ابراهيموفيتش يغادر باريس سان جيرمان في الصيف 2016

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 14 مايو 2016 , 08:59

انتشرت عن اللاعب زلاتان ابرهيموفيتش خلال الاشهر الماضية احتمالية انتقاله من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الصيف للعام الحالي 2016 خاصة وان اللاعب ينتهي عقده في شهر يونيو المقبل و حتى يوم امس لم تعلن الادارة عن نيتها في تجديد تعاقد اللاعب ، اما اليوم فقد أعلن اللاعب رسميا من خلال حسابه على موقع تويتر انه مغادر النادي الفرنسي قريبا .

 انتقال زلاتان ابراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان

بعد أن أعلن ابراهيموفتيش رسميا عن انتقاله في صيف هذا العام 2016 من خلال حسابه على توتير فقد أعلنت ادارة الفريق ايضا على انها جلست مع اللاعب و تم الاتفاق على عدم التجديد تعاقد الاعب و انما سيصبح حر في عملية الانتقال و البيع خلال صيف 2016 كذلك تم الاتفاق ايضا على عودة زلاتان مرة اخرى للفريق و لكن في منصب اداري بعد ان يعلن اعتزاله لعبة كرة القدم .

و من الجدير بالذكر فاللاعب الان يبلغ من العمر 34 عام و هذا يعني بأنه اصبح قريبا من الاعتزال و مع ذلك فانه يؤدي بصورة قوية مع فريقه باريس سان جيرمان خلال السنوات الماضية و لم يتراجع ادائه و انما تقدم بصورة كبيرة و لقد أعلن اللاعب في وقت سابق بانه اذا رحل عن النادي الفرنسي فسيكمل مشواره الكروي مع احد الاندية الكبرى في الدوريات الاوروبية الكبيرة .

زلاتان ابراهيموفيتش في الصين

تغرية انتقال زلاتان ابراهيموفيتش من باريس سان جيرمان : 
جاءت تغريدة اللاعب السويدي ابراهيموفتيش عن الانتقال عن باريس سان جيرمان على حسابه الرسمي بموقع تويتر كالاتي ” مباراتي الأخيرة في ملعب الأمراء.. قدمت إلى هنا كملك وسأغادر كأسطورة ” كما انه قال ” هذا ليس وداعا إلى اللقاء، فخور بالمساهمة بشكل كبير في عملية تحويل باريس سان جيرمان إلى نادٍ كبير وشهير ” .

وجهة زلاتان ابراهيموفيتش القادمة : 
هناك العديد من التقارير عن قيام عدد من الاندية الاوروبية الكبرى في التفاوض مع اللاعب و من المتوقع ان تنتشر خلال الاسابيع القادمة الاخبار عن المفاوضات الرسمية ، و لكن من المعروف ان نادي اي سي ميلان الايطالي يرغب في ضم اللاعب مرة اخرى و ذلك حتى يتمكن من تكوين فريق قوي ينافس على لقب الدوري الايطالي و بطولة دوري ابطال اوروبا ، كذلك كل من نادي تشيلسي و نادي مانشستر يونايند الانجليزي يرغبان في ضم اللاعب .

اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش

ايضا هناك عدد من اندية الدوري الصيني التي ترغب في ضم اللاعبين الكبار و ذلك من خلال دفع رواتب سنوية كبيرة لهؤلاء اللاعبين و هو ما سيدفع العديد من متابعين كرة القدم لمشاهدة الدوري الصيني و قد قدمت بعض الاندية الصينية طلبات لضمن واين روني من مانشتسر يونايتد و يايا توريه من مانشستر سيتي الا ان المفاوضات بائت بالفشل ، كذلك الدوري الامريكي يسعى لضم كبار النجوم على مستوى العالم .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق