أفضل ألعاب إطلاق النار على أندرويد في عام 2019

إذا كنت تبحث عن أفضل وأحدث ألعاب إطلاق النار للأندرويد لهاتفك أو جهازك اللوحي ؛ فأنت في المكان الصحيح ، تتطلب ألعاب إطلاق النار مستوًا عالٍ من التفكير واليقظة وتحفيز الوعي العقلي لمعرفة الوقت المناسب لإطلاق النار ، وهناك الكثير من الألعاب الجيدة على الإنترنت لتنزيلها ، لكن ليس هناك الكثير من الألعاب التي يمكن لعبها دون الاتصال بالإنترنت ؛ لذلك جمعناها لك هنا في هذا المقال فتابعنا للنهاية .

ألعاب إطلاق النار على أندرويد لا تحتاج لإنترنت

Dead Effect 2

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات ألعاب إطلاق النار فليس عليك البحث عن غير هذه اللعبة الرائعة ، تحتوي اللعبة على الكثير من المغامرات والرسومات التفاعلية  والمهمات التي تتدرج من السهل للأصعب حيث يمكن للاعبين تجهيز أنفسهم بالأسلحة القابلة للترقية من الترسانة المتنامية باستمرار ، والاختيار من بين مجموعة واسعة من العتاد والقدرات الخاصة .

Into the Dead 2

تنقلك تلك اللعبة إلى عالم الزومبي حيث من المتوقع أن تنجو من قتال الموتى ؛ لذا فأنت حرفيًا في عمق الهاوية ، ويجب عليك أن تفعل كل ما في وسعك للنجاة والبقاء على قيد الحياة ، والاستمرار في التحرك بأسرع ما يمكن ، وحماية نفسك بأي وسيلة ضرورية ، وقتل أي زومبي يظهر في طريقك ، وتتميز اللعبة بالكثير من التشويق والحماس ، وذلك بفضل الرسومات والتصميم المذهل لها .

Hitman: Sniper

إذا كنت من محبي تلك اللعبة على الكومبيوتر ؛ فأنت بالتأكيد تتوقع الكثير من التشويق عند لعبها على هاتفك أو الجهاز اللوحي ، أما إذا كنت لا تعرفها فأنت لديك باللعبة أكثر من 150 مهمة تكتيكية في مونتينيغرو لإكمالها و10 عقود مختلفة للتفاوض ، حيث تعتمد اللعبة على التخفي ، وتتبع العدو ، وملاحظة حركاته ، والقنص وليس القتل المباشر .

Kill Shot Bravo

إذا كنت لم تلعب اللعبة من قبل فهي مثلما يوحي الاسم ؛ فأنت تقتل وتطلق النار وتكسب مكافآت مع أكثر من 500 مهمة يمكنك لعبها ، ويمكنك التنقل في منطقة الحرب بأسلحة القناصة القاتلة ، والمدافع الرشاشة ، والبنادق الهجومية وأحدث المعدات العسكرية لإكمال البعثات القتالية السرية في أرض العدو ، حيث يمكنك تكوين مجموعة قناصين من قوات النخبة التي تتكلف بمهمات من حول العالم .

Critical Ops

لا يمكن أن يكون هناك حديث عن أفضل ألعاب إطلاق النار دون اتصال بالإنترنت الآن دون ذكر تلك اللعبة الرائعة ، حيث تتميز بتصميمها الرائع الذي من شأنه اختبار ردود أفعالك ومهاراتك التكتيكية ، حيث يمكنك إثارة الحروب الإرهابية أو التصدي لها إذا جاءت من العدو ، وهناك أيضًا نوعين من الخرائط وستكون مهمتك الرئيسية هو أن تضع قنبلة أو توقف تشغيلها ، حيث يمكنك الكفاح من أجل الهيمنة وإظهار مهاراتك للعالم من خلال قيادة المعركة ، اللعبة حاليًا في مرحلة التطوير ، لكن بإمكانك تحميلها والبدء في التنافس مع العدو .

Unkilled

هي لعبة أخرى من الألعاب الجماعية لإطلاق النار ، تم تصميم اللعبة في مدينة نيويورك ، حيث يجب عليك القتال للبقاء على قيد الحياة في عالم مروع به أخطر أنواع الزومبي ، وتبدأ اللعبة مع واحدة من شخصيات اللعبة وهي من أعضاء النخبة أو القوات الخاصة والتي تعمل كجزء من منظمة عسكرية خاصة مصممة للعثور على أي تهديد أو خطر يواجه المدينة  والقضاء عليه على الفور ، تتعمق اللعبة في التصميم حيث يتحرك الأبطال في الشوارع ومترو الأنفاق والمجاري والأزقة الخلفية في نيويورك ، حيث يمكنك كشف أكثر من مؤامرة من كثير من الخونة .

يتم القتل في اللعبة باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ، مما يعني أنه يجب عليك الدخول إلى مستودع الأسلحة الخاص بك لترقية الأسلحة الحالية وشراء أسلحة جديدة ، وهناك الكثير من الترقيات والأسلحة التي يتم مكافأتها لك مجانًا .

N.O.V.A Legacy

هي لعبة تعتمد بشكل كبير على شخصية اسطورية تعمل على حماية الجنس البشري من الغزو الفضائي وهجماته المتتالية على سكان الأرض في كل البلدان ، وتعتمد اللعبة  على استخدام الأسلحة كالقنابل اليدوية  ، ويمكنك صنع وتشخيص أسلحتك بين المستويات وإدخال كل التحسينات عليها من خلال المكافآت التي ستتلقاها عن كل مهمة ناجحة لك ، كما تتميز اللعبة بالتصميم الجميل والمتنوع .

Suicide Squad: Special Ops

دائمًا ما تدهشنا شركة وورنر بروس للترفيه بإنتاج أفلام ضخمة في السينما الأميركية والعالمية ؛ فهي أيضًا تزيد لنا المتعة من خلال ألعاب تُحاكي قصة الأفلام ، حيث يمكنك الانضمام إلى الفريق الخاص باللعبة  وسيتم اختيارك لقيادة فرقة عمل خاصة تتألف من الأبطال الذين سيشاركونك في هزيمة حشد الأعداء الذي يحاولون إيقافك .

 ويمكنك استخدام أسلحة كمضرب البيسبول أو البندقية أو إطلاق النار ، لكن أولًا استكشف المدينة لتحديد موقع وضع الأسلحة والذخيرة ، ويمكنك  تسجيل لقطات عالية الدقة أثناء اللعب ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية ، لكن يحتاج هذا التطبيق إلى الوصول إلى سعة تخزين جهازك عند الحاجة إلى تحميل محتوى إضافي .

Call of Duty: Strike Team

يقدم فريق هذه اللعبة لك تجربة جديدة تمامًا في عالم الألعاب على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي ، حيث يمكنك تقمص عدة أشخاص أثناء اللعب والانتقال بينهما ، ويمكنك عمل فريق وتخصيص إمكانياته بالكامل حسب ما تريد قبل توجيههم إلى المعركة في بيئات اللعب المتنوعة ، لكن لكي تستمتع باللعبة يجب أن يكون نظام أندرويد في الهاتف 6.0 أو أكثر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *