فساتين كم طويل فخمة 2016

تفضل المرأة العربية على الأغلب فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة والتي تعكس طلة فخمة راقية ، وكانت هذه الموديلات هي المتألقة في عروض أزياء 2016 لفساتين السهرة والتي اختير لها الأقمشة الناعمة الشفافة المطرزة بالفصوص والخيوط الناعمة ، الشيفون ، الدانتيل ، الحرير ، الساتان ، التفاتاه أقمشة ناسبت هذه الموديلات الفخمة سواء الطويلة المنفوشة أو الضيقة الجذابة التي تليق بالرشيقات ، الأحمر نجده يتألق دائما بدرجات لونية مختلفة ما بين الفاتح والداكن ، إلى جانب الأزرق ، الأسود ملك ألوان السهرات الذي لا تخلو عروض الأزياء منه ، مع اللون البنفسجي المتألق .

فستان بنفسجي : وهو موديل من الشيفون المبطن مع طبقة من الدانتيل للتوب الطويل الذي يغطي الأرداف ، الأكمام الطويلة مع ديكلوتيه بيضاوي وحزام أحمر عريض من الساتان ، الجيب واسع بكسرات عديدة من الشيفون البنفسجي .

فستان بنفسجي

فستان أحمر : تصميم رائع طويل مع جيب ضيق وواسع من الركبتين لأسفل ، الصدر ضيق باللون الأحمر المشغول بوردات صغيرة من الساتان البنفسجي ، وهو مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة متباعدة ، الأكمام طويلة مشغولة أيضا .

فستان أحمر

فستان ضيق : باللون الأسود من القماش الحرير الناعم بموديل ضيق وصدر بديكولتيه واسع مفتوح ، الصدر والجيب ضيق طويل ، مع أكمام طويلة شفافة باللون البيج المشغول بالفصوص السوداء .

فستان ضيق

فستان أحمر واسع : باللون العنابي الساحر مع صدر ضيق من الدانتيل المشغول بوردات صغيرة ملونة وأكمام طويلة ضيقة شفافة ، حزام رفيع يزين الخصر مع جيب واسع بكسرات عديدة تمنحه اتساعا .

فستان أحمر واسع

فستان أبيض مطرز : من القماش التفتاه بأكمام طويلة ضيق ، الصدر مطرز بالفصوص الذهبية الصغيرة اللامعة مع حزام ذهبي رفيع ، الجيب واسع منفوس بموديل قصير بكسرات البيلسيه الضيقة مع تطريز ذهبي بسيط من المنتصف .

فستان أبيض مطرز

فستان أحمر وأسود : وهو من القماش القطيفة بموديل مكون من قطعتين ، الصدر باكمام طويلة سوداء ضيقة مع حلية من الدانتيل الأحمر اللامع ، والتي تتكرر لتغطي الصدر الضيق مع كورنيش واسع يغطي الأرداف ، الجيب ضيق طويل باللون الأسود السادة .

فستان أحمر وأسود

فستان أزرق : موديل مميز بألوان مشرقة من القماش الشيفون المبطن ، الفستان مطرز بطريقة مبتكرة بالفصوص الملونة الزرقاء والصفراء والتي تغطي الأكتاف والصدر والأكمام ، وتنسدل بكثافة على الأرداف لتتلاشى على الجيب من أسفل بطريقة مميزة ، الصدر بديكولتيه واسع مفتوح على هيئة حرف V ، الفستان ضيق ينسدل على الخصر والجيب ليتسع من أسفل .

فستان أزرق

فستان أحمر لامع : بموديل ملوكي فخم طويل وواسع منفوش ، الصدر ضيق بأكمام طويلة مطرز بالفصوص والترتر الأحمر ، مع حزام رفيع حول الخصر وجيوب جانبية كبيرة ، الجيب واسع بكسرات عريضة وذيل طويل .

فستان أحمر لامع

فستان ذهبي : الصدر ضيق من القماش الحرير المشجر بوردات ذهبية وخلفية سوداء ، الحزام عريض ذهبي مع جيب أسود واسع منفوش مع طبقة خارجية صفراء شفافة من التل الواسع بكسرات عديدة ضيقة من الأمام .

فستان ذهبي

فستان دانتيل أسود : الموديل الرقيق بموديل ضيق طويل ، الصدر بكتف واحد مع حلية عريضة من الدانتيل الأسود والتي غطت الأكمام الطويلة الضيقة ، الخصر يزينه حلية كبيرة من الورود الفضية الكبيرة ، الجيب الطويل ضيق يتسع من الأرداف لأسفل .

فستان دانتيل أسود

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *