سيتي بريمير للشقق الفندقية دبي

تقع سيتي بريمير للشقق الفندقية على طريق الشيخ زايد في دبي، ويعرف بإسم مدينة بريمير او مدينة الشقق الفندقية.

موقع سيتي بريمير
يتميز موقع سيتي بريمير بوجودة في منطقة مركزية هامة فهو يقع بالقرب من برج خليفة، و دبي مول و دار أوبرا دبي و كيدزانيا و نافورة دبي و سوق البحار، و مركز تسوق سيتي ووك.

و تعتبر كل هذه الأماكن على بعد حوالي 25 دقيقة إلى 40 دقيقة سيراً على الأقدام ن الفندق، كما يقع سيتي بريمير أيضاً بالقرب من شاطئ حديقة جميرا، مركز دبي المالي الدولي و مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والمسافه تتراوح من 4 إلى 5 كيلو متر.

أنواع الشقق
يوجد عدة انواع مختلفة من الشقق السكنية في سيتي بريمير، ومنها شقة عادية بغرفة نوم واحدة، و شقة دوبلكس بغرفة نوم واحدة، وشقة دوبلكس بغرفة نوم واحدة ( تطل على برج خليفة)، و شقة دوبلكس بغرفتا نوم، و دوبلكس بغرفتان نوم (تطل على برج خليفة)، و شقة دوبلكس بثلاث غرف نوم، و شقة دوبلكس بثلاث غرف نوم (تطل على برج خليفة).

مميزات الفندق
يتميز الفندق بأنه منشأة لا يُسمح فيها التدخين، ولا يتم تقديم أي نوع من أنواع الخمور، و لا يُسمح باصطحاب حيوانات أليفة داخلها، كما توفر سيتي بريمير حافلات للشاطئ مكوكية و حافلة مكوكية للتوصيل من و إلى مركز التسوق كخدمات مجانية، و يوفر خدمة الواي فاي المجاني في الأماكن العامة وداخل الغرف، كما يتم صف السيارات بباركنج الفندق مجاناً.

وسائل الراحة في سيتي بريمير


يحتوي الفندق على 271 شقة، و التي لا يسمح بالتدخين فيها، و حمام سباحة مكشوف يقوم على خدمته مطعم وبار، ويوفر صالة ألعاب رياضية ولياقة بدنية، كما يتوفر خدمة رعاية الأطفال وأيضاً مجالسة للأطفال، و حافلة مسؤولة عن الإنتقال من و إلى الشاطئ، و مركز خدمة رجال الأعمال، و مكتب إستقبال يعمل على مدار اليوم.

خدمات يقدمها الفندق


يتوفر سيتي بريمير مطعم وكافيتيريا وبار يتواجد بجوار حمام السباحة، وخدمة الغرف تتوفر على مدار اليوم، و يوفر أيضا وسائل الترفيه المتنوعة مثل حمام سباحة خارجي، و مركز للألعاب الرياضية واللياقة البدنية، كما يوجد بالفندق ايضًا غرفة بخار وساونا.

كما يوفر ايضًا لرجال الأعمال مركز وقاعة إجنماعات، يوفر خدمة المساعدة في حجز التذاكر أو الجولات السياحية،و يتميز الفندق بخدمة الليموزين أو التاون كار، و خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف، و أجهزة التلفزيون في الأماكن العامة.

الغرف و الشقق السكنية
تعتبر خدمات سيتي بريمير مميزة داخ الغرف حيث تحتوي كل شقة على ( منطقة منفصلة لتناول الطعام – غرفة منفصلة للمعيشة – منطقة جلوس منفصلة)، كما تحتوي كل غرفة على تكييف غير مركزي، و الغرف مجهزة بكامل ادوات العناية الشخصية مثل مجفف للشعر و بشكير حمام و مكواة للملابس وغسالة ملابس ومجفف ملابس، و شاشة تلفزيون إل سي دي، قنوات فضائية، مشغلات دي في دي.

و الغرف تم تصميمها بحيث تعزل الصوت كما تتوفر خدمة ترتيب الغرف 24 ساعة، كما تشتمل الغرف على دولاب للملابس وخزنة داخل الغرفة، و من ضمن الخدمات يوجد المطبخ الذي يحتوي على ثلاجة و ميكروويف، و جميع أدوات وتجهيزات الطهي و أواني المائدة و المياه المعدنية مجانية، و يمكن توفير أسرة بعجلات مقابل تكلفة إضافية، و تتوفر خدمة مجالسة أو رعاية الأطفال مقابل تكلفة إضافية يومية.

المطعم
يحتوي الفندق على مطعم Blue O وهو مطعم مختص في الأكلات البحرية ويوم بتقديم الغداء والعشاء، بينما وجبة الإفطار أو الإفطار المتأخر يقوم بتقديمه Café Premiere وهو مقهى يتخصص في الأطباق العالمية وهومفتوح 24 ساعة. ومقهى Patio Pool Cafe يقع على حمام السباحة ويقدم وجبة خفيفة ليلاً،  كما يتم تقديم إفطار بوفيه مقابل تكلفة إضافية.

سياسات الفندق
لا يتم السماح لبعض الحجوزات المتعلقة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية مثل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات، كما لا يسمح بتواجد الأشخاص الآخرين في الغرف غير النزلاء المسجلين في قائمة نزلاء الفندق، و لضمان توفر خدمات النقل في الوقت المناسب لكل عميل يفضل أن يقوم النزلاء الإتصال بالفندق قبل الوصول بمدة 72 ساعة، كما يفرض الفندق بعض الرسوم الإجبارية عند تسجيل الوصول أو المغادرة مثل رسوم سياحة ومبلغ التأمين، و يتم تسجيل أوقات الوصول للفندق من 3 عصراً إلى 5 صباحاً بينما وقت المغادرة ظهراً.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *