فندق فيرمونت ذا بالم دبي

مدينة دبي تعد هي مدينة التسوق في الشرق الأوسط، و قد نجحت في جذب الكثير من المسافرين و الزوار من مختلف العالم، و يتوفر بها العديد من الفنادق الفاخرة مثل فيرمونت.

فيرمونت
يقع فندق فيرمونت في قلب مدينة دبي و يتميز بموقعه الفاخر و المناسب في الإمارة، و هو يبعد عشرة دقائق عن أكبر مركز  للتسوق في العالم، و هو مركز دبي التجاري كما أنه على مقربة من برج خليفة الذي يعد أعلى قمة في العالم، و نافورة دبي الرائعة و المتميزة حيث أنها تطلق المياه إلى ارتفاع مبنى مكون من خمسين طابق.

و الفندق يعد خياراً مناسبا لكثير من السياح و الزوار و رجال الأعمال، و هذا بسبب الخدمات المتعددة و المتميزة التي يقدمها الفندق لزواره، فيجعلهم يستمتعون بفضاء أفضل الأوقات فيه.

مميزات الفندق
الفندق تميز بخدماته الرائعة التي نالت إعجاب كل من زاره، هذا بالإضافة إلى المرافق المتوفرة فيه و الأماكن الترفيهية، و أيضا الأماكن القريبة منه مثل برج خليفة الذي يعد أعلى مبنى، و مركز دبي التجاري و هو أكبر مركز للتسوق في العالم، كما أنه يبعد عن ساحل دبي ببضع دقائق و العديد من الشواطئ المحببة للكثير مثل شاطئ الجميرة.

بالإضافة إلى أنه يبعد عن عدد من محطات المترو بمسافة بسيطة، و الفندق يضم أول منتجع للتزلج في الأماكن المغلقة و منتزه الثلوج في الشرق الأوسط، و الفندق أيضا يتمتع بضوء النهار الطبيعي في أغلب أماكن قاعات الإجتماعات، و التي توجد في الطابق الثالث و الثلاثين و سطح المبنى يمثل ملاذا و ترحيبا للجميع.

سواء كانت الزيارة بغرض الترفيه أو بغرض الأعمال، و هذا بالإضافة إلى أن الفندق يتصل بشكل مباشر بنظام مترو الأنفاق، و أيضا يرتبط بأماكن المعارض و المؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي عن طريق جسر مغطى و مكيف.

الغرف و الخدمات في الفندق
يحتوي الفندق على 394 غرفة و جناح و هي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية و الديكور، و بين وسائل الراحة العصرية فكل غرفة في الفندق مكيفة و تتميز بوجود نوافذ تتمتد من الأرض حتى السقف، مع الإطلالة البانورامية التي تطل على الخليج العربي و أفق المدينة.

و كما أن كل الغرف يتوفر بها خدمات الواي فاي و الكثير من وسائل الراحة و الإستمتاع حيث يوجد في كل غرفة تليفزيون بشاشة مسطحة و مرافق للشاي و القهوة، و الكثير من الأدوات مثل مجفف الشعر و المكواة مع كل مستلزمات الكي، و تم تصميم الأسرة على مستوى من الراحة و الإسترخاء.

و تم تجهيز حمام خاص بكل غرفة و مجهز بكل المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية و هي مجانية، فالفندق و موقعه المتميز كان أفضل خيرا للأزواج، كما تم تصنيفه بأنه من أفضل المواقع تقييماً في إمارة دبي، و هذا بسبب الكثير من المميزات التي يحصل عليها النزلاء بالمقارنة بأماكن الإقامة الأخرى.

الطعام و الإسترخاء
يوجد في الفندق مجموعة مختلفة من المطاعم و الإستراحات المتميزة، كما يوجد في الفندق برنامج العشاء الوحيد في الشرق الأوسط الذي يتبنى مفهوم الإستمتاع بالطعام و تناوله في الأجواء المظلمه، كما يوجد مطعم إكستشانج غريل و مطعم الشواء و الذي هو مستوحى من أجواء مدينة نيويورك.

و يوجد أيضا إستراحة دوكوز و هي عبارة عن إستراحة تركية خارجية لكي يتم تناول الطعام عل السطح و الإستمتاع بالهواء الطلق، فسطح المبنى يمثل ملاذا من نوع خاص، و يوجد في الفندق اثنين من أرقى النوادي الليلية الموجودة في المنطقة، و هما نادي كافالي و هو الذي ملك لمصمم الأزياء العالمي روبرتوكافالي.

و هو من أرقى النوادي الليلية الموجودة في مدينة دبي، و نادي سيرك لو سوار و هو خاص بمنطقة مايفير في لندن، و يقدم أجواء كرنفالية و مسرحية مذهلة.

الترفيه
يتوفر في الفندق مسبحين على السطح حيث يسمح بالتمتع بمشاهدة شروق أو غروب الشمس مع السباحة، و يتوفر أيضا مركز حديث للياقة البدنية و الساونا و نادي صحي، كما يوجد فيه أكبر منتجع صحي و الذي تبلغ مساحته أربعين ألف قدم مربع من المرافق الترفيهية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *