أفضل الفنادق الموجودة في مدينة باندونغ

كتابة: Hagar Moharam آخر تحديث: 13 سبتمبر 2017 , 12:27

تعتبر مدينة باندونغ وجهة محببة للعائلات، حيث تضم العديد من المتاحف مثل ” المتحف البيولوجي ” وكذلك تضم العديد من الشوارع التي تعج بالمطاعم والمقاهي ويحيط المدينة العديد من حقول الشاي، كما تشتهر بينابيع المياه الكبريتية الساخنة. ولكن إن كنت تسأل عن الميزة الحقيقة لمدينة باندونج فهي التسوق في المراكز التجارية الحديثة ولكن بأسعار منخفضة واقل ازدحاما بالمقارنة مع مدينة جاكرتا على سبيل المثال. وكذلك تضم مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

1- فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ
يقع فندق ترانس لوكسري باندونغ على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار حسن ساسترانيغارا الدولي، وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة من بركان تانجكبن بيراهو. يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يوفر الفندق خدمة الكونسيرج لمساعدة الضيوف على تلبية احتياجاتهم وخدمة النقل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية. كما تقدم مطاعم الفندق مجموعة من الأطباق الآسيوية والغربية.

2- فندق هيلتون باندونغ
يقع الفندق في مدينة باندونغ على بعد ساعتين بالسيارة من مدينة جاكرتا، كما يبعد حوالي 4 كيلو متر من من مطار حسن ساسترانيغارا الدولي، ومسافة 650 متر من محطة باندونغ للقطارات وخيارات التسوق في منطقتي باسار بارو باندونغ وبراغا سيتي ووك. ويضم الفندق مسبح و4 خيارات لتناول الطعام، كما تتميز الغرف المكيفة بشاشة مسطحة وحمامات داخلية بكافة اللوازم بالإضافة إلى دش مطري. ويمكنكم الاستمتاع بإطلالات جبل تانكوبان بيراهو من مسبح السطح الذي تحيط به كراسي الشمس. وتقدم المطاعم البيتزا والمأكولات الغربية والآسيوية.

3- فندق أريادوتا باندونغ
يقع الفندق على مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من جميع منافذ بيع المصانع الرئيسية ومنطقة شارع براغا الفريدة من نوعها، كما يبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار سانت هول، ومسافة 45 دقيقة بالسيارة من فوهة بركان تانكوبان براهو. ويقع الفندق على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا الدولي. ويضم الفندق ممشى متصل بمول باندونغ إنداه بلازا. ويتوفر مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وخدمات السبا المنعشة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. ويمكن للنزلاء ممارسة التمارين الرياضية في ملاعب الاسكواش والتنس أو الاسترخاء في غرف الساونا والبخار. كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

4- فندق بادما باندونغ
يبعد الفندق مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا الدولي، كما يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من أماكن التسوق مثل باريس فان مول وسي ووك مول. ويتميز الفندق بإطلالات جبلية خلابة ويضم مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وخدمة نقل مجانية باتجاهين من المطار أو محطة القطار. كما يوفر الفندق بعض الأنشطة الأسبوعية مثل المشي على جبل مرتفع ورياضة التسلق. ويمكنكم الاستمتاع بتناول الأطباق الشعبية الآسيوية والعالمية سواء في المطعم أو في أماكن الطعام الخارجية التي تطل على المساحات الخضراء والجبل.

5- فندق ذا باباندايان
يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا الدولي، ومسافة 25 دقيقة بالسيارة من شارع Cihampelas الشهير للتسوق ومسافة 25 دقيقة بالسيارة من مزارع الشاي في باندونغ. يوفر فندق ذا باباندايان إقامة فاخرة مصنفة خمس نجوم مع وجود مسبح خارجي ومرافق للياقة البندنية ومركز سبا نهاري. ويمكن للضيوف الاستمتاع من خلال علاجات التجميل والاسترخاء في الصالون، كما يضم الفندق مركز لرجال الأعمل ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. ويقدم مطعم Cantigi الوجبات العالمية اللذيذة، بينما يقدم مطعم Pago الأطباق الآسيوية واليابانية.

6- فندق سنسا باندونغ
يقع فندق سنسا باندونغ على بعد 100 متر من شارع   Cihampelas وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من محطة قطار باندونغ، بينما يبعد مطار حسين ساسترانيغارا مسافة حوالي 15 دقيقة بالسيارة. وتحتوي جميع الغرف على نوافذ كبيرة وشاشة مسطحة وميني بار وخزنة شخصية. كما يوفر الفندق مركز سبا وساونا وخدمة تأجير السيارات وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

7- فندق بست ويسترن بريميور لا غراند باندونغ
يقع الفندق على بعد 1.2 كيلو متر من جيدونغ سات وعلى بعد 4 كيلو متر من مطار حسين ساسترانيغارا. ويضم الفندق مسبح داخلي وسبا ومركز للياقة البدنية، كما يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات والنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية. كما يوفر خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف.

8- فندق نوفوتيل باندونغ
يقع الفندق على بعد كيلو متر واحد من محطة قطار باندونغ و3 كيلو متر من مطار حسين ساسترانيغارا، كما يبعد المتحف الجيولوجي مسافة 2 كيلو متر عن الفندق. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق ومركز سبا ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال. كما يضم الفندق مطعم Square الأطباق الإندونيسية إلى جانب الأطباق الآسيوية والغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: