هل ” كريم ميبو ” يزيل اثار الحروق والجروح القديمة

- -

يتعرض الكثير من الأشخاص لأنواع مختلفة من الحروق التي تتنوع بين الحروق العادية والحروق المبالغ فيها، وأحيانا يوجد بعض الجروح الناتجة عن العمليات الجراحية، فدائماً تكون أول لحظات الحروق صعبة جداً، ولكن سوف تزول ألام وآثار الحروق عند استخدامك للكريم الصحيح لتلك الحالات، دون أن يترك أي أثراً سلبياً على الجلد.

كريم ميبو :
هو كريم الترطيب الفسيولوجي، والذي يعمل على توفير بيئة رطبة ومغذية للخلايا الحية بمناطق الجروح والحروق فيقوم بمعالجتها والتخفيف من آثر الجروح، وبالتالي يقوم بالعناية الكاملة للخلايا، مما يجعله يقوم بالتئام الجروح بشكل سريع دون أن يترك أي أثر لعلامات الحروق نهائياً.

كما أثبتت بعض الدراسات والأبحاث الطبية والعلمية الخاصة الخاصة بمجال الأدوية، أن كريم ميبو من الأدوية الناجحة في علاج الجروح والحروق بكافة أنواعها، ويستخدم في علاج حالات كثيرة منها علاج جروح مرضى السكري، والطفح الجلدي، والتقرحات الجلدية.

وكانت البداية الأولى لاستخدام كريم ميبو بالصين من أكثر من ثلاثون عام قبل أن ينتقل إلى الشرق الأوسط من عشرون عام، حيث أنه لم يحقق انتشاراً كبيراً ألا في الخمس سنوات السابقة.

مميزات كريم ميبو العلمية والطبية :
1- يعمل كريم ميبو على تقليل الشعور بالآلام ويقلل من التهابات الجروح والحروق.
2- يقوم الكريم بالحفاظ على الجروح والحروق في بيئة رطبة فسيولوجية.
3- يسرع  كريم ميبو من عملية الشفاء والتئام الجروح.
4- يساعد في التقليل من استخدام المسكنات والمضادات الحيوية.
5- يعمل على تقوية الأنسجة، ويحمي الجلد من العدوى المحتمل التعرض لها.
6- يقوم بتحسين دوران الأوعية الدقيقة بالمناطق المصابة بالجروح والحروق.

فوائد كريم ميبو واستخداماته الأخرى :
1- التخلص من آثار حب الشباب :
يعتقد الكثير أن كريم ميبو لديه القدرة في التخلص من آثار حب الشباب، ولكن للأسف هو لا يستخدم غير في إزالة بقع الجروح والحروق فقط لا غير، كما أن بعض المرضي يؤكدون أنه لا يقوم بالتخلص من آثار حب الشباب والندبات.

2- مرطب ومغذي للبشرة :
يحتوي كريم ميبو على مواد مرطبة ومغذية للبشرة، فهو يحتوي على مواد طبيعية، كما أنه لا يترك أي تصبغات بالوجه.

3- يستخدم كريم ميبو بعد عمليات الليزر:
يعتبر من أهم الاستخدامات الأخرى التي يقوم بها كريم ميبو، فهو يقوم على امتصاص الحرارة وترطيب البشرة، كما أنه يساهم في وقاية البشرة من أعراض الليزر.

أضرار استخدام كريم ميبو :
من الممكن أن تحدث بعض التفاعلات لبعض الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لزيت السمسم عند بعض الأشخاص، ففي تلك الحالة يجب التوقف عن استخدام كريم ميبو تماماً، كما أنه يستخدم للعلاج الخارجي وليس الداخلي، فعند الحدوث لأي نوع من أنواع الحساسية يجب استشارة الطبيب على الفور.

مكونات كريم ميبو الطبيعية :
يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية التي لا تضر البشرة نهائياً، فهو يقوم بترطيبها وتغذيتها فهو يحتوي على بعض المواد النباتية والغذائية التي تساعد في علاج الجروح والحروق والتقرحات.

يتكون كريم ميبو من :
1-شمع العسل.
2- زيت السمسم.
3- مجموعة من الأعشاب الصالحة للطعام.
4- الأحماض الدهنية الأساسية.
5- أحماض أمينية طبيعية.
6- بعض من السكريات.
7- فيتامين e.
8-كل أنبول من كريم ميبو يحتوي على 40 جرام من الكريم الأصفر والتي يضمن رائحة زيت السمسم.

أنواع كريم ميبو المختلفة :
1- كريم ميبو الأبيض :
يتم استخدام كريم ميبو الأبيض عادة في علاج الحروق البسيطة والتي تعتبر من الدرجة الأولى، كما أنه يقوم بعلاج الجروح والتقرحات الخفيفة لمريض السكر، ويستخدم أيضاً لعلاج الجروح الناتجة عن الولادة القيصرية.

2-كريم ميبو الوردي :
يحتوي  كريم ميبو الوردي على نفس المكونات التي يحتويها كريم ميبو الأبيض، ولكن يضاف إليه فيتامين E، ومجموعة من المكونات الأخرى التي تساعد في التخلص من الندوب على الجلد، حيث أنه يستخدم بعد العمليات الجراحية، والعمليات التجميلية.

3- كريم ميبو :
يعمل هذا النوع من الكريم على علاج حالات الأكزيما والصدفية الجلدية، ويمنع من تراكم وتشكيل البكتريا والجراثيم المسببة للحكة والتقرحات الجلدية، يساهم أيضاً في عملية ترميم الجلد وتجديد خلايا الجلد.

4- كريم ميبو الذهبي :
يستخدم كريم ميبو الذهبي في علاج الحالات الخطيرة والحرجة التي يتعرض إليها الجلد، كما أنه يتم استخدامه في حالات بتر الأطراف وهذا لأنه يعمل على تسريع عملية الشفاء والتئام الجروح.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

hadeer said

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *