الشيخ محمد بن زايد ال نهيان يحقق امنية ابن الشهيد

- -

قد انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج ابشر يا بن الشهيد ، و هو الهاشتاج الذي قد فعله وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، و ذلك حيث أنه قد قام بأداء واجب العذاء لأسرة الشهيد سعيج مطر الكعبي ، و الذي قد استشهد يوم الأثنين الماضي ، و ذلك خلال أدائه لواجبه الوطني و الذي كان مشارك في عملة إعادة الأمل و التي قد استشهد في هذه العملية ، و هذا الأمر قد أكد على مدى الحب و الرعاية التي تقدمها دولة الإمارات لشعبها و يدل أيضا على مدى الترابط بين القيادة و الحكومة الإماراتية و بين المواطنين و أسر الشهداء .

فيديو تحقيق أمنية ابن الشهيد 
و قد قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بتداول مقطع فيديو يحتوي على اثنان و خمسون ثانية فقط ، و هو يبرز كل معاني الإنسانية و الاهتمام و الرعاية ، حيث أنه يظهر به نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بتحقيق أحد أحلام ابن الشهيد سعيد مطر الكعبي .

و الجدير بالذكر أن ابن الشهيد الطفل “مطر” قد طلب في فيديو أخر أنه يريد أن يركب الطائرة و يأخذ جولة حول البحر و الخليج ، و أنها تعتبر من أكبر أحلامه و أمانيه ، مما قد رد عليه الشيخ سيف بن زايد على موقع تويتر و قال له ” أبشر يا ابن الشهيد ” .

مما قد جعل ولي عهد أبو ظبي و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإمارتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، أن يقوم بتقديم طلب قيادة الطائرة الخاصة به لكي يلبي أمنيته و قد بادر الشيخ سيف بن زايد بمشاركة الطفل في هذه الرحلة ، حيث أن أمنيته قد تحققت بعد أن طلبها الطفل بيوم واحد فقط ، مما يدل على سعي الشيوخ الإماراتيين على تحقيق الراحة و السعادة لجميع أبنائهم .

و بالفعل قد ام الشيخ سيف بن زايد بتحقيق أمنية الطفل ” مطر ” ابن الشهيد و يظهر في الفيديو الذي قد نشره بعد ذلك ، أن الطفل مطر يأخذ جولة بالطائرة الخاصة للشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، و معه الشيخ سيف بن زايد شخصيا و يرافقه في هذه الرحلة ، و يظهر الفيديو مدى سعادة  الطفل بهذه الجولة و سعادة الشيخ سيف بن زايد بتحقيقه لأمنية ابن الشهيد .

تغريدة الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عن الجولة
و بعد الانتهاء من هذه الجولة قد قام الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بالتغريد على موقع تويتر ، و ذلك عبر حسابه الرسمي حيث قال ” اليوم في عزاء الشهيد سعيد مطر الكعبي أكرمني ابنه مطر الله يحفظه بمخوته في الطيارة ، و كلفني أبلغ سيدي بو خالد سلامة و قال أنه بيكون طيار مقاتل ” و بعدها قد تم نشر الفيديو الخاص بالجولة و التي يبرز سعادة الطفل بهذه الرحلة .

تغريدات نشطاء تويتر وإشادتهم لمجهودات الدولة في إسعاد الشعب
و بعد هذه التغريدة فقد نشر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عبر هاشتاج ابشر يا ابن الشهير ، لكي يشيدوا بمدى جهود شيوخ الإمارات في رعاية المواطنين و الاهتمام بهم و بساعدتهم ، و مدى تضحياتهم التي يقدموها في خدمة دولة الإمارات و شعبها .

كما أن شيوخ الأمارات قد أكدوا على أنهم قد أصبحوا أباء لكل أبناء الشهداء ، و هم بالنسبة لهم سند و عزوة و مصدر للسعادة على حد قولهم ، و أكدوا على مدى فخر دولة الإمارات بجميع الشهداء و بأسمائهم التي سوف تكون محفورة دائما في تاريخ الإمارات .

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

حـسـنـاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *