معلومات عن شركة ship4less ونصائح هامة عند استعمالها

تختص شرکة Ship4less بالشحن البحري و الجوي من الولايات المتحدة الأمريكية إلى دول الخليج ، و يقع مقرها في مدينة سولت ليك بولاية يوتاه في امريكا ، و يستطيع عملاء شركة شيب فور ليس التسوق من جميع المتاجر الامريكية و ذلك لأن الشركة تُمكّنهم من الاطلاع على العناوين المحلية الأمريكية لعملائها في دول الخليج و توفر لهم وسائل الشحن المختلفة لشحن مشترياتهم إلى المكان الذي يريدونه .

خدمات الشحن في شركة Ship4less :
اولاً الشحن الجوي :
تتم عملية الشحن الجوي من خلال أرامكس أو دي إتس إل أو فيديكس أو يو بي أس ، حيث يتم نقل البضاعة إلى العنوان المحلي الخاص بالمستلم بشكل مباشر .

ثانياً الشحن البحري :
تتم عملية الشحن البحري بواسطة حاويات يتم نقلها إلى المملكة ، و من هناك يقوم العاملين بإيصالها إلى عنوان المستلم المحلي بداخل المملكة .

الخدمات المجانية التي يحصل عليها المشترك في  Ship4less :
– يتم تجميع جميع المشتريات الخاصة بالشخص حتى 90 يوم بدون دفع رسوم مقابل التخزين .

– عند وصول المشتريات إلى مستودع المستلم الامريكي ، يتم تصويرها مجاناً و تسجيلها في حساب الشخص .

– إذا طلب المستلم إعادة تغليف البضائع مرة أخرى ، و التخلص من التغليف الأصلي لتخفيض تكلفة الشحن من خلال تقليص الحجم ، فتقوم الشركة بعملية التغليف مجاناً .

– توفير خدمة التأمين على مشتريات الشخص أثناء عملية الشحن الدولي ، و ذلك بدون أن يتكلف أي رسوم إضافية .

– ضمان سلامة مشتريات الشخص أثناء عملية الشحن الدولي ، و ذلك من خلال تغليفها بصناديق شحن ثنائية الجدار ليكون تحملها عالي .

– يقوم عملاء الشركة بتقديم الدعم الكامل لعضوية المشترك ، و خدمته بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .

– توفر هذه الشركة التعامل باللغة العربية ، و الدعم الكامل لجميع العملاء في دول الخليج ، فهي شركة من أصل سعودي .

كيفية الحصول على مستودع أمريكي خاص للتوفير في الشحن :
– يجب أن يقوم الشخص بالتسجيل في موقع Ship4less  و الحصول على عنوانه الامريكي .
– يقوم بالتسوق في المتاجر الموجودة بالولايات المتحدة الامريكية من خلال الانترنت .
– يُرسل الشحنة الخاصة إلى عنوانه الامريكي في Ship4less .
– تقوم الشركة بإبلاغ الشخص عند وصول شحنته إليهم و الاحتفاظ بها في مستودعه الخاص .
– عند طلب الشخص استلامه للشحنات ، يتم تجميعها في شحنة واحدة و شحنها على عنوانه الخاص .

شروط استخدام Ship4less  و بعض النصائح الهامة :
1 – يُمنع أن يقوم الشخص بإرسال أي شئ محظور تصديره بسبب قوانين امريكية أو محظور استيراده بسبب قوانين المملكة أو قوانين دول الخليج .

2 – التزام الحرص الشديد أثناء كتابة الوصف للمشتريات التي ستكون في المستودع ، فيجب أن يكون الوصف دقيقاً وصحيحاً ، كما يجب الحرص على كتابة جميع البيانات الخاصة بالشخص بشكل صحيح .

3 – عدم الاعتماد فقط على البيانات الموجودة في الموقع ، فهي تتم عرضها للمعرفة العامة فقط و لا تُعتبر اساس يُعتمد عليه ، بل يجب الاستشارة و مراجعة بيانات أكثر دقة و تفصيل .

4 –  يجب أن يكون الشخص مطلعاً على الأسعار و الخدمة ، فقد يحدث إيقاف للخدمة في أي وقت بدون إشعار ، أو تغيير في الأسعار ، فالشركة غير خاضعة قانونياً للمستخدم .

5 –  ستكون شروط الاستخدام فعالة دائماً إلا عندما يقوم الشخص أو الشركة بإلغائها ، فيستطيع الشخص في أي وقت إخطار الشركة بأنه لن يستخدم خدمتها ، و لكنه سيكون مسؤولاً عن جميع المبالغ المطلوبة منه حتى تاريخ إنهاء خدمته .

6 –  قد تتواجد على الموقع روابط لطرف ثالث ، لترشد الشخص على مواقع الكترونية أخرى ، فيجب على الشخص الحرص من هذا الأمر و عدم الانسياق وراءهم لأن الموقع يكون غير مسؤول عن أي ضرر قد يتسبب له .

7 – يجب الاطلاع بشكل دائم على البريد الالكتروني و متابعة الهاتف ، لكي يعرف الشخص ما إذا كانت الشركة قد أرسلت له أي تعديلات أو إلغاء للطلب لأي سبب من الأسباب .

8 –  لا يُمكن القيام بطلبات شحن معتمدة من خلال الجار أو البائعين أو الموزعين ، ففي هذه الحالة تقوم الشركة بمنع الطلب على الفور .

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *