افضل العاب ناروتو للاندرويد

- -

Naruto هي شخصية مانجا لـ masashi kishimoto والتي تم ظهرت في سلسلة من أفلام الأنمي وانتشر بعد ذلك استخدامها في مجال صناعة الألعاب، حيث أصبح متجر ألعاب Naruto مألوفًا ومعروفا جدًا في جميع دول العالم، وبدءًا من ظهور هذه الشخصية في أفلام الأنمي الموجهة للأطفال واللعب والنجاح الذي حققته بين مختلف الفئات في المجتمعات، وحتى انتهاءها كلعبة  مثيرة جدا للاهتمام في جوال أندرويد بسبب تقديمها لسلة من القصص الشيقة على شخصية ناروتو ومعاركه، سنقدم فيها يلي مجموعة من افضل العاب ناروتو للاندرويد.

قائمة بافضل العاب ناروتو للاندرويد

لعبة Ninja Kyuubi

في غضون بضعة أشهر فقط، تصدرت هذه اللعبة قائمة افضل الالعاب على متجر جوجل بلاي وحصدت المرتبة الأولى حسب الإحصائيات. في الواقع، لا تأخذ هذه اللعبة قصة حية من أفلام ناروتو ولذلك يمكن الاستمتاع بها بشكل منفصل، وتروي رحلة ناروتو الذي يلتقي ب Jiraiya و Hokage 3 ضدها وضد بعض الشخصيات الأخرى، كما يظهر هو وأصدقائه في نسخة شبيها ب تشبي مما يجعل اللعبة لطيفة. ويتم تشغيل نظام المعركة في هذه اللعبة تلقائيا، ولا يكون على اللاعب سوى وضع استراتيجيه واختيار النينجا.

لعبة Legend Ninja

هنالك بعض الألعاب على الاندرويد التي تحتضن لقب Legend Ninja ،لذا يستعين عليك التمييز بين لعبة ناروتو المجانية والتي تحمل عنوان “Original” والألعاب الأخرى. طور هذه اللعبة Ape Cave وقد حصلت على لقب أفضل ألعاب حروب النينجا في أوائل عام 2015، واكتسبت بالفعل ما يزيد عن عشرون ألف تقييم ايجابي من لاعبيها.

تقدم هذه اللعبة لمشجعي ناروتو الكثير من الشخصيات التي يمكن اختيارها للعب، ويمكن دمج هذه الشخصيات مع بعضها البعض لإطلاق مجموعة مهارات قوية جديدة، والتي تتجاوز في الإجمال 800 مجموعة يمكن إنشائها بالإضافة إلى 100 عنصر لتقوية الشخصية التي تم اختيارها.

لعبة Ninja World 3D

هذه اللعبة هي لعبة مجانية، تم إصدارها بواسطة معرف Gameland، وتستخدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة، ويمكن لعبها على منصات متعددة باستخدام إصدار iOS من مشغلاتها.

توفر هذه اللعبة أيضًا ميزات MMORPG بأسلوب قياسي ، مع طريقة لعب أكثر بساطة من MMORPG على الكمبيوتر. الميزات المتوفرة هي Clan و Arena و Pet و Mall و Team Buff. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر فيها  أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث اليومية التي يمكنك تشغيلها للحصول على عناصر خاصة.

لعبة Shinobi War

هذه اللعبة متوفر مجانية على متجر جوجل بلاي، ويمكن القتال في هذه اللعبة باستعمال مجموعة كبيرة من شخصيات ناروتو، ولتحريك الشخصية توفر هذه اللعبة D-Pad الظاهري، بالإضافة إلى بعض الأزرار الافتراضية الإضافية للهجوم والقفز.

لعبة Ultimate Battle: Ninja Dash

لعبة مجانية أخرى يمكنك الحصول عليها من سلسلة افضل العاب ناروتو للاندرويد،وهي مناسبة جدا لعشاق الألعاب المتسلسلة والتي لا نهاية لها. في هذه اللعبة يمكنك تشكيل أحد شخصيات Naruto “للقتال” ضد العدو والحصول على العناصر طالما كنت مستمرا في الركض. ومن المثير للاهتمام، أنه يمكن لعب هذه اللعبة من طرف ثلاثة أشخاص في وقت واحد في لعبة متعددة اللاعبين.

كما يمكن الحصول على شخصية جديدة، من خلال شرائها باستخدام عملة روبي والعملات المعدنية. كل شخصية لها نمط هجوم مختلف ويمكنك ترقيتها لتكون أقوى في المرحلة التالية.

لعبة Ultimate Ninja Blazing

منذ وقت ليس ببعيد أصدرت شركة BANDAI NAMCO Entertainment Inc، لعبة جديدة تسمى Ultimate Ninja Blazing. في هذه اللعبة. يتم تعيين الاعب للتحكم في الأحرف التي يستخدمها، حيث يمكنه فيما بعد استخدام عدة أنواع من الهجمات، بدءًا من الهجمات القياسية، والهجمات المركبة، وحتى jutsu للهجوم النهائي.

يمكن الاشتراك في هذه اللعبة مع أشخاص آخرين في لعبة متعددة اللاعبين أو عبر الإنترنت، وهو المكان الذي يمكن من خلاله إطلاق مجموعة من الهجمات في انسجام تام. من حيث الرسومات، هذه اللعبة مضمونة ولن تخيب أملك. لأن المؤثرات البصرية في لعبة Naruto هذه ستجعلك تحب هذه اللعبة.

لعبة Shinobi Heroes

Shinobi Heroes هي لعبة من نوع MMORPG تثير قصة سلسلة الرسوم المتحركة الحية، أين ستكون هناك مهمات يتعين عليك إكمالها كل يوم. حسنًا ، المهمة الأساسية لهذه اللعبة نفسها هي أنك مطالب بهزيمة جميع أعدائك في الساحة.وإذا هزمتهم واحداً تلو الآخر ، فيمكنك تجنيد المئات من أفضل النينجا لمساعدتك في التغلب على البجو لإنقاذ قرية كونوها.

لعبة Extreme Ninja Fighting

على الرغم من وجود رسومات بسيطة ، فإن لعبة Extreme Ninja Fighting فهي لعبة مثيرة ومسلية للغاية، وتوفر للاعب بعض الشخصيات التي يمكنه استخدامها في اللعب هي Naruto و Sasuke و Kakashi. هذه اللعبة قد تتميز بالتصفية والقتال حتى الموت. ولكل شخصية منها نمط مختلف وقهوة مميزة. من بين  بعض الوظائف الرئيسية التي قد تستخدم لاحقًا هي التثقيب والركل ورمي السكين والقفز وما إلى ذلك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *