Sunday, Aug. 20, 2017

  • تابعنا

اقوى 10 ماركات انجليزية منتشرة في العالم

أغسطس 13, 2017 - -

أفضل الماركات الإنجليزية المنتشرة في العالم ، لم يتم الاعتماد في تصنيفها على كونها تعمل على إنتاج نفس المنتج بل تم الاعتماد على تصدرها في القيمة الشرائية عالميا ، و انتشارها بين قاعدة كبيرة من المستخدمين .

أفضل 10 ماركات في العالم
1. شركة Grenson
هذه الشركة ذات الإسم الذي يذكر المستخدم بشواطئ بريطانيا الجميلة ، و قد تم إنشاء الشركة منذ أكثر من 130 عام ، و قد اشتهرت عبر السنوات الماضية بتلك الحذاء الكلاسيكي المتميز ، و قد اعتمدت الشركة في تصنيع الأحذية على أفضل الطرق و أجودها لتوفير أقصى راحة للقدمين ، أما الآن فالشركة توفر عدد كبير من الأحذية العصرية التي تتناسب مع كافة أفراد الأسرة .

2. شركة Church’s
و تعد من أبرز العلامات التجارية و أشهرها في بريطانيا ، و قد تم تأسيس هذه الشركة في عام 1873 ، و هي إحدى أبرز شركات الأحذية ، و الشركة منذ يوم نشأتها و حتى الآن لا تزال المورد الوحيد للعديد من الأماكن عالميا ، و لا تزال تعتمد في تصنيعها للأحذية على أفضل الماركات العالمية.

3. دار أزياء أليكسندر ماكوين 
لاقت دار أزياء ماكوين نجاحا باهرا و شهرة مميزة منذ إنشائها ، و قد كان من أكثر الصيحات التي انتشرت و زاع صيتها ، و كان ماكوين هو مطلقها ، موضة الجينز الذي يتميز بخصره المنخفض أو ما عرف باللو ويست ، كما أنه قد أنشأ مدارس لتعليم الخياطة ، و قد فاز ماكوين بجائزة أفضل مصمم أزياء في العالم لأربعة أعوام على التوالي .

4. شركة أي هيرب
و هي من أشهر الشركات البريطانية و التي توفر أفضل منتجات التجميل ، و العناية بالبشرة و الشعر ، كما أن الشركة توفر عدد من الأنواع من المكملات الغذائية و كافة المنتجات التي تتناسب مع الصحة العامة و التجميل ، كما أن الشركة تعتمد في منتجاتها على الأعشاب .

5. شركة Holland And Holland
و هي من أكبر و أقدم الشركات البريطانية و تعتمد هذه الشركة على إنتاج المنتجات الرياضية ، بما فيها من ملابس و معدات صيد و خامات و كافة ما يتعلق بممارسة الرياضة و احتياجاتها  ، و الشركة تقوم بتوفير العديد من الدورات التدريبية في تعلم الصيد أيضا ، و منذ نشأتها و حتى الأن تحتل منصب الصدارة .

6. شركة floris
و هي من أكبر و أشهر الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أحدث و أفضل العطور ، و هي من أقدم الشركات في هذا المجال و تعتمد الشركة في منتجاتها على العديد من الخامات الطبيعية و الورود ، مما يجعل العطور الخاصة بها تحتل الصدارة من بين العديد من الشركات التي تعمل على إنتاج العطور .

7. شركة ميلبري
و هي من أكبر و أفضل الماركات العالمية ، و تعمل الشركة على توفير عدد كبير من الأكسسوارات النسائية و الرجالية ، و مجموعة رائعة من الشنط التي تتناسب مع الرجال و النساء ، كما أنها تميزت بخاماتها العالية الجودة .

8. ماركة بيربري
شركة بيربري من أفضل و أهم الماركات العالمية ، و الشركة تنتشر فروعها في شتى أنحاء العالم ، و تتميز الشركة بتوفير مجموعة عصرية متميزة من الملابس للرجال و النساء و الأطفال ، فضلا عن مجموعة متميزة من الأكسسوار و الشنط ، و تتميز هذه الماركة الرائعة بانتشارها بين قاعدة كبيرة من المستخدمين و مواكبتها لأحدث خطوط الموضة .

9. ماركة Paul smith
و هي من أشهر الماركات  عالمية و تتميز بتوفير مجموعة من الملابس للرجال و النساء و الأطفال ، فضلا عن مجموعة من الأكسسوار .

10. ماركة ديزني الشهيرة
و هي تابعة لشركة والت ديزني العالمية ، و تعمل على توفير مجموعة رائعة من ملابس الأطفال ، و الأكسسوار و الشنط و التي تتناسب كافة الأعمار و هي من أشهر الماركات في ملابس الأطفال و احتياجاتهم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *