منتجع باين كليفس ريزيدنس في البرتغال

المنتجع ضمن مجموعة من منتجعات لاكشري كوليكشن بالبرتغال ، و هو من أفضل المنتجعات عالميا ، لما يميزه من إطلالات رائعة على المحيط الأطلنطي ، كما أن المنتجع يوفر العديد من الخدمات المميزة للنزلاء .

الغرف في منتجع باين كليفس ريزيدنس
– يتميز المنتجع بأنه ، يعلو قمة منحدر تقابل المحيط الأطلنطي ، كما أنه يطل على ملعب جولف رائع ، و حديقة مميزة ، مما يوفر إطلالة مميزة للنزلاء بالمنتج .

– يتكون الفندق من 154 غرفة و تنقسم هذه الغرف لغرف فردية ، و أخرى زوجية و أخرى على شكل أجنحة فاخرة .

– كافة الغرف تشمل أماكن للجلوس ، و قد تم تجهيز الغرف جيدا بأحدث وسائل الراحة و الأجهزة ، و بشكل يوفر للنزيل الراحة و العزلة التامة .

– أما عن الأثاث الداخلي بالفندق ، فيتكون من خشب الخيزران ، مع حمامات مصنوعة من البلاط ، فضلا عن تجهيز الغرف بتكييفات و تلفاز يحتوي على كافة القنوات الفضائية .

– بعض الغرف تضم مسابح خاصة .

النادي الصحي
يتميز الفندق بنادي صحي مميز و على أعلى مستوى ، يضم النادي أحدث غرف المساج و التدليك ، و أحدث غرف ساونا ، فضلا عن غرف متخصصة في الاسترخاء .

المطاعم
الفندق بداخله عدد كبير من المطاعم ، و التي تقدم مختلف أنواع الطعام ، التي تنتمي للعديد من المطابخ العالمية ، فضلا عن مطعم أمام حمام السباحة  ، يوفر الغذاء و المشروبات في الهواء الطلق .

ممارسة الرياضة داخل الفندق
– يوفر الفندق مركز للألعاب الرياضية ، يضم أحدث أنواع الأجهزة الرياضية ، فضلا عن أن الفندق يوفر ملاعب للتنس ، و كرة القدم هذا إلى جانب توفير عدد من الألعاب المائية ، و رياضات الغوص و الغطس .

– كما أن المنتجع مزود بستة حمامات سباحة ، بعض منهم مغطى ، و البعض الأخر مكشوف في الهواء الطلق .

قاعات الاجتماعات و المؤتمرات في الفندق
– متوفر في الفندق 13 غرفة لإقامة الفاعليات ، و المؤتمرات الهامة ، و السعة القصوى لكل قاعة 700 فرد ، كما أن هذه الغرف قد تم تزويدها بأحدث و أفضل الأجهزة ، التي تسهل إقامة المؤتمرات الهامة .

– هذا إلى جانب أن الفندق يضم عدد من قاعات الأفراح ، و المناسبات ، مع توفير عدد من العروض و الأنظمة للإحتفال بالعرس ، و التي تشمل تجهيز العروسين ، و إقامة الاحتفالية ، و إقامة العروسين بعد الزفاف .

الخدمات الترفيهية المتوفرة في المنتجع
الفندق يوفر عدد من الأنشطة ، التي تساعد النزيل على الحصول على مزيد من الاستمتاع ، و من أهم هذه الأنشطة ، استئجار الدراجات ، و غرف مخصصة للألعاب ، و أخرى للأطفال ، و ملاعب الجولف ، و ملاعب للتنس  .

بعض الخدمات الأخرى التي يوفرها المنتجع
– يوفر المنتج بعض الخدمات الأخرى ، و من أهمها خدمات استقبال على أعلى مستوى ، و أحدث و أفضل خدمات الصرافة و تحويل الأموال ، فضلا عن خدمة تخزين الأمتعة ، كما أنه يوفر أيضا خدمة الانترنت المجانية ، و بعض المحلات التجارية لشراء الهدايا التذكارية ، كما أن الفندق ملحق به جراج مخصص للسيارات ، هذا إلى جانب أن المنتجع يتم إقامة عدد من الفاعليات الهامة به .

يمكن التحدث داخل المنتجع بعدد من اللغة الانجليزية و اللغات الروسية و الهولندية و البرتغالية و الفرنسية ، و الأسبانية ، و الألمانية .

بعض أماكن النزهة القريبة من المنتجع
المنتجع قريب من عدد من أجمل الشواطئ هناك ، و من أهم هذه الشواطئ ، Barranco das Belharucas Beach ، Maria LuIsa Beach .

كما أنه بالقرب من عدد من المعالم السياحية الهامة في البرتغال :
– Church of São Lourenço .
– Algarve Shopping Center .
– Old Town Squar .
– The Strip – Albufeira .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *