طريقة تسريع الالعاب على هواتف الاندرويد

– ان اهم ما يميز عصر تكنولوجيا المعلومات هو الهواتف المحمولة التي تشهد تطور كبيرا في الشكل و الامكانيات و الاسعار ، و تختلف الفئات و الاعمار التي تستخدم تلك الهواتف على حسب فكر و طريقة المستخدم و بحثه عن هاتف به امكانيات معينة .

– و بالطبع التطبيقات لها دور اساسي في استخدام الهواتف المحمولة و يوجد العديد من التطبيقات الهامة .

– و هذا هو موضوعنا اليوم عن الالعاب التي تعمل على الهواتف الذكية والتي تعمل على كلا من نظام الاندرويد الخاص بشركات هواوي و سامسونج و اتش تي سي و غيرها و ايضا تعمل على نظام ios الخاص بهواتف الايفون التابعة لشركة ابل و ايضا تعمل على الويندوز فون .

– ان من اهم المشاكل التي تواجه اي مستخدم في الهواتف الذكية هي الالعاب ، لاننا ببساطة نجد ان عدد البحث عن الالعاب في قوقل بلاي استور او حتى على المواقع المختلفة للانترنت عددها كبير جدا و هذا يدل على مدى اهمية و متعة تلك الالعاب ، و كما نعلم ان هواتف الاندرويد حاليا اصبحت تجيد تشغيل كل الالعاب من العاب ذكاء و العاب استراتيجية او العاب الحروب و العاب كرة القدم و غيرها من الالعاب المشهورة عالميا .

– ولكن هل واجت مشكلة في الالعاب عزيزي القارئ و تجد هاتفك المحمول اصبح بطئ ؟ هلى لاحظت ان هاتفك اصبح غير قادر على تشغيل اكثر من لعبة ؟

الاجابة بالطبع نعم و يرجع هذا البطء لعدة اسباب منها امكانيات الهاتف نفسه و امكانيات اللعبة التي تريد تشغيلها و ايضا سرعة الهاتف .

– فنحن نقدم لك اليوم حل لهذه المشكلة و بعد اتباع هذا الحل سوف تجد ان جهازك اصبح اسرع عن ما كان من قبل في تشغيل الالعاب فقط تابع الخطوات بالترتيب لتستفاد من الطريقة .

– الخطوة الاولى : يجب ان يكون جهازك تم عمل رووت له من قبل لان هذه الطريقة تعتمد على الرووت و هو اهم شرط .

الخطوة الثانية : تحميل تطبيق buildprop  وهو تطبيق مجاني و يمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي https://userscloud.com/42ww4abaoq3x يمكن نسخه مباشرة في صفحة الويب الذي تتصفح منه او البحث عنه من خلال موقع قوقل و نجد و يمكن تحميل البرنامج مثلما يظهر في الصورة التالية : تحميل

 

الخطوة الثالثة : تحميل كود لتفعيل التطبيق من خلال الرباط التالي https://userscloud.com/xar00444zlbc و نوضح ايضا طريقة التحميل كما يظهر في الصورة التالية :تحميل بوست جيم

 

– بعد ذلك نقوم بتثبيت برنامج buildprop  على الهاتف مثل اي تطبيق اخر و فتح لكود الذي قمنا بتنزيله و نسخه و وضعه في البرنامج ثم اضغط حفظ و اخر خطوة قم اعادة تشغيل هاتفك و سوف تجد فرق كبير عند تشغيلك للالعاب بعد هذه الخطوات

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *