افضل 7 منتجات للعناية بالبشرة من شانيل

تشتهر شركة شانيل الفرنسية بتصميم الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور التي لن تجد مثيلا لها، كما تعد ماركة شانيل من أهم علامات الأزياء عالميا وتبلغ أرباح الشركة حوالي 1.6 مليار دولار أمريكي سنويا لذلك نقدم لكم أفضل المنتجات التي تقدمها شركة شانيل.

1- كريم الترطيب الميكروي من شانيل
يحتوي على قطرات ميكروية من زهرة الكاميليا والزنجبيل الازرق ويتميز بأنه مرطب قوي يحافظ على البشرة ويعززها بشكل مثالي كما يعطيها انتعاش و حيوية وراحة لا مثيل لها، ويمكن استخدامه صباحا ومساءا ويذكر أنه حصل على  5 براءات اختراع وتم تطويره في معامل جامعة هارفرد.

كريم الترطيب الميكروي من شانيل

2- الكريم المرطب هايدرا بيوتي
يعمل على تنظيف البشرة من العوامل المضرة وتزيد من الوظائف الدفاعية ضد أى مؤثرات خارجية حيث أنه مجرد سائل مرطب يستخدم لجميع أنواع البشرة، يساعد البشرة على استعادة توازنها وتصبح أكثر نعومة وإشراقة وتنعم بإحساس مفعم بالراحة والحيوية ويمكن استخدامه صباحا ومساءا.

كريم المرطب هيدرا بيوتي

3- بلسم الشفاه المرطب من شانيل
يتميز بأنه مصنوع من القدرات وقائية من المواد الشمعية التي تغلف بتلات زهرة الكاميليا في فصل الشتاء وتؤمن لها الحماية القصوى لذلك فهو ينعم الشفاه و يريحها ويحميها ويمنحها المظهر الممتلئ ويعزز إشراقتها الطبيعية، وقد ابتكر خصيصاً لمعالجة البشرة الجافة ويساعدها في الحفاظ على أعلى مستويات الرطوبة داخل الخلايا كما أنه يعمل كمضاد للأكسدة ويكافح سرطان الشفاه وتظهر النتائج على الفور مع أول استخدام ويمكن استخدامه صباحا ومساءا.

مرطب الشفاة من شانيل

4-كريم لو ليفت لمكافحة التجاعيد
يعتبر مستحضر العناية المثالي لمكافحة علامات التقدم في السن إذ يتأقلم مع نوع ولون كل بشرة واحتياجاتها الخاصة، يقوم بشد البشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة، والانتفاخ والهالات السوداء في وقت واحد ويشعر البشرة بالنعومة والراحة كما يشد الجفون ويرفعها بشكل ملحوظ، ويصقل دائرة العينين فتتفتح النظرة وتتسع لتصبح عيون كحيلة واسعة ذلك لأنه يفعل دوران الأوعية الدقيقة، مما يخفف الانتفاخ والهالات السوداء، حائز على براءة اختراع من شانيل ويستخدم صباحا ومساءا ويتم وضعه بحركات دائرية ليتغلغل داخل البشرة.

كريم لو ليفت

5-قناع سوبليماج للبشرة
يوفر الراحة الحقيقية للبشرة حيث يتميز بتركيبة كثيفة، ومخملية، وناعمة بشكل مذهل حيث يحتوي على كم هائل من المكونات النشطة المجددة والمغذية للبشرة كما يحتوي أيضا على مركبات ذو خصائص مهدئة.

قناع سوبليماج للبشرة

6- لوسيون ميكروي مرطب من شانيل
يدخل هذا المنتج ضمن برنامج العناية بالبشرة من مجموعة (لو بلان) يفتح البشرة بلطف عبر منحها يرنامج نظافة ونعومة وترطيب مما يحسن من قدرتها، تتميز تركيبة اللوسيون الميكروي بنسبة تركيز مثالية للهيدروجين مما يجعلها مناسبة تماماً مع البشرة الآسيوية متضمنة طريقة امتصاص سريعة لقطراته الميكروية المرطبة حيث تداعب تركيبته البيضاء، البلّورية والشفّافة بشرتك، وتمنحها شعورا بالترطيب المنعش بسبب رائحة الرائعة فيترك تصبح بشرتك مرطّبةً، وأكثر إشراقاً ونعومةً من أي وقت مضى.

لوسيون ميكروي من شانيل

7- كريم شد ترهلات الجسم
المستحضر الأفضل بين كل مستحضرات العناية بالبشرة ومقاومة ظهور علامات التقدم في السن خصوصا في ترهلات الجسم  متناسب مع بشرة الجسم حيث أنه يجمع بين المكونات النشطة الأفضل على الإطلاق، بحيث تصبح البشرة مرطّبة وأكثر مرونةَ واشتدادا، وبنية بشرة أملس.
ينساب هذا الكريم  الحريري الملمس بروعة على الجسم، فيطبع أثرا عطريا غنيا برائحة الورد البري، وزنبق الوادي، والياسمين ويغلف جسمك بالراحة والاسترخاء.

كريم شد الترهلات من شانيل

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *