اكثر 10 العاب اندرويد تحميل على الجوالات

- -

نقدم لكم أهم وأكثر الألعاب تحميلا في العالم العربي، حيث أن ألعاب الأندرويد تزداد تطورا كل شهر عن سابقه وهناك ألعاب جديدة دائما يتم إضافتها على متجر ألعاب جوجل بلاي تناسب جميع الأذواق وهي ألعاب مطورة من شركات عالمية لذلك من الطبيعي أن تحصل على شهرة كبيرة فهي مدعومة بحملات إعلانية كبيرة، وهذه قائمة بأكثر 10 ألعاب لهواتف الأندرويد تحميلا على الجولات.

1-لعبة  Fruit Candy Blast
هي لعبة ألغاز مميزة تجاوز عدد التحميلات الكلي  لها أكثر من 500 مليون تحميل، ولديها تصنيف جيد يبلغ 4.1 في متجر جوجل.

Fruit Candy Blast

2- لعبة Subway Surfers
هي لعبة مليئة بالحركة والحماس وتجاوز عدد تحميلات اللعبة على بلاي ستور أكثر من100 إلى  500 مليون تحميل، وتعتبر من أشهر الألعاب على مستوى العالم، حجم اللعبة حوالي 40 ميجا بايت. وجدت هذه اللعبة قبولا جماهيريا رائعا سواء كان من الاطفال والكبار ولذلك لسهولة استخدامها وتصميمها الرائع.

Subway Surfers

3-لعبة Candy Crush Saga
تتميز بتصميم جذاب وأنيق وأسلوب سهل  يجعلك تدمن اللعب في أوقات الفراغ او غيره، تجاوز تحميل اللعبة 500 مليون تحميل على مستوى العالم ويتراوح حجمها حجم اللعبة 48 ميجا بايت.

Candy Crush Saga

4- لعبة FIFA Mobile Soccer
لعبة رياضية مميزة ومن منا لا يحب العاب كرة القدم والمباريات، يصل عدد تحميلات اللعبة 10 ملايين تحميل، وتتميز اللعبة برسومات رائعة وتصميم جميل يجعل اللعبة أكثر سهولة كما أنها لا تقوم بإبطاء جهازك كما هو مشهور عن ألعاب الفيفا.

FIFA Mobile Soccer

5- لعبة hero ! Soccer
لعبة رياضية أيضا يتجاوز عدد تحميلاتها 10 ملايين وتصنيف ممتاز يبلغ 4.6 وتتميز بجودة الجرافيك وسهولة اللعب.

Score! Hero

6- لعبة My Talking Tom
تعتبر من الالعاب التي تمكنك من تربية القطط الوهمية وتتجاوز عدد تحميلات اللعبة 100 مليون تحميل، فهى أكثر الالعاب التي يحبها الاطفال، حيث يجد الاطفال متعة كبيرة فى التحدث إلى القط توم واللعب معه لكى يرد عليهم بصوته المميز.

My Talking Tom

7- لعبة 8 Ball Pool
كانت ومازالت هذه اللعبة من أفضل الالعاب على الانترنت وقبل ظهور الهواتف الذكية، تجاوز عدد التحميلات 100 مليون ولديها تصنيف جيد يبلغ 4.5.

8 Ball Pool

8-لعبة Traffic Rider
وهي لعبة السباقات الوحيدة في هذه المجموعة، تجاوز عدد تحميلاتها 50 مليون ولديها تصنيف 4.7 يجعل من هذه اللعبة من الأفضل في تصنيف السباقات لأنها من أفضل الألعاب التي تمتاز بالواقعية و يجب أن تكون مستيقظا وسريع البديهة للعبها.

Traffic Rider

9- لعبة Dead Effect 2
تعتبر واحدة من ألعاب الحرب التي تعتمد على الخيال العلمي،وكلما وصلت لمستوي أعلى كلما عثرت على أسلحة جديدة، وهزيمة الأشرار تم تحميل اللعبة أكثر من 10 مليون  ولديها تصنيف جيد على جوجل ستور.

dead effect2

10- لعبة Distraint
هي واحدة من أحدث ألعاب الرعب، وتتميز بأن تصميمها مرسوم باليد، ويمكنك تعلم كيفية اللعب سريعًا، ولا تحتوي على مشاهد رعب ولكن قصتها هي الوحيدة المخيفة في الامر ويجب الانتهاء منها مرة واحدة اى لعبها على مرة واحدة.

Distraint

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Rokaya Samir

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *