أحدث عروض مطاعم فندق ديوكس دبي

فندق ديوكس دبي يقع على جزيرة النخلة و هو روعة في الجمال، حيث يجمع بين الفخامة العالمية و روعة العالم البريطاني، كما يمكن للضيوف أن يقومو بالاسترخاء حول النهر حيث المياة الطحلة، و أيضا الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الرياضيات المائية على الواجهة البحرية.

الفندق
يحتوي على 279 غرفة تم تجهيزها بشكل كامل، و 227 شقة تم فرشها و تجهيزها بذوق عالي و و يتوفر اطلالات خلابة تطل على بحر الخليج الذي يحيط مرسى دبي، و كل الغرف و الأجنحة تحتوي على تليفزيون بشاشة مسطحة، و تم اضافة مرافق للشاي و خزانة واسعة للملابس و أردية للحمام و نعال، بالاضافة الى لوازم استحمام مجانية و هي من ماركة فلوريس، و يوجد جيم حديث و عصري تم تجهيزه بمعدات حديثة تلبي احتياجات الضيوف الذين يبحثون عن اللياقة البدنية.

و الجيم يقع في الطابق الرابع عشر و يمكن للزائرين الاستمتاع بمناظر خلابة في أثناء القيام بالتمرين، عن الطريق النظر من شرفات الغرف التي تكون ممتدة من السقف الى الأرض و تطل على مرسى دبي، و يوجد صالون للشعر يمكن للضيوف استخدامه بكل طمأنينة و هو يتميز بالسمعة المرموقة.

العروض
مطاعم الفندق
يقدم المطعم تشكيلة من أفضل الوجبات البريطانية على الاطلاق، مثل Great (British GBR الذي يقدم اختيارات رائعة من الأطباق ذات النكهات البريطانية، كما يمكن للضيوف تناول طعامهم في GBR فهو يقوم بتوفير تجربة تناول الطعام طول اليوم، مع الاستمتاع باطلالات أفق مرسى دبي المتلالئ، و أيضا يمكن الاستمتاع بتجربة الطعام في أجواء ممتعة مطعم West 14th الذي يكون واجهته للشواطئ.

 الشواء Sunday Roast
و هذا يكون يوم الأحد حيث يمكن الاستمتاع بأجمل التقاليد البريطانية، التي تتمثل في الاستمتاع بحفل الشواء في مطعم جي بي أر، و مع الاستمتاع بالدجاج المشوي و اللحوم سواء الضأن أو لحم البقر، مع الخضروات المشوية و البطاطا المشوية و ويوركشاير بودنغ الحلويات.

الشاطئ Duchess Beach Day
و هذا يعتبر حدث خاص للفتيات حيث يمكن الاستمتاع و الاسترخاء تحت اشاعة الشمس، و من أجل الراحة و الهروب من صخب المدينة، و هذا يكون يوم الثلاث من فترة الظهر و حتى الخامسة مساءا، و يمكن لمن أرادت أن تصطحب معها زوجها مع دفع مقابل، كما يمكن للأطفال أن يقومو بممارسة الكثير من الأنشطة في نادي دوكسي للأطفال، و هو نادي حديث تم اطلاقه قريبا.

مطعم خيبر Khyber’s Chit Chaat
يمكن لأي شخص أن يقوم بجلب أفراد عائلته أو أصدقائه، و التمتع بتناول أجمل الأطباق الهندية من خلال محطات الطهي التفاعلية، مع تذوق أشهي النكهات الرائعة و المتنوعة و هذا بالاضافة الى تشكيلة كبيرة من أنواع الخبز، و الحلويات و الكثير من أنواع المشروبات و التمتع بأفضل وقت بصحبة الأصدقاء أو العائلة.

ليلة الأفلام Movie Night
و بعد انتظار طويل تعود شاشات العرض الكبيرة الى مطعم ويست، و هذا ابتداء من يوم الخامس من أكتوبر، و يتم عرض مجموعة مختارة و متنوعة من الأفلام التي تتناسب مع كل أفراد الأسرة، و أيضا يتم الاستمتاع بأحدث أفلام هوليود تحت النجوم و في الهواء الطلق و التمتع بهذا الجو الرائع.

الشواء الأمريكي American BBQ
و بعد انتظار يعود موسم الشواء ليتم التمتع به، حيث يتم التمتع و تذوق مجموعة مختلفة من أشهى اللحوم المشوية التي يقوم بتقديمها مجموعة كبيرة من المتخصصين في اللحوم الأمريكية المفضلة، بالاضافة الى تقديم مجموعة من الخبز و الخضروات المشوية الرائعة و السلطات، و بعد هذا يمكن التمتع بتناول أشهى الحلويات على شرفة مطعم ويست 14 الرائعة المنظر.

تذوق الشاي Themed Tea
يتوفر في المطعم كل أنواع الشاي فيمكن تذوق كافة أنواع الشاي بالنكهة البريطانية الكلاسيكية، و اختيار النوع المحبب منها و هذا خلال فترة بعد الظهر، عن طريق الاستمتاع بأجواء فريدة و رائعة طوال شهري أكتوبر و نوفمبر، بالاضافة الى تقديم مجموعة مشكلة و متنوعة من الكعك و المعجنات المختلفة كما يتم تقديم مجموعة كبيرة و متنوعة من حبوب الكاكاو.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *