جولة في ولاية فورالبيرغ بالنمسا

كتابة: esraa hassan آخر تحديث: 26 سبتمبر 2017 , 01:10

تعتبر ولاية فورالبيرغ من أجمل الولايات التي تقع في دولة النمسا ، بل و في أوروبا بوجه عام ، و هي من أفضل الأماكن جذبا للسياحة هناك ، حيث تمتاز هذه المنطقة بطبيعتها المميزة ، و التي جعلتها من أجمل بقاع الأرض ، على الرغم من صغر مساحتها ، و التي لم تصل إلى 3000 كيلومتر مربع ، فجزء كبير من هذه الأرض تشغله جبال الألب الرائعة ، كما أن هذه المنطقة لا تتميز بالطبيعة فقط ، بل أنها تضم العديد من المزارات السياحية الرائعة .

لمحة عن ولاية فورالبيرغ
– عاصمة الولاية هي بريغنز ، و هي من أكبر المدن من حيث السكان ، و تحد الولاية كل من ألمانيا و سويسرا .

– بعد أحداث الحرب العالمية الأولى ، كان هناك رغبة من سكان الولاية ، للإنضمام إلى سويسرا و لكن هذه الرغبة تم رفضها ، من قبل الحكومتين ، و تقع هذه المدينة في أقصى غرب النمسا ، و على الرغم من جمالها ، فلم تلقى الأهتمام العالمي المتوقع .

أهم المعالم السياحية في ولاية فورالبيرغ
منطقة جبال الألب و نهر الراين
تمتاز المدينة بموقعها الجغرافي المتميز ، و وجودها فيما بين كل من وادي جبال الألب ، و مجرى نهر الراين ، كما أنها تقابل شاطئ إحدى أجمل بحيرات العالم ، و التي تعرف ببحيرة كونستانس ، و التي تعد واحدة من أكبر ثلاث بحيرات في وسط أوروبا .

كرنفال بريغنز النمساوي السنوي
كانت أول مرة يقام هذا الكرنفال فيها بداخل النمسا ، في عام 1946 ، و قد كان بعد أن تم الإنتهاء من الحرب العالمية ، و هذا المهرجان يضم العديد من وسائل الترفيه ، فضلا عن حضور عدد كبير من المبدعين في العالم ، لذا فهو من أفضل معالم جذب السياحة ، و يقام المهرجان سنويا ، بداية من الثاني و العشرين من يوليو ، و حتى الثالث و العشرين من أغسطس .

المسرح العائم
و هذا المسرح من أجمل المسارح عالميا ، فقد تم تشييد الخشبة التي يتم فوقها إقامة العروض المسرحية ، فوق المياة ، و يتم عرض أجمل العروض المسرحية عليه ، بشكل خلاب و مميز يجمع الفن و جمال الطبيعة ، كما أن ليتمكن الزائر من الوصول إليه ، يمكنه إستقلال السيارة أو الإنتقال برحلة بحرية .

قمة جبل فاندر
و هو من الأماكن الرائعة و الأكثر جذبا للسياحة في المنطقة ، حيث أن هذا المكان يتيح للسائح ، مختلف طرق الإستمتاع ، و منها مشاهدة عروض الطيور الجارحة ، و ركوب التليفريك ، و مشاهدة الحياة البرية ، و الإستمتاع بتناول الغذاء مع إطلالة بانورامية رائعة .

التنزه في خليج بريغنز
و هذه الجولة يتم تحديدها في نفس الوقت من كل عام ، حيث تبدأ الرحلات إنطلاقا من مايو و حتى سبتمبر من كل عام ، و كل رحلة تستغرق عدة أيام ، من التنزه في البحيرة ، كما أن التواجد في البحيرة يوفر للسائح الإستمتاع ، بمشاهدة الألعاب النارية ، و الإستمتاع بالأطعمة النمساوية الرائعة .

قلعة جبهاردبيرغ
و هي من أجمل القلاع في أوروبا ، و من خلالها يمكن الإستمتاع بتناول الغذاء ، أمام إطلالة بانورامية رائعة ، تطل على بحيرة كونستانس .

البرج الباروكي
و قد تم بناء البرج في عام 1600 ، و يقع البرج في قلب المدينة ، و يمكن للزائر إستطلاع أجمل المناظر الطبيعية من خلاله .

منطقة اينشبرغ
و هي منطقة تقع على الحدود الالمانية ، و هي عبارة عن تل رائع يطل على نهر الراين  ويتميز هذا المكان بالهدوء ونسمات الجو الرائع خاصة لمحبي لعبة اليوجا والراحة النفسية .

بعض النشاطات الرائعة في المدينة
يمكن للسائح الإستمتاع داخل المدينة بعدد من النشاطات الرائعة ، و من أهم هذه النشاطات مغامرة الثعلب الطائر ، و هي عبارة عن قفزة في الهواء مربوطة بين أعلى قمتين للجبال ، و حضور عدد من الفعاليات و دخول أجمل غابات أوروبا ، و التزلج على الجليد و ركوب التلفريك و تسلق الجبال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: