شركة تحويل الشحنات ستاكري Stackry

الشركة الأمريكية ستاكري Stackry، وهي شركة رائدة في تجميع وشحن الطرود، منذ أكثر من ثلاثين سنة، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قامت خلال العشر سنوات الأخيرة، بإجراء عدة تطويرات في مجال التجارة الاليكترونية E-Commerce. وأصبحت تتيح للمشتركين فيها، العديد من الأدوات، والتي تمكنهم من التسوق ضمن المتاجر الأمريكية، وإمكانية شحن المشتريات إلى أي مكان في العالم. وعدد عملاء الشركة في الوقت الحالي، يصل إلى أكثر من 65000 عميل، من كافة أنحاء العالم، وقد حصلت على أعلى تصنيف A+، من قبل شركة التصنيف العالمية Better Business Bureau، والموقع الاليكتروني للشركة هو www.stackry.com

مميزات شركة ستاكري Stackry
تقدم شركة ستاكري للمشتركين فيها، عنوان بريد أمريكي مجاني، ليقوموا باستخدامه خلال تسوقهم في المواقع الأمريكية، مثل: موقع أمازون وغيره، وكل مشترك أو عميل يقوم بعملية الشراء، توضع مشترياته ضمن خزانة خاصة به، وهكذا تُجمع مشتريات جميع العملاء، ويخصص لكل عميل صندوق واحد، وبعد الانتهاء من عملية التجميع، يتم إرسال الشحنات إلى منازل العملاء، في أي مكان في العالم، مما يوفر حوالي ثمانين بالمائة على تكلفة إرسال الشحنات، ويؤدي ذلك أيضاً إلى سرعة وسهولة عملية التسوق.

إنّ التعامل مع شركة ستاكري، يساعد العميل في تجنب ضرائب المبيعات الأمريكية، والتي من الممكن أن تصل، من خمسة إلى ثمانية بالمائة من قيمة المشتريات، وقد تمّ تنفيذ ذلك من خلال فكرة إعادة التغليف والتعبئة للشحنات، حيث تمّ تصميم صندوق للتغليف، يتناسب تماماً مع كل نوع من أنواع الشحنات، مما يوفر قدراً كبيراً، من تكاليف إرسال المشتريات إلى جميع أنحاء العالم، وتمّ أيضاً إلغاء رسوم الاشتراك السنوية أو الشهرية، وأصبحت الخدمات مجانية تماماً.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة، في مختلف أنحاء العالم، قامت بإصدار الموقع باللغة العربية، وأصبحنا حالياً نستطيع فتح الموقع باللغتين العربية والانجليزية، بالإضافة إلى أنّه قد تمّ توظيف أشخاص من جنسيات عربية، وذلك في قسم خدمة العملاء، نظراً لازدياد عدد العملاء العرب، وقد تمّ إدخال عدد من الموظفين السوريين للعمل، وذلك بسبب كفاءتهم، وأكدت ذلك مديرة الموارد البشرية في الشركة، بقولها أنّ مجلس الإدارة داخل الشركة، يقوم بعملية المقارنة مابين الموظفين، من حيث الكفاءة والقدرة على إنجاز المهام المطلوبة، بغض النظر عن البلد التي ينتمون إليها.

وقد أكد مدير الأمن الاليكتروني في الشركة، أنّ لديهم احتراماً شديداً للعملاء العرب، ولم يحدث إلى الآن أي حالة احتيال أو نصب من قبلهم، وعلى وجه الخصوص، لدينا في المملكة، بالإضافة إلى الإمارات، وقطر والكويت، بالمقارنة مع البلاد الأخرى في العالم. وأعرب عدد كبير من موظفي الشركة، عن فرحتهم بوجود زملاء عرب في العمل، الأمر الذي أتاح لهم، التعرف عن قرب، على العادات العربية والكرم العربي.

الخدمات التي تقدمها شركة ستاكري Stackry
تقدم شركة ستاكري، مجموعة من الخدمات المميزة، مثل التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية، وسهولة الحصول على الشحنات، وخدمة تخزين المشتريات المجانية لمدة خمسة وأربعين يوماً، وخدمات تصوير وتجميع وإعادة تعبئة الشحنات، بالإضافة إلى الخدمة الربحية، أو ما يسمى بالبرنامج المشارك، والذي يساعد العميل، على تحقيق دخل إضافي من خلال الشركة، على أساس عقد شراكة يتم بين الطرفين.

أسعار الخدمات التي تقدمها شركة ستاكري Stackry
كما ذكرنا عاليه، أنّه لا توجد أية رسوم عند التسجيل في موقع الشركة، ولا توجد أيضاً أية رسوم شهرية ولا سنوية، بينما بالنسبة لرسوم تجميع الشحنات، فهي اثنان دولار أمريكي على كل شحنة، أي ما يعادل سبعة ونصف ريال سعودي، وبالنسبة لرسوم إعادة التغليف، فهي خمسة دولارات أمريكية على كل شحنة، أي ما يعادل ثمانية عشر وخمسة وسبعون ريال سعودي.

وأمّا بالنسبة لرسوم التخزين، فهي مجانية لمدة خمسة وأربعين يوماً، وبعدها يتم احتساب دولار واحد فقط، عن كل يوم إضافي، ولا توجد أية رسوم على استقبال الشحنات، ولكن بالنسبة لتصويرها، فتكلفتها تكون دولاران للصورة الواحدة، أي ما يعادل سبعة ونصف ريال سعودي، وللخمسة صور تكون التكلفة فقط ثلاثة دولارات، أي ما يعادله أحد عشر وخمسة وعشرون ريال، بينما بالنسبة للعشرة صور، فتكون التكلفة خمسة دولارات، أي ما يعادله ثمانية عشر وخمسة وسبعون ريال.

شركات الشحن التي تتعامل معها شركة ستاكري
تتعامل شركة ستاكري مع العديد من شركات الشحن السريعة، والتي تستغرق في التسليم من يومين إلى أسبوع كحد أقصى، وهي شركة DHL Express، شركة FedEx Priority، إضافة إلى شركة FedEx Intl Economy. وأيضاً توفر الشركة خيارات شحن رخيصة، تكون من خلال البريد الحكومي في أمريكا، ويتم تسليمها للبريد الحكومي في بلد العميل، وتستغرق عملية التسليم، من أربعة أيام وحتى 35 يوم كحد أقصى، وذلك حسب نوع البريد المستخدم، وهي البريد الأمريكي USPS Priority Mail، والبريد الأمريكي USPS Express Mail، والبريد العالمي Global Mail Priority، والبريد العالمي Global Mail Direct.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    سلامة
    2017-08-14 at 23:06

    شكرا على المجهودة الشركة من افضل و ارخص الشركات. انا استخدمها منذ حوالي 3 سنوات

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *