فندق الريجنسي في الكويت

يعتبر فندق الريجينسي بالكويت منتجع سياحي، خلاب فهو يقع على ساحل بحر الخليج العربي في الكويت، وهو من أحد الفنادق الحاصلة على تقييم خمسة نجوم “5 Stars “.

نبذة عن الفندق
يقع الفندق على بعد دقائق من منطقة السالمية التي تمتاز بوجود المطاعم، والمقاهي ومولات التسوق ويبعد حوالي خمسة دقائق بالسيارة عن سوق السالمية، ومن أهم ما يميز الفندق وجوده على مقربة من مطار الكويت الدولي، حيث الوصول إلى المطار يستغرق مدة لا تزيد عن خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة.

و يعد فندق الريجينسي بالكويت من أفضل الأماكن التي تم تقيمها في الكويت حيث حصل على تقييم 8.8 من قبل الأزواج ليعد الفندق الأفضل لرحلة شخصين، فموقعه بالنسبة للمطاعم والكافيهات والمولات وأماكن التسوق والمتاحف يجعله الأفضل للرحلات والسياح، كما يعد مكان الإقامة الأفضل على الإطلاق بالنسبة للزوار والسياح المهتمين بتسوق المتاحف ومولات الملابس.

وذلك لوقوعه على مقربة من سوق السالمية، نظراً للمميزات التي يقدمها الفندق عند  مقارنته بغيره بالنسبة للقيمة المدفوعة، فقد صنف فندق ريجينسي أفضل أماكن الإقامة من حيث القيمة المدفوعة مقابل الخدمات والعروض المتاحة به، أما موقعه بالنسبة لبحر الخليج العربي فيجعله مكان الإقامة الأفضل على الإطلاق للزوار المهتمين بالشاطئ.

غرف الفندق
جميع غرف الفندق تمتاز بأناقتها وإحتوائها علي أثاث إيطالي من النوع الفاخر وبها بار صغير وثلاجه وشاشات تليفزيون مسطحة مزوده بالستالايت والبث المحلي،يوجد في الفندق غرف مميزه متصله مباشرة بحوض الإستحمام، جميع الغرف مكيفه بنظام التكييف المنفصل والانفرادي للتبريد أو التدفئه.

وتشتمل أجنحة الفندق على غرف معيشة منفصلة، و جميع غرف الفندق مزودة بالإتصال بالإنترنت مجاني أو ما يسمى بخدمة الواي فاي، و جميع غرف النوم بالفندق تحتوي أسرة فاخرة بملاءات

 

 ومفروشات مصنوعة من القطن المصري المميز، يوجد بالفندق العديد من الغرف التي توفر مشاهد بانورامية للبحر وحديقة الفندق عن طريق تراس أو نوافذ خاصة مطلة عليهم.

و الغرف في فندق ريجينسي بالكويت ملحقة بحمامات رخامية متصلة بها، الحمامات مزودة بحجرة للدش الممطر وبها حوض استحمام ومجفف للشعر ومرحاض خاص وأثواب حمام وأدوات حمام مجانية ومستلزمات التجميل الأساسية.

مطاعم الفندق
يقدم فندق الريجينسي وجبات مغلفة فاخرة لزواره مع زجاجات مياه معدنية مغلفة، يستمتع نزلاء الفندق بتناول القهوة بأنواعها المختلفة  ” الإسبريسو والكابتشينو والقهوة اللذيذة ” مع تناول الكعك المميز و المعجنات الطازجة من قبل فريق المعجنات المميز الحاصل على جائزة.

وذلك في مطعم ” Gourmet Boutique “، كما يمكن لزوار الفندق تجربة الأطباق والأصناف الإيطالية الأنيقة التي يقدمها مطعم ” Balsamico ” الإيطالي المميز، كما يقدم مطعم ” Silk Road ” الطعام والأصناف المميزة والإنتقائية، ويوفر بوفيهات فاخرة وقوائم مأكولات خاصة مميزة وانتقائية والمطعم متاح لتناول الطعام على مدار اليوم، كما يقدم مطعم ” Silk Road ” الغداء المبكر بطريقة فاخرة ويعد حفلات للشواء ويقدم المأكولات الإحتفالية.

وسائل الترفية في الفندق


يوفر فندق الريجينسي بالكويت شاطئاً خاصاً لزواره وهذا من أكثر ما يميزه، كما أنه بالإضافة الى ذلك يحتوي في المرافق الخاصة به على خمسة مسابح، و تشتمل برك السباحة في الفندق على بركة سباحة للتدريب، وبركة سباحة بدون حواف وحمامين سباحة مخصصين للأطفال وبركة سباحة مجهزة للسيدات فقط.

و يحتوي الفندق أيضاً على مركز للياقة البدنية معد ومجهز ومتاح على مدار 24 ساعة، يشمل الفندق صالة مخصصة للسيدات تفتح خلال مواسم الربيع والصيف وتشمل على مسبح، ومغطس وشلال وصالة خاصة للسيدات و اطلالات خلابة على البحر.

و يمكن لنزلاء الفندق الإستمتاع بالجاكوزي في الحمامات المخصصة لذلك في الفندق، كما يمكنهم التمتع بجلاسات الاسبا والمساج وتدليك الجسم والقدم ، كما يضم الفندق حديقة واسعة وغرفة كبيرة مخصصة للإجتماعات والمؤتمرات.

مميزات الفندق


يقدم الفندق موظفين للإستقبال ذوي خبرة و يتقنون التحدث بلغات متعددة لسهولة التعامل مع السياح من كافة الأنحاء، و خدمة الاستقبال في الفندق متاحة على مدار 24 ساعة، كما يقدم فريق العمل في الفندق تسجيل الوصول والمغادرة بسرعه نظراً لخبرتهم.

و يمتاز الفندق بأنه يوفر شاطئ خاص لزوارة، كما يضم الفندق حمامين سباحة مجهزين للتدريب وحمام سباحة مخصص للسيدات وحمام سباحة بدون حواف، و يمنع التدخين في الفندق، ولكن الفندق يضم صالة مخصصة للتدخين.

و يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار اليوم، و خدمة صندوق للأمانات للنزلاء، و خدمات اضافيه مثل تلميع الأحذية ومصبغة للملابس وخدمة غسيل الملابس والغسيل الجاف، و يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية للزوار، كما يضم الفندق صالة اجتماعات كبيره للمؤتمرات والولائم، و صالات رياضية متاحة على مدار 24 ساعة.

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

الشيماء يوسف

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *