أفضل هدافي الدوري السعودي لموسم 2017م

بعد انتهاء الدوري السعودي وإسدال الستار على نهايته السعيدة والتي توج فيه نادي الهلال السعودي ببطولة دوري جميل السعودي ، فقد تم التعرف على أفضل هدافي الدوري السعودي ، فقد تميزت البطولة بعدد وافر من الأهداف خلال مشوار الفرق وشاهدنا جميعا تألق كثير من اللاعبين خلال البطولة ، واليوم جاء وقت إحصاء هذه الأهداف لنتعرف على أفضل هدافي الدوري السعودي لعام 2017م ،وهذا ما سوف يتم التعرف عليه خلال السطور التالية .

عمر السومة
حلق السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي بصدارة الهدافين ببطولة دوري جميل السعودي لعام 2017م وهو العام الثالث على التوالي الذي يحتل فيه اللاعب هدافي دوري جميل السعودي ، حيث حقق اللاعب خلال البطولة هذا العام عدد أربعة وعشرون هدفا ، كان صاحب الثامن والعشرون عاما وصاحب القميص رقم 9 صاحب وجود قوي مع فريقه رغم عدم تمكن الأهلي من حصد البطولة .

إسماعيل بانجورا
جاء في المركز الثاني اللاعب إسماعيل بانجورا صاحب الجنسية الغينية صاحب ال32 عاما من عمره ، حيث سجل لاعب ومهاجم نادي الرائد السعودي وصاحب القميص رقم 3 عدد 18 هدفا طوال مشواره مع فريق الرائد لهذا العام ، ليؤكد أنه صفقة قوية رغم الكثير من اللغط من الكثيرين حول أنه أصبح كبير في السن ولم يعد يستطيع أن يقدم للرائد الكثير .

محمود عبد المنعم كهرباء
اللاعب المصري المميز والذي بزغ نجمه بشكل كبير في هذا العام مع نادي الاتحاد السعودي والمعار من نادي الزمالك المصري ، هو صاحب القميص رقم 10 وصاحب الثلاثة والعشرون عاما ،قد استطاع هذا اللاعب أن يسجل لنادي اتحاد جدة ستة عشر هدفا خلال الموسم ليحتل بهم المركز الثالث في قائمة هدافي دوري جميل السعودي لهذا الموسم .

مختار فلاته
يأتي مهاجم نادي الوحدة السعودي اللاعب مختار فلاته في المرتبة الرابعة ، حيث أحرز هذا اللاعب صاحب القميص رقم 7 وصاحب الثامن والعشرون عاما عدد 16 هدافا هو الأخر متساويا مع لاعب اتحاد جدة محمود كهربا ، وليقدم مع فريقه الوحدة هذا العام موسم من المواسم الرائعة له بالفعل .

كارلوس ادوارد
يأتي كارلوس ادوارد في المرتبة الخامسة هداف نادي الهلال السعودي والمتوج هذا الموسم ببطولة دوري جميل السعودي ، حيث سجل الهداف البرازيلي عدد أثنى عشر هدفا خلال مشوار الفريق في البطولة ، تألق كارلوس صاحب السابعة والعشرون من العمر والذي يرتدي القميص رقم 3 بشكل رائع مع فريق الهلال هذا الموسم وتوج مجهوده بالحصول على البطولة .

جورج بيريرا داسيلفا
بالرغم من أن فريق الباطن والذي يلعب له المهاجم جوروج بيريرا داسيلفا لم يكن من فرق المقدمة ، واحتلال الباطن لمراكز متأخرة إلا أن هذا اللاعب البرازيلي تمكن بالفعل أن يحرز اثني عشر هدفا ، قد يكون هذا اللاعب صاحب الثلاثون عاما وجهة أخرى العام المقبل داخل الدوري السعودي أيضا لما أقره الكثيرون من وجود أكثر من عرض له .

ليو بوناتيني
نأتي إلى البرازيلي ليو بوناتيني صاحب الثلاثة والعشرون عاما لاعب نادي الهلال السعودي ، حيث تمكن هذا اللاعب أن يحرز اثني عشر هدف أيضا مشاركا زميله بالهلال ومواطنيه كارلوس ادوارد و جورج بيريرا نفس المركز ، وقد تعاون ليو بوناتيني مع مواطنه كارلوس ادوارد في صناعة الفارق بالفعل مع الهلال هذا الموسم للحصول على اللقب الغالي .

جادسون سانتوس
دخل اللاعب البرازيلي صاحب الثلاثون عاما جادسون سانتوس لاعب نادي الخليج رغم هبوط الفريق دائرة الهادفين ، حيث أحرز اللاعب أيضا أثنى عشر هدفا خلال مشوار البطولة ، ليؤكد أن الصفقات البرازيلية هذا العام كانت على أحسن ما يكون في فرق البطولة بشكل عام .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *