فندق فور بوينتس شيراتون بر دبي

تم تصنيف فندق فور بوينتس شيراتو بر دبي على أنه الأفضل قيمة في إمارة دبي، و هو من فئة الأربع نجوم و الضيوف فيه يحصلون على الكثير من الخدمات و المزايا.

عن الفندق
يقع فندق فور بوينتس شيراتون بر دبي في شارع البنوك في قلب المنطقة التاريخية في إمارة دبي، كما أنه يبعد بمسافة عشر دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، و مركز دبي التجاري العالمي و أيضا الشاطئ العام، كما أن الموقع يتيح سهولة الوصول إلى مترو دبي عن طريق محطتين هما محطة مترو الفهيدي.

و محطة مترو برجمان كما أنه يبعد بمسافة قريبة سيرا على الأقدام عن أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، و هي متحف دبي و مينا بازار و هو عبارة عن سوق الذهب و سوق القماش، و الفندق يقدم مجموعة من الخدمات و المميزات لضيوفه التي تجعله الخيار الأفضل إلى الكثير.

الغرف في الفندق

يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف المختلفة و المتميزة، فيوجد به أيضا الغرف الجراند و هي تحتوي على مساحة كبيرة فتشعر الزائر كأنه في منزله، و هي تعتبر خيار أفضل لرجال الأعمال و تبلغ مساحتها إثنان و أربعين متر مربع، و تحتوي على العديد من المميزات و الخدمات فيوجد به مرافق خاصة لصنع الشاي و القهوة.

و تليفزيون بشاشة إل سي دي و كل الغرف مكيفة و يمكن التحكم في درجة حرارتها، و متوفر فيها هاتف و ثلاجة صغيرة و خزانة بداخل كل غرفة، و مكتب مخصص للكتابة و منطقة خاصة للجلوس و أيضا قاعدة إرساء للأيبود، كما يوجد مكان صغير مخصص لتناول المشروبات و صندوق أمانات رقمي.

كما يتوفر خدمة الواي فاي بسرعة عالية، كما يوجد في الفندق أجنحة الإكسكيوتف و هو في الطوابق العليا من الفندق، و يتميز بمساحة كبيرة تصل إلى خمسة و خمسين متر، و بطبيعة الحال هذه الأجنحة تعد الخيار الأمثل للمسافرين الذين يتطلعون للإقامة في بر دبي.

المطاعم و المأكولات

يمكن تناول وجبات رائعة في واحد من الأماكن الموجودة في الفندق، فهو يحتوي على ثلاث مطاعم و كافيتيريا و خدمة الغرف الخاصة بالطعام متاحة في الفندق متاحة على مدار الساعة، فيمكن الإسترخاء في الغرفة و الإستمتاع يتناول الطعام، كما يمكن الإستمتاع بتناول الشراب المفضل في البار.

و يتم الإختيار من بين العديد من أنواع الطعام من قائمة كبيرة في المطعم، كما يوجد وجبات خاصة بالأطفال و يوجد وجبات خفيفة، كما تقدم الكافيتيريا أفضل أنواع المشروبات الساخنة و العصائر و الكوكتيلات، و يحتوي على بار رائع يقدم العديد من المشروبات المختلفة.

خدمات و مرافق العناية بالصحة


يحتوي الفندق على مسبح داخلي و مسبح آخر خارجي و كراسي شاطئ و كراسي للإسترخاء، و يمكن الإهتمام بالجسم حيث يوجد مركز للياقة البدنية و ساونا و حوض للإستحمام الساخن، و غرف للبخار كما يوجد صالون تجميل و يمكن تصفيف الشعر و صبغه و علاجه.

و أيضا يمكن تنظيف البشرة و خدمات الماكياج و العناية باليدين و القدمين، و إزالة الشعر الزائد بالجسم باستخدام الشمع، و يوجد في الفندق أماكن مخصصة للتدخين و غرف خالية من مسببات الحساسية، و مرافق مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة و مصاعد، كما يمكن إستئجار السيارات و مكتب الإستقبال في الفندق يعمل طوال الأربعة و عشرين ساعة.

و يمكن تحويل العملات و متوفر خدمة حجز التذاكر، كما يوجد حمامات مجهزة لذوي الإحتياجات الخاصة، و الصحف تقدم في الفندق باستمرار و خدمة النقل من و إلى المطار.

سياسات عن الفندق
يقدم الفندق خدمات الإنتقال من و إلى المطار و يتم تطبيق رسوم إضافية عليها، و ينبغي على النزلاء الإتصال بالفندق قبل الوصول بأربعة و عشرين ساعة، و هذا للحجز و تقديم التفاصيل من خلال إستخدام البيانات المتاحة في تأكيد الحجز، و يمكن لطفل واحد عمره 12عام أو أصغر الإقامة مجانا.

و لا يتم السماح بتواجد أشخاص آخرين غير النزلاء المسجلين في الغرف، و يمكن إستخدام أسرة إضافية قابلة للطي و بتكلفة إضافية، و لا يسمح في الفندق بإصطحاب الحيوانات الأليفة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *