Saturday, Sep. 22, 2018

  • تابعنا

أسهل الخدع للحصول على عيون واسعة

- -

عادةً ما تطمح حواء إلى الظهور ، و التألق دوماً بعيون واسعة ، و مشرقة تظهر جمالها إذ قد تكون العيون الضيقة ، و الصغيرة عائقاً أمامها للحصول على أجمل طلة فإذا كنتي من ذوات العيون الضيقة فسوف نقدم لكي في هذا المقال عدداً من أسهل الخدع التي بإمكانك عن طريق إتباعها الحصول على عيون واسعة .

أسهل الخدع للحصول على عيون واسعة :-
الخدع الأولى :- بدلاً من استعمالك للكونسيلر المطابق للون بشرتك بشكل تام فبإمكانك استعمال كونسيلر درجته أفتح من الدرجة الخاصة ببشرتك مع لوناً وردياً حتى تتمكني من الحصول على على تلك التغطية الكاملة لدوائر الداكنة سواء الخضراء أو الزرقاء الموجودة تحت العينان لا تنخدعي عندما تختاري درجة أفتح للكونسيلر عن لون بشرتك الطبيعية فإن ذلك سيعمل على تفتيح المنطقة ، و سيجعل بشرتك تبدو موحدة اللون ، و ذلك يرجع في الأصل إلى أن هذه المنطقة لونها أغمق بشكل نسبي عن بقية لون البشرة .

الخدعة الثانية :- لا تستعملي الكونسيلر تحت منطقة العينان فقط :- استعمالات الكونسيلر في الأساس لا تقتصر على الدوائر السوداء فقط ، و لذلك فإنه يتوجب عليكي تطبيق الكونسيلر على منطقة العين بشكل كامل بمعنى منطقة العينان إلى عظمة الخدين ، و ذلك يكون من أجل حصولك على وجه موحد اللون ، و أكثر إشراقاً ، و نضارة .

الخدعة الثالثة :- أستعملي الألوان الفاتحة للجفون :- إذا كان لديك عيون صغيرة ، و ضيقة ، و ترغبي في الحصول على عيون واسعة فعليكي اجتناب تطبيق الألوان الداكنة على جفونك ، و ذلك يرجع إلى أن الألوان الداكنة تغلق الجفون بينما الألوان الفاتحة تجعل العيون واسعة ، و كبيرة ، و لهذا فسيكون عليكي القيام باستعمال الألوان مثال الوردي أو الخوخي مع تجنب استعمال الألوان الأصفر أو الرمادي أو الأبيض ، و الذي يجعل العيون شاحبة ، و باهتة .

الخدعة الرابعة :- قومي بوضع ظلال العيون تحت الجفنين :- عند قيامك بتطبيق ظلال العيون الفاتحة فوق ، و تحت العينان حاولي فتح العينان عند وضع ظلال العيون من اجل توسيع العينين بشكل أفضل مع مراعاتك لاستعمال كلاً من الألوان البنية بدلاً من الرمادية إذ تكون الألوان الداكنة في العادة مفيدة في الحصول على عيون واسعة .

الخدعة الخامسة :- تفتيح منطقة بداية ، و نهاية العين :- قومي بتفتيح منطقة بداية ، و نهاية العين باستعمال قلم العين الأبيض أو الفاتح فتفتيح هذه المناطق سوف يساعدك بشكل جيد في التخلص من اللون الوردي أو الأحمر الناتج في الغالب عن الأرق أو قلة النوم مما سيؤمن لكي الحصول على عين واسعة ، و مشرقة .

الخدعة السادسة :- ركزي على بطانة الزوايا الخارجية :- حافظي على تطبيق اللون الداكن فوق منطقة الرموش بشكل مباشر مع تجنبك للألون الفاتحة ، و ذلك بالطبع يكون على عكس منطقة بداية ، و نهاية العين لأنها ستعطي لكي ظلال داكنة مع حرصك على عدم تغطية البطانة بشكل كامل ، و لكن يفضل أن تكون ثلاثة أربع المنطقة فقط مروراً إلى الزاوية الداخلية للعين إذ أن تلك الخدعة سوف تمنح عيناكي الوسع المطلوب .

الخدعة السابعة :- لفي الرموش إلى الأعلى :- أستعملي في العاجة أداة لف الرموش اليدوية إلى الأعلى ، و ذلك يأتي قبل تطبيقك لماسكرا العيون مما ينتج عنه جعل العيون تبدو أكبر ، و في حالة عدم وجود أداة لف الرموش لديكي فبإمكانك القيام باستخدام الماسكرا فسوف تحقق لكي تقريباً نفس التأثير .

الخدعة الثامنة :- اختاري الماسكرا المناسبة :- في حالة رغبتك في الحصول على عيون كبيرة ، وواسعة فإن الماسكرا تعمل على تطويل ، و تكثيف الرموش مما يمنحك ما تريدينه من نتائج فماسكرا العيون تجعل الرموش ملفوفة إلى الأعلى علاوة على جعلها كثيفة ، و طويلة لطوال اليوم .

الخدعة التاسعة :- حددي الحواجب :- الحواجب في الأصل تعمل على إبراز الوجه ، ة الحصول على حواجب لطيفة الشكل سوف ينعكس بشكل ايجابي على العيون مما يجعلها أكثر نضارة ، و إشراقاً ، و لهذا فإنه يتوجب عليكي القيام بتحديد الحواجب ، و بشكل خاص من بداية الحاجب مما سيجعل العيون أكثر وضوحاً فالعين تتابع عظمة الحاجب ، و من ثم تعطي الوهم البصري بأن العينان أكبر حجماً .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sahar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *