افضل اماكن سياحية في النمسا

كتابة آيات حنفي آخر تحديث: 24 سبتمبر 2020 , 01:55

تجذب النمسا ، وهي إحدى وجهات العطلات الأكثر شعبية في أوروبا، السياح على مدار العام مع أماكن للزيارة في كل من الصيف والشتاء، حيث أنها تضم بعض من أفضل أماكن التزلج في أوروبا، يكون الشتاء مزدحمًا تقريبًا مثل الصيف في المناطق الجبلية الخلابة في البلاد. ينجذب الزائرون إلى الجمال الخلاب لمقاطعات جمهورية جبال الألب هذه بقدر ما ينجذبون إلى المدن الرائعة مثل مدينة فيينا، العاصمة التاريخية، وسالزبورغ موطن لكثير من المباني الجميلة.

النمسا هي واحدة من أصغر دول أوروبا، وبها الكثير من المناطق المرتفعة والجبال العالية ، حيث تحتل جبال الألب الشرقية 60 في المائة من أراضيها. على نهر الدانوب يتدفق نحو 350 كيلومترا من الغرب إلى الشرق عبر الجزء الشمالي من البلاد، إضافة إلى جاذبيتها كوجهة سياحية.

وتعتبر النمسا بلد غني بالتاريخ والأماكن الجميلة والتقاليد والأنشطة المميزة للمنطقة. إلى جانب سويسرا المجاورة، فهي عاصمة الرياضات الشتوية في أوروبا. ومع ذلك، النمسا بنفس القدر من الشعبية للسياح الصيفيين الذين يزورون مدنها وقراها التاريخية ويمارسون رياضة المشي لمسافات طويلة في المناظر الطبيعية الرائعة لجبال الألب.

كانت النمسا في يوم من الأيام جزءًا من إمبراطورية أوروبية شاسعة، ولا تزال تعكس ثراء أمجادها الماضية. لطالما تألقت فيينا كمنارة للموسيقى الكلاسيكية والهندسة المعمارية والفن. وعلى الرغم من أنها تمثل جزءًا كبيرًا مما يجعل النمسا رائعة حقًا، إلا أن هذا البلد غير الساحلي هو أكثر بكثير من مجرد تاريخ وفن معماري جميل. النمسا عرض لمدى جمال المناظر الجبلية والوديان والبحيرات. 

الأماكن السياحية في النمسا

هل ترغب في معرفة بماذا تشتهر النمسا؟ إليك أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها:

  • فندق Vienna Hofburg القصر الإمبراطوري بالنمسا

كان قصر هوفبورغ المذهل في فيينا لعدة قرون مقر النظام الملكي النمساوي. الآن الرئيس يدير أعمال الدولة في نفس الغرف التي كانت مملوكة للإمبراطور جوزيف الثاني. أمر كل حاكم نمساوي تقريبًا منذ عام 1275 بإضافات أو تعديلات، مما أدى إلى العديد من التأثيرات المعمارية المختلفة، بما في ذلك القوطية وعصر النهضة والباروك والروكوكو والكلاسيكية.

جنبا إلى جنب مع العديد من الساحات والحدائق الجذابة ، يحتل مجمع Hofburg بأكمله 59 فدانًا تشمل 19 ساحة فناء و 2600 غرفة.

  • سالزبورغ ألتشتات

كانت سالزبورغ مركزًا روحيًا منذ الأيام الأولى للمسيحية في أوروبا. من المعالم البارزة دير القديس بطرس وكنيسته، جنبًا إلى جنب مع المقبرة الجميلة وسراديب الموتى، والتي يمكن التعرف عليها على الفور كموقع لتصوير فيلم The Sound of Music .

بالقرب من الكاتدرائية، وتتجول بين منازلها الباروكية الملونة، وستجد الساحات والمعالم السياحية الساحرة التي تشمل مسقط رأس Wolfgang Amadeus Mozart ، الذي أصبح الآن متحفًا. فوق الأبراج والقباب الجميلة ترتفع قلعة هوهنسالزبورج في سالزبورغ ، والتي يمكنك الوصول إليها بواسطة القطار الجبلي المائل.

  • المدرسة الاسبانية للفروسية

يعود تاريخ مدرسة Spanish Riding School إلى عهد الإمبراطور Maximilian II ، الرجل المسؤول عن إدخال خيول Lipizzaner الشهيرة إلى النمسا في عام 1562. واليوم ، تعد واحدة من الأماكن الوحيدة التي لا يزال يُمارس فيها الأسلوب الكلاسيكي للركوب الذي تفضله الأرستقراطية. مشاهدة عروض الفروسية الشهيرة في مدرسة Baroque Winter Riding School – التي تقام هنا منذ عهد تشارلز السادس – أمر لا بد منه عندما تكون في فيينا.

تم بناء القاعة الرائعة في عام 1735 ، وقد تم تصميمها للنبلاء لإظهار مهاراتهم في الركوب. هناك طلب كبير لشراء تذاكر لمشاهدة هذه الحيوانات الرائعة وهي تؤدي عروض الباليه ، لذا احجز عبر الإنترنت مسبقًا قدر الإمكان.

  • قصر شونبرون

يقع قصر Baroque Schönbrunn في ضواحي فيينا، وقد تم الانتهاء منه في أوائل القرن الثامن عشر وتم تحويله لاحقًا إلى سكن صيفي من قبل الإمبراطورة ماريا تيريزا.

المعالم البارزة في جولة عبر 40 غرفة في القصر المفتوحة للجمهور هي الشقق الملكية؛ الجاليري الكبير بلوحات سقفه المزخرفة؛ غرفة المليون صالون ماريا تيريزا، بألواحه المنحوتة والمذهبة من خشب الورد؛ وقاعة المرايا، بمراياها الذهبية ذات الإطار الروكوكو. يمتد القصر المؤلف من 1441 غرفة على مساحة 500 فدان من المتنزهات والحدائق، وأيضًا على الطراز الباروكي من القرن الثامن عشر.

يجب أن تتضمن زيارتك إلى Schönbrunn العديد من عوامل الجذب المنتشرة في جميع أنحاء هذه الأماكن: الحدائق الرسمية ؛ متاهة بيت النخيل المليء بالنباتات الاستوائية والغريبة والفراشات ؛ حديقة جبال الألب مع مزرعة. أقدم حديقة حيوانات في أوروبا ؛ و Gloriette الكلاسيكي ، وهو هيكل رخامي ضخم يتوج تلًا فوق الحدائق.

يعرض متحف العربات في مدرسة Winter Riding School السابقة العشرات من المدربين والمزلقات التاريخية الحكومية. يعتبر مجمع القصر والحدائق بأكمله أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. [1]

  • مدينة زيلامسي

تقع في منتصف الطريق تقريبا بين انسبروك و سالزبورغ ، زيلامسي (وبلدة الشقيقة، كابرون)، وربما الأكثر شهرة لممارسة الرياضات الشتوية. أبراج Schmittenhohe ترتفع 2000 متر فوق المدينة ، وليس بعيدًا ، يرتفع Kitzsteinhorn العملاق عن الأرض بالقرب من Kaprun. 

هذه الجبال هي نقطة جذب للمتزلجين على الجليد ، وتتخللها مسارات تناسب جميع المستويات. 

تقع المدينة نفسها، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 10000 نسمة، على بحيرة زيل الجميلة، ومن هنا جاء الاسم الذي يعني بالألمانية زيل على البحيرة. تحيط بها القمم الشاهقة في Schmittenhohe و Kitzsteinhorn، البحيرة الخلابة هي أيضًا واحدة من أنظف البحيرة في أوروبا.  

  • شلالات كريمل

ربما كانت شلالات كرميل من أكثر الشلالات إثارة للإعجاب في النمسا حيث هبطت بقوة على أربع قطرات رئيسية على Krimmler Ache.

تم الجمع بين هذه الشلالات لإجمالي يبلغ 381 مترًا في الارتفاع التراكمي، والتي تصادف أيضًا أن تكون واحدة من أطول الشلالات في جميع أنحاء أوروبا بالإضافة إلى أنها أطول شلالات في النمسا. [2]

أجمل مدن النمسا الريفية

 مع وجود العديد من المدن الريفية في النمسا التي يجب زيارتها، فإن معرفة المدن التي يجب زيارتها في النمسا قد لا يكون واضحًا جدًا … لذا إليك قائمة بأفضل المدن في النمسا:

  • جراتس ، ستيريا

واحدة من أروع المدن التي تزورها بالقرب من فيينا! تقع مدينة Graz في جنوب شرق النمسا، وتضم مدينة تاريخية قديمة كانت أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1999، وتتألف من عدد لا يحصى من الشوارع الضيقة والممرات والبوتيكات اللطيفة، ولا تختلف كثيرًا عن المدن على طول ساحل البحر الأدرياتيكي مثل البندقية وسبليت، مما يجعله أحد أفضل عطلات المدينة في النمسا. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة لرؤية البلدة القديمة هي بلا شك من الأعلى. يقع Castle Hill في وسط المدينة القديمة (بالألمانية: Schloßberg) ، تل مغطى بالكامل بالأشجار الخضراء الجميلة مع قلعة في الأعلى وهو مشهد لبرج الساعة الشهير والخلاب (بالألمانية: Uhrturm ) ، وهو المكان المثالي لنزهة صيفية مريحة! [3]

  •  هالستات ، النمسا العليا

تضم خريطة النمسا العديد من المدن الريفية،من أهمها هالستات، والتي يعتبر الكثيرون أن هالستات هي واحدة من أجمل المدن في أوروبا، فضلاً عن أقدم مدينة لا تزال مأهولة بالسكان ، ولها متحف خاص بها يعرض تفاصيل تاريخ المدينة ، والذي يعود إلى ما قبل 7000 عام. تستخدم العديد من المطاعم في القرية المنتجات المحلية في أطباقها، بما في ذلك الأسماك المأخوذة مباشرة من بحيرة هالستات – لا يمكنك الحصول على أعذب من ذلك! إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة رائعة على البحيرة، فيجب عليك زيارة Skywalk للتراث العالمي، وهي عبارة عن منصة يزيد ارتفاعها عن 350 مترًا فوق القرية والتي توفر إطلالة بانورامية مذهلة على ما يمكن وصفه فقط بأنه أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في جبال الألب في الصيف ، وبدون أدنى شك يمكنك القيام برحلات يومية مثالية من سالزبورغ. [4]

  • كوفستين ، تيرول

واحدة من أفضل مدن النمسا ، خاصة إذا كنت تبحث عن رحلات مشي أقل صعوبة مما تتوقعه من منطقة مغطاة بالجبال. يطل كوفشتاين على قلعة تم بناؤها في القرن الثالث عشر وهي مفتوحة للزوار، وتقع مباشرة على الحدود مع ألمانيا وتحيط بها الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة والبحيرات ، وكثير منها محميات طبيعية محمية ، مما يجعلها رائعة لقضاء العطلات الصيفية في تيرول . هناك العديد من المقاهي والبارات الرائعة في ساحة البلدة وعلى طول شارع R التاريخيömerhofgasse الذي يمتد مباشرة أسفل قاعدة الجبل الذي بنيت عليه القلعة. شريط واحد ، Stollen 1930 ، تم بناؤه بالفعل في هذا الجبل ويحمل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس لأكبر مجموعة متنوعة من الجن معروضة في البار!

الدراسة في النمسا

جامعة جراتس

تعد جامعة جراتس ثاني أقدم وثاني أكبر جامعة في النمسا. من خلال عقود من التعاون المكثف مع المؤسسات في جنوب شرق أوروبا ، اكتسبت معرفة عميقة حول هذه المنطقة ، والتي أصبحت محورًا رئيسيًا متعدد التخصصات. يمكن للطلاب الاختيار من بين أكثر من 120 دراسة. توفر برامج البكالوريوس والماجستير والدرجات المشتركة وكذلك المدارس الصيفية التوافق مع الأنظمة الدولية. [5]

أما عن عروض الدراسة في النمسا، فهي توفر:

  • 70 جامعة من الدرجة الأولى.
  • برامج مختلفة تدرس باللغة الإنجليزية.
  • مجتمع كبير من الطلاب الدوليين.
  • ضمان اجتماعي كبير واستقرار اقتصادي.
  • المعالم الثقافية المثيرة والأنشطة في الهواء الطلق.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق