انتقالات باريس سان جيرمان 2021 الرسمية

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 21 يناير 2021 , 17:12

من المعتاد ان يصارع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على لقب دوري ابطال اوروبا لذلك عقد عدد من الصفقات و الانتقالات لعام 2021 و قد رحل عن الفريق لاعبين كبار مثل اديسون كافاني الى مانسيتر يونايتد و تياغو سيلفا الى نادي تشيلسي الانجليزي .

انتقالات باريس سان جيرمان 2021 اللاعبين الجدد

ماورو ايكاردي

انتقل اللاعب بشكل رسمي الى نادي باريس سان جيرمان قادما من نادي انتر ميلان الايطالي في مقابل 50 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد لمدة اربع سنوات ينتهي في صيف 2024 .

اللاعب ايكاردي هو في الاصل من ابناء نادي برشلونة و قد انتقل الى نادي سامبدوريا في عام 2011 ثم في عام 2013 انتقل اللاعب الى نادي انتر ميلان الايطالي في مقابل 13 مليون يورو و قضى اللاعب مع الفريق حتى عام 2019 ثم انتقل في اعارة الى باريس في العام الماضي و الان فقد انتقل بشكل رسمي .

سيرجيو ريكو

هو حارس مرمى انتقل الى باريس سان جيرمان قادما من نادي اشبيلية الاسباني في مقابل 6 مليون يورو و وقد قضى اللاعب في العام الماضي اعارة مع النادي الباريسي .

دانيلو بيريرا

اما هذا اللاعب فقد جاء من نادي بورتو البرتغالي الى النادي الباريسي على سبيل الاعارة في مقابل 4 مليون يورو و يعود اللاعب مرة اخرى الى النادي البرتغالي في منتصف عام 2021 ، هو لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز قلب الدفاع .

أليساندرو فلورنزي

ايضا تم التعاقد مع هذا اللاعب على سبيل الاعارة في مقابل 1 مليون يورو و يعود اللاعب من جديد على سبيل الاعارة في منتصف عام 2021 و يرتدي هذا اللاعب رقم 24 و يشارك في مركز الظهير الايمن و يمكنه ايضا ان يتقدم فيشارك في مركز الجناح الايمن قليلا .

هذا اللاعب من ابناء نادي روما من الناشئين و قد تم تصعيده الى الفريق الاول في 2012 و قد انتقل الى فالنسيا على سبيل الاعارة لمدة ست اشهر في فالنسيا الاسباني خلال العام الماضي 2020 .

الكسندر ليتيلير

هو حارس مرمى اخرى تم التعاقد معه على الرغم من بلغه عامه الثلاثون و قد تم التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال مجاني قادما من نادي اورليانز الفرنسي و الذي كان قد قضى في هذا النادي ايضا ست اشهر فقط .

و الغريب في الامر ان هذا الحارس كان ضمن صفوف فريق الناشئين لنادي باريس سان جيرمان ثم انتقل بعد ذلك في عام 2010 و بعد مرور 10 سنوات يعود من جديد .

رافينيا

هو لاعب نادي برشلونة السابق الذي انتقل الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر و قد وقع مع النادي الباريسي لمدة ثلاث سنوات قادمة .

هو اللاعب البالغ من العمر 27 الذي يشارك في مركز خط الوسط المدافع و خط الوسط الميداني و كذلك لاعب الجناح الايمن .

يذكر ان اللاعب من ابناء نادي برشلونة تم تصعيده الى الفريق الاول في في عام 2013 ثم انتقل الى نادي سيلتا فيجو للاعارة موسم واحد وفي عام 2018 انتقل الى نادي انتر ميلان للاعارة و في عام 2019 انتقل الى نادي سيلتا فيجو للاعارة ايضا ثم تم البيع نهائيا .

مويس كين

جاء هذا اللاعب من نادي ايفرتون الانجليزي الى باريس سان جيرمان في مقابل الاعارة لمدة عام واحد و هو في الاساس لاعب من ابناء ناشين نادي يوفنتوس الايطالي و انتقل الى ايفرتون في عام 2019 مقابل 27 مليون يورو .

اللاعب الشاب البالغ من العمر عشرون عاما و مركز الاساسي هو رأس الحربة و كذلك يمكنه المشاركة في كل من مركز الجناح الايمن و كذلك الجناح الايسر .

انتقالات باريس سان جيرمان 2021 الراحلون

لواك مبي سوح

هو اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 انتقل الى نادي نوتتغام في مقابل 5 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع هذا الفريق لمدة اربع مواسم قادمة ، اما عن المركز الاساسي له فهو قلب الدفاع .

اللاعب في الاساس من ناشئين باريس سان جيرمان و تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 ، و هو لاعب فرنسي الجنسية ذو اصل من الكامرون .

توماس موبيه

انتقل اللاعب بشكل رسمي الى نادي بروسيا دورتموند الالماني ف صفقة انتقال حر و قد وقع اللاعب مع النادي الالماني لمدة اربع سنوات قادمة .

و كان هذا اللاعب قد انضم الى باريس سان جيرمان في عام 2016 قادما من كلوب بروج الالماني في مقابل 6 مليون يورو و حصل على العديد من الالقاب مع النادي الفرنسي .

تاغيني نيانزو

هو لاعب قلب الدفاع الشاب البالغ من العمر 19 عام و الذي انتقل رسميا من باريس سان جيرمان الى نادي بايرن ميونخ الالماني بدون اي مقابل ووقع اللاعب الشاب مع النادي الالماني اربع مواسم قادمة .

يذكر ان اللاعب من ناشئين نادي باريس و قد تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 الماضي وهو اللاعب الفرنسي الاصل و كذلك يشارك مع منتخب فرنسا تحت 18 عام .

عادل عشويش

هو لاعب فرنسي من اصل جزائري انتقل رسميا من باريس سان جيرمان الى نادي سانت اتيان الفرنسي في صفقة انتقال حر و وقع اللاعب مع الفريق الجديد ثلاث سنوات .

ايضا هذا اللاعب شاب و يبلغ من العمر 18 عام و يشارك في منتخب فرنساي تحت 20 عام ، و قد تم تصعيد هذا اللاعب من ناشئين باريس سان جيرمان الى الفريق الاول في يوليو من عام 2019 .

مركز هذا اللاعب الاساسي هو خط الوسط الميداني .

تياغو سيلفا

بعد ان قضى اللاعب المخضرم سنواته الطويله في باريس سان جيرمان و بلغ عمره الان السادس و الثلاثون فقد انتقل بالمجان الى نادي تشيلسي الانجليزي و الذي وقع مع الفريق لمدة عام واحد بالاضافة الى عام اضافي .

إريك ماكسيم تشوبو موتينج

انتقل ايضا اللاعب بالمجان الى نادي بايرن ميونخ الالماني و قد وقع اللاعب مع النادي لمدة موسم واحد ، مركز اللاعب الاساسي هو رأس الحربة و كذلك الجناح الايمن .

اديسون كافاني

كذلك انتقل كافاني بالمجان الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و ذلك لمدة عام واحد فقط مع امكانية التجديد مرة اخرى .

شملت كذلك انتقالات باريس سان جيرمان 2021 اخراج عدد من اللاعبين الشباب على سبيل الاعارة الى عدد من الاندية لمدة موسم واحد فقط .

المراجع
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق