أفضل 10 العاب الرعب لهواتف الاندرويد

هناك الكثير من هواة أفلام وألعاب الرعب حيث  يستمتعون بموجات من هرمون الأدرينالين الزائد في الجسم نتيجة خوفهم، وما يعيشونه أثناء اللعب، إليكم أفضل 10 ألعاب رعب لهواتف الاندرويد.

1- كسارة لعنة: قصر الرعب- Curse Breakers : Horror Mansion
تأخذك إلى منزل مسكون و تضعك أمام عدة لعنات يجب أن تحلها لتكشف بعض الأسرار الخارقة والغريبة، قد لا تكون مرعبة بشكل كبير ولكنها حتما تساعدكم على التركيز في ظروف مرعبة.

لعبة قصر الرعب

2- الفضاء الميت – Dead Space
تصنف كأحد أفضل ألعاب الرعب من حيث الجرافيك و القصة المثيرة،  وتحكي اللعبة عن التجول في إحدى السفن الفضائية شبه مهجورة وبجوارك مخلوقات غريبة ترغب بالقضاء عليك عند كل شئ تقوم به.

لعبة الفضاء المميت
3- لعبة الزناد المميت 2-  Dead Trigger 2
واحدة من الألعاب المفضلة لدى ملايين اللاعبين حول العالم، حيث  تأخذك إلى جنوب أمريكا اللاتينية لمحاربة الموتى الأحياء بعد هجومهم على الطائرة، لتجد نفسك في بيئة معزولة يحيط بك الموتي من كل الجهات.

لعبة الزناد المميت

4- لعبة زنزانة الكوابيس- Dungeon Nightmares
ترشحت اللعبة للحصول على لقب أكثر الألعاب رعبا في هواتف الأندرويد، حيث تجري أحداثها داخل مجموعة من الزنازين المظلمة التي تحوي عناصر رعب ووحوش تتربص بك في الظلام، المؤثرات الصوتية تلعب دورا كبيرا في جعل اللاعب يعيش حالة من الخوف والتشويق في آن واحد.

عبة زنزانة الكوابيس

5-لعبة خمس ليالي في فريدي- Five Nights at Freddy’s
نالت اللعبة على إعجاب الكثيرين و حصدت لقب أكثر ألعاب الاندرويد رعبا على الإطلاق، حيث تحكي عن حارس أمني لأحد متاجر الدمى، حيث تبدأ بعض الدمى في الإختفاء و آخرى تتحرك متجه إليك.

لعبة خمس ليالي في فريدي

6- لعبة مريم- mariam
ترعب اللعبة الكثيرين حيث تناقشهم وتخبرهم بأسمائهم وتحدثهم بأشياء مرعبة بعض الشيء، وتفاصيل خاصة بحياتهم حيث تتطلب تصريح بالدخول إلى إعدادات التطبيقات الموجودة على الهاتف مما يسهل عليها معرفة كل شئ عنك بسهولة وتدخل في نظام تشغيل الجهاز وتلعب في اعدادته.

لعبة مريم

7- لعبة الحوت الازرق- the blue whale
تعتمد اللعبة على نوع من أنواع الرعب النفسي، وهي طريقة من خلالها تعتمد اللعبة على توجيه رسائل للشخص بضرورة الخوف من كل شيء.

لعبة الحوت الازرق

8- لعبة عالم النسيان- limbo
تعتبر من أفضل ألعاب الرعب في الآونة الأخيرة، حيث تلعب فيها بدور صبي يبحث عن شقيقته المفقودة، حيث يجب حل جميع الألغاز، وتحتوي على الكثير من الشخصيات الشريرة، ويعتبر العيب الوحيد فيها هو قصر مدتها فما هي إلا بضعة ساعات حتى تقوم بإكمال اللعبة.

لعبة عالم النسيان

9- لعبة أوكتاف- Octave
وتلعب دور الشخص الذي يوجد في المكان الخاطئ وفي الوقت الخاطئ أيضا، وسوف يتم سحبك إلى واقع بديل يتواجد فيه مجموعة من المخلوقات الغريبة والكثير من الألغاز.

لعبة اوكتاف

10- لعبة الموتي المتحركون – The Walking Dead
 يجب عليك اللعب من خلال خمس فصول من القصة ومحاولة البقاء على قيد الحياة وتجنب الموتى المتحركين والمتجهين نحوك وتحتوي على الألغاز والوجوه الخفية مما يجعلها مشوقة.

لعبة المشي المميت

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-07-11 at 13:32

    شكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *