انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021-2022

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 31 يوليو 2021 , 09:45

أصبحت الان العيون تنصب بشكل كبير الى انتقالات باريس سان جيرمان في صيف 2021 وذلك لأنها صفقات موسم 2021-2022 وذلك بفضل المبالغ المالية الكبيرة التي يستعد النادي لصرفها دون أي مشكلات .

و مع ذلك فانه حتى الان اعلى صفقة قام الفريق بإجرائها هي صفقة اشرف حكيمي و التي بلغت 60 مليون يورو والمميز هنا أن هذا اللاعب في مركز الظهير ماذا لو كان في مركز الجناح كم كان سيدفع فيه ؟ .

صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2021-2022

أشرف حكيمي 

هي الصفقة الأغلى حتى الآن و التي كان على اثرها انتقال اللاعب المغربي من نادي انتر ميلان الايطالي الى باريس سان جيرمان الفرنسي في مقابل 60 مليون يورو رسوم انتقال فقط .

عقد اللاعب لمدة خمس مواسم ينتهي في صيف 2026 و ستلقى اللاعب خلال هذه السنوات الخمس راتب يقدر بـ 60 مليون يورو .

يذكر أن اللاعب كان من ناشئي ريال مدريد و انتقل بشكل رسمي الى انتر ميلان في العام الماضي في مقابل 41 مليون يورو والآن بعد مرور عام فقط فقد انتقل الى بي اس جي .

مركز اللاعب الأساسي هو الظهير الايمن و يمكنه ان يشارك في مركز الظهير الايسر و ايضا يمكنه المشاركة في مركز خط الوسط الأيمن .

دانيلو بيريرا

على الرغم من بلوغ اللاعب عامه التاسع و العشرون الا ان نادي باريس سان جيرمان قمت بالتعاقد مع اللاعب قادما من نادي بورتو البرتغالي في مقابل 16 مليون يورو .

وقع اللاعب عقد مع النادي الباريسي لمدة ثلاث مواسم و نصف تنتهي في يناير من عام 2025 و سيحصل اللاعب على راتب يبلغ 20 مليون يورو خلال هذه الفترة .

يذكر أن اللاعب انتقل على سبيل الاعارة الى باريس في العام الماضي في مقابل 4 مليون يورو ويبدو أن الإدارة اقتنعت باللاعب بشكل كبير لذلك تم التعاقد معه .

مركز اللاعب الأساسي هو خط الوسط الدفاعي في حين يمكنه المشاركة في مركز قلب الدفاع ايضا .

سيرجيو راموس 

صحيح و ان الصفقة مجانية إلا أنها تعتبر الصفقة الابرز في صيف 2021 حتى الآن لنادي باريس سان جيرمان والذي تمكن من التعاقد مع قلب دفاع ريال مدريد السابق و القائد التاريخي للفريق بعد أن تعثرت مفاوضات التجديد مع ناديه السابق .

راموس وقع عقدا لمدة موسم مع النادي الباريسي و سيقاضي في العام الواحد مبلغ 10 مليون يورو تقريبا .

يذكر أن راموس يبلغ عامه الخامس و الثلاثين أي بعد مرور موسمين سيصبح في سن السابع و الثالثون و هو يعتبر ين كبير بالنسبة للاعب كرة قدم .

جيانلويجي دوناروما

حارس المرمى الذي كان يفكر نادي برشلونة في التعاقد معه انتقل بشكل رسمي من نادي ميلان الايطالي الى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر على الرغم من صن سغر اللاعب 22 عام و ادائه المميز في مركز حراسة المرمى .

وقع دوناروما مع النادي عقد طويل يصل إلى خمس سنوات ينتهي في عام 2026 و سيحصل على راتب يقدر بـ 60 مليون يورو .

هذا اللاعب من ناشئين اسي ميلان و الذي عرض عليه التجديد لكنه رفض و قرر الرحيل الى النادي الباريسي .

جورجينيو فينالدوم 

لاعب خط الوسط الشهير في نادي ليفربول و الذي عرض عليه الانتقال الى نادي برشلونة  تمت مفاوضات مطولة بينهم انتهت بموافقة اللاعب و لكن قبل السفر الى كتالونيا فقد تدخل نادي باريس سان جيرمان و ضم اللاعب في صفقة انتقال حر .

وقع اللاعب البالغ من العمر ثلاثون عام عقد مع النادي الباريسي لمدة ثلاث مواسم تنتهي في 2024 في مقابل راتب يبلغ 30 مليون يورو في هذه السنوات .

مركز اللاعب الأساسي هو خط الوسط الميداني ويمكنه المشاركة في الدفاع  الهجوم كذلك .

صاعدين الفريق الأول في باريس سان جيرمان 

النادي ايضا قام بتصعيد العديد من المواهب من الناشئين الى الفريق الاول و منهم تشافي سيمونز الذي كان في برشلونة في السابق و هو أحد المواهب المنتظرة على مستوى العالم و ادوارد ميشو و جاريسوني انوسنت و اسماعيل العربي وعدد من اللاعبين الآخرين .

الراحلين عن باريس سان جيرمان في صيف 2021

ميشيل باكير

لاعب في مركز الظهير الأيسر يبلغ من العمر 21 عام هولاندي الجنسية انتقل بشكل رسمي من نادي باريس سان جيرمان إلى بايرن ليفركوزن في مقابل 7 مليون يورو و يذكر انه انتقل الى نادي باريس قادما من اياكس ضمن صفوف الناشئين بشكل مجاني بالكامل .

عقد اللاعب مع النادي الجديد أربع مواسم و سيحصل على راتب 10 مليون يورو .

قيس رويز اتيل 

يبدو أن نادي برشلونة يرغب في رد الصاع الى نادي باريس سان جيرمان بعد أن خطف منه موهبته تشافي سيمونس فقام بالتعاقد مع اللاعب رويز اتيل ايضا بشكل مجاني بالكامل و الذي يأتي ضمن صفوف برشلونة B .

يذكر أن اللاعب بعمر 18 عام فقط ، وقع اللاعب عقد مع الفريق لمدة ثلاث مواسم سيحصل خلالهم على 3 مليون يورو في الموسم الواحد .

مركز اللاعب الأساسي هو خط الوسط الدفاعي و الميداني و الجناح الايسر .

ألفونس أريولا 

في الحقيقة هو حارس مرمى الفريق الأول منذ عام 2010 و لكن حتى عامنا الحالي فانه قضى اعارات الى كل من لانس الفرنسي و باستيا الفرنسي و فياريال الاسباني وريال مدريد الاسباني و فولهام .

الان تمت اعارة اللاعب بشكل مجاني الى نادي ويست هام لمدة موسم كامل حتى العام القادم بشكل مجاني .

غاريسون إينوسون

هو حارس مرمى شاب تم تصعيده الى الفريق الاول في العام الماضي وتمت اعارته و هذه هي الاعارة الثانية للاعب حيث ينتقل الى نادي فانيس لمدة موسم كامل بشكل مجاني .

اللاعب في عمر 21 و هو حارس مرمى ايضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق