوفون الى نادي بارما الايطالي .

تعاقدات يوفنتوس الصيفية موسم 2021-2022

ويستون ماكيني

اللاعب الأمريكي الجنسية الذي تم التعاقد مع قادما من نادي شالكه الألماني في مقابل 20.5 مليون يورو ، وقع اللاعب مع النادي الإيطالي لمدة اربع مواسم في مقابل 25 مليون يورو .

هذه ليست المرة الاولى التي يشارك فيها اللاعب مع نادي يوفنتوس و انما حصل على خدماته اعارة في شهر سبتمبر 2020 السابق لمدة موسم واحد و دفع نادي يوفنتوس قيمة 4.5 مليون يورو للاعارة .

و هذا يعني ان القيمة الاجمالية لانتقال اللاعب هي 25 مليون يورو .

ويستون ماكني هو لاعب في مركز خط الوسط الميداني و يمكنه المشاركة في خط الوسط الدفاعي ، في الموسم الذي كان اللاعب معر فيه الى يوفنتوس فقد شارك في الدوري الايطالي في 34 مباراة سجل خلالهم 5 مباريات و صناعة هدفين .

شارك ايضا في دوري الأبطال في 7 مباريات سجل خلالهم هدف وشارك في كأس إيطاليا في 4 مباريات صنع خلالهم هدف وشارك في السوبر الإيطالي .

مويس كين 

اللاعب الايطالي الجنسية الشاب البالغ من العمر واحد وعشرين عاما انتقل من نادي ايفرتون الانجليزي الى نادي يوفنتوس على سبيل الاعارة لمدة موسمين ينتهي في يونيو من عام 2023 في مقابل دفع 7 مليون يورو ويتوقع أن يتم التعاقد مع اللاعب في نهاية فترة الإعارة .

يذكر أن مويس كان لاعبا في نادي يوفنتوس للناشئين حينما تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2017 و تم بيعه إلى نادي إيفرتون في عام 2019 في مقابل 27.5 مليون يورو .

و جين انتقل الى ايفرتون تمت إعارته في عام 2020 إلى نادي باريس سان جيرمان لمدة موسم .

كين هو لاعب في مركز رأس الحربة الصريح و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الجناح الايمن و الايسر .

محمد أمين إحتاراين

لاعب مغربي الأصل يحمل الجنسية الهولندية و يبلغ من العمر 19 عام و قد انتقل اللاعب من نادي PSV الهولاندي إلى نادي يوفنتوس على سبيل البيع النهائي في مقابل 5.5 مليون يورو .

و يبدو ان نادي يوفنتوس لم يضيع وقت في صفقة اللاعب محمد فقد تم الاتفاق مع نادي سامبدوريا على انتقال اللاعب له لمدة موسم واحد ويعود بعد ذلك الى نادي يوفنتوس في يونيو من عام 2022 .

هذا اللاعب يشارك عادة في مركز خط الوسط الهجومي و مركزي الجناح الايمن و الايسر .

في العام الماضي شارك محمد في الدوري الهولندي في 22 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين وشارك في الدوري الأوروبي في 4 مباريات .

كايو خورخي

خورخي هو لاعب برازيلي الجنسية يبلغ من العمر 19 عاما  وقد انتقل اللاعب بشكل رسمي من نادي سانتوس البرازيلي إلى نادي يوفنتوس الايطالي في مقابل 1.5 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة خمس سنوات وسيحصل اللاعب في المقابل على 12 مليون يورو .

خورخي هو لاعب في مركز رأس الحربة شارك مع نادي سانتوس في الموسم الماضي في 28 مباراة في إجمالي البطولات و سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 اهداف اخرى .

مانويل لوكاتيلي

اللاعب انتقل من نادي ساسولو الى نادي يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع احتمالية الشراء في نهاية الموسم .

مانويل هو لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي و يمكنه المشاركة في مركز خط الوسط الميداني .

في الموسم الماضي شارك اللاعب مع ساسولو في 34 مباراة بالدوري الاسباني سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 أهداف .

الراحلين عن يوفنتوس في موسم الانتقالات الصيفية موسم 2021-2022

كريستيانو رونالدو 

ربما تكون هي الصفقة الأكبر في هذا الموسم راحلة عن يوفنتوس و ليس من حجم القيمة المالية و انما من حيث المكانة الكبيرة لرونالدو .

انتقل رونالدو من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى نادي مانشستر يونايتد في مقابل 15 مليون يورو ووقع اللاعب مع النادي الإنجليزي لمدة موسمين سيحصل خلالهم على 45 مليون يورو .

يذكر أن رونالدو انتقل من نادي ريال مدريد الى نادي يوفنتوس الإيطالي في عام 2018 في مقابل 117 مليون يورو وكان يحصل على راتب يبلغ 100 مليون يورو .

وخلال هذه السنوات حصل رونالدو على عدد من الألقاب مع يوفنتوس : 

  • هداف الدوري الإيطالي مرة واحدة .
  • افضل لاعب في الدوري الإيطالي مرة واحدة .
  • بطل الدوري الإيطالي مرتان .
  • بطولة كأس إيطاليا مرة واحدة .
  • بطولة كأس السوبر الإيطالي مرتين .

كريستيان روميرو

انتقل اللاعب روميرو من يوفنتوس الى نادي اتلانتا الايطالي في مقابل 16 مليون يورو و في نفس الوقت تمت اعارة هذا اللاعب الى نادي توتنهام الإنجليزي لمدة موسم واحد .

هذا اللاعب يشارك في مركز قلب الدفاع و يبلغ من العمر 23 عام و يذكر أنه انتقل إلى نادي يوفنتوس في عام 2019 قادما من جنوى و تمت اعارته الى اتلانتا في الموسم الماضي في مقابل 2.3 مليون يورو .

مريخ دميرال

انتقل اللاعب التركي الى نادي اتلانتا الايطالي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد في مقابل 3 مليون يورو مع اضافة خيار للشراء .

هذا اللاعب التركي انتقل الى نادي يوفنتوس قادما من نادي ساسولو في مقابل 18 مليون يورو في عام 2019 .

هذا اللاعب التركي يشارك في مركز قلب الدفاع في الفريق و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الظهير الايمن .

بوفون 

يلغ الحارس المخضرم عامه الثالث و الأربعون و لذلك فقد انتقل هذا اللاعب الى نادي بارما الإيطالي على سبيل الانتقال الجاني بالكامل و هذا النادي يشارك حاليا في دوري الدرجة الثانية و قد انتقل اليه الحارس لانه ناديه السابق الذي لعب له قبل يوفنتوس .

يذكر أن الحارس تم تصعيده الى الفريق الاول في نادي بارما في عام 1994 ثم انتقل الى نادي يوفنتوس في مقابل 52 مليون يورو عام 2001 وهذا رقم كبير جدا في هذا التوقت و استمر مع الفريق حتى عام 2018 .

حيث انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر قضى معهم موسم واحد ثم انتقل الى نادي يوفنتوس مرة اخرى و الان انتقل الى بارما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق