تعرف على تفاصيل خدمة Fast Economy للشحن

تُعتبر شركة Fast Economy – المعروفة أيضاً بإسم سمسا – أحدى أهم وكالات الشحن التي تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة من حيث جودتها و سلامتها و كفاءتها ، كما تتميز هذه الشركة بتنوعها فهي تخدم العملاء محلياً و عالمياً من خلال الشحن الجوي و البحري و البري بدون الاستعانة بأي جهات خارجية ، بالإضافة إلى تقديمها العديد من الخدمات للموردين و رجال الأعمال و المصدرين مما جعلها صيتها ينتشر في جميع أنحاء العالم .

تفاصيل خدمات شركة Fast Economy :
اولاً خدمات الشحن الجوي :
تحرص الشركة على توفير خدمات الشحن الجوي للصادر و الوارد خلال وقت مناسب و بطريقة احترافية ، مع الحرص على البضائع التي يُمكن أن تتأثر بمرور الوقت ، و يتم الحجز بعد طلب العميل مباشرة ،كما يُتاح له متابعة شحنته من خلال الانترنت و الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالشحن في الزمن الحقيقي بأي مكان حول العالم .

لا يوجد في النقل الجوي أي حدود للحجم أو الوزن ، كما يتم التعاقد مع أفضل شركات النقل الجوي في العالم لضمان القيام بعملية الشحن بصورة ممتازة ، كما أيضاً يتم التعاقد مع خطوط النقل البري في حالة تسليم العملاء البضائع من الباب إلى الباب ، حيث تتوفر أكثر من خدمة لتوصيل الشخص منها أيضاً من المطار إلى المطار ، و من الباب إلى المطار .

ثانياً خدمات الشحن البحري :
توفر Fast Factory خدمات النقل البحري في جميع موانئ العالم الرئيسية للصادرات أو الواردات ،  حيث تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة لجميع أنواع الشحنات و هي : إما حمولة حاوية كاملة أو أقل من حاوية كاملة ، إما الشحنات ذات الحجم الكبير أو الغير متوفرة في حاويات ، كذلك الشحن والتفريغ المباشر بدون الرافعات .

يُمكن أن تتم خدمة الشحن من الميناء إلى الميناء أو من الباب إلى الميناء أو من الباب إلى الباب ، كذلك تقوم بتقديم خدمات إضافية حديثة للشحن البحري منها شحن و تفريغ الحاويات ، و إنهاء مستندات الشحن بواسطة اختصاصي النقل المدرب ، و القيام بتأمين الشحنات ، كذلك تولي مهمة التخزين و التوزيع .

ثالثاً خدمات الشحن البري :
توجد خدمة توصيل الشحنات بواسطة الطرق و التي تصل إلى جميع مدن المملكة ، و تقدم خدمات توصيل الشحنة في إما نفس اليوم أو في صباح اليوم التالي أو في اليوم الثاني وذلك للخدمات العاجلة التي تتأثر بالوقت أو أن تكون خدمة مؤجلة ( اقتصادية ) ، و يختلف وقت الترانزيت حسب وزن البضاعة و حجمها و المدينة التي ستصل إليها و جميع هذه التفاصيل .

تتم عملية الشحن بين الشركات و بعضها من الباب إلى الباب ، ولكن من الممكن الترتيب للاستلام في السكن مع الالتزام بدفع بعض الرسوم الإضافية ، كذلك تتوفر خدمة نقل الشحنات الداخلية إلى الشرق الأوسط من خلال الحدود .

هناك نوعين من الشحنات ، النوع الأول هي الشحنات التي تكون ذات حمولة أقل من حمولة الشاحنة و في هذه الحالة يتم دمج الشحنات في شاحنة واحدة و القيام بنقلها للمستلم ، أما النوع الثاني فهي الشحنات التي تحتاج حمولة شاحنة كاملة ، فيتم تخصيص شاحنة تتناسب مع نوع البضاعة و أبعادها و وزنها ثم نقلها إلى باب المرسل أو مستودعه .

رابعاً خدمات شحن الأدوات المنزلية :
تساعد هذه الخدمة الناس الذين ينتقلون إلى موقع جديد ، حيث توفر لهم الشركة خدمة نقل الأدوات المنزلية و تغليفها بطريقة صحيحة بحيث لا تتضرر ، و يعتمد حجم الحاوية على وزن الشحنة التي ستوضع بداخلها ، و من الممكن أيضاً أن تقوم بنقل السيارة الخاصة بالشخص و الدراجات النارية و الشاحنات .

تقوم Fast Factory بتقديم بعض الخدمات الخاصة بشحن الادوات المنزلية مثل : التعبئة و التغليف للتصدير ، و استلام و شحن داخلي للشحنة ، تولي مهمة التخزين ، شحن المعدات جوياً أو بحرياً ، التخليص الجمركي للبضاعة ، و تسليمها من الباب إلى الباب .

بوالص التأمين على الشحنات :
تقوم الشركة بتغطية التأمين الشامل للشحن و التلف أثناء نقل الشحنة ، و يشمل هذا التأمين جميع الشحنات المنقولة عبر الجو أو البحر أو الطرق ، و يتم إعداد البوليصة برغبة المرسل و التي تعمل على تأمين الشحنة من جميع المخاطر الممكنة و ليس مخاطر محددة ، مما يوفر الأمن و الحماية اللازمة للبضائع .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *