معلومات عن العملة الرقمية onecoin وكيفية التجارة فيها

مع التقدم التكنولوجي الرهيب الذي نشهده هذه الفترة و ظهور مشاكل اقتصادية و مادية، بدأ التفكير في حلول بديلة عن العملة الورقية، و من هذه الحلول كانت العملات الرقمية التي يتم تداولها و التعدين عنها عبر الإنترنت، و التي بمرور الوقت أصبح سعرها اكثر من سعر الدولار بأضعاف كثيرة، و منها مثلا عملة البيتكوين و عملة وان كوين onecoin.

الشركة المسؤولة عن وان كوين onecoin
تم تأسيس الشركة المسؤولة عن وان كوين onecoin من فترة ليست بالبعيدة، و بدأت توسعاتها مع بداية نجاحها و انتشارها اللافت، حيث أسست على يد دكتورة تدعى روجا اكتانوفا، و يقع مقرها الرئيسي في بلغاريا و لكن للشركة عدة مكاتب على مستوى العالم، و في الشرق الأوسط نجد مكتبهم الواقع في دبي و يرجع تأسيس هذه الشركة لعام 2015.

ماهي وان كوين onecoin
تعد وان كوين onecoin واحدة من أهم العملات الرقمية الموجودة حاليا، و التي يتم التعدين عنها للحصول عليها، و التعدين عبارة عن حل خوارزميات رياضية مشفرة بدقة عالية حتى تضمن للجميع الربح النزيه بدون غش، و تعمل هذه المعادلات الرياضية على إنتاج عملة وان كوين onecoin عند حل هذه المعادلات، يؤدى لإنتاج عملة واحدة من وان كوين onecoin، و الشئ الجيد في التعدين هو أنه يخضع لخوارزميات رياضية ثابتة غير قابلة للتلاعب او التغيير عندما يبدأ البحث عنها.

يحتوى الإنترنت على ما يقارب اثنان مليار عملة وان كوين onecoin يتم التعدين عنها، و العلاقة هنا تكمن بين سعر عملة وان كوين onecoin و مدى سهولة أو صعوبة التعدين عنها عبر الإنترنت، فكلما وجدت صعوبة في التعدين لا تيأس فهذا يعنى أنها فى طريقها للزيادة في سعر العملة، و من أهم أسباب انتشار وان كوين onecoin عن البيتكوين حاليا هو أنها تنتج اثنان مليار عملة على عكس البيتكوين التي تنتج ما يقارب 25 مليون فقط و تم التعدين عن معظمهم أيضا.

كيفية التجارة و الربح من وان كوين onecoin
ينقسم الربح الى ثلاثة أنواع و هم:
-الربح المباشر : و هو ربح تحصل عليه عندما تكون سببا فى إضافة شخص جديد للموقع عن طريق حسابك الشخصي و هي نسبة تحصل عليها تعادل عشرة بالمائة من ثمن الباقة التى يشترك فيها العضو الجديد فلو افترضنا أن العضو أضاف باقة ثمنها 100 يورو ستكون نسبتك فيها عشرة يورو.

-ربح الشبكة : و هو الربح التراكمي الذي تحصل عليه بعد التعدين من الشبكة، و لا يضاف كله لحسابك النقدي الشخصي حيث يضاف نسبة منه و النسبة الأخرى تضاف لحسابك الذى تعدن عن طريقه، حتى يتم شراء رموز جديدة منها لتساعد في عملية التعدين و تسهلها.

-ربح الأجيال : و هو ربح يكون السبب الأساسي فيه الأعضاء الذين قمت بإضافتهم للشبكة، و يعدوا بمثابة الجيل الأول و الذي يشمل أي عضو تم إضافته عن طريقك، و الجيل الثاني يشمل الأعضاء الذين قام جيلك الأول بإضافتهم، و الجيل الثالث يشمل الأعضاء الذين أضيفوا عن طريق جيلك الثاني.

و لكن للإستفادة من هذا الربح يبج توافر شرط مهم جدا و هو أن يكون جيلك الأول يحتوى شخصين بباقة 500 يورو لتفعيل طريقة الربح هذه، و يتم شراء وان كوين onecoin من طرق عدة لعل أشهرها هو الكود الذى تحصل عليه من أحد أصدقاؤك ليضيفك من خلاله و يمكن عن طريق بيرفكت موني و بانك وايرد و طرق عدة، وأيضا اذا اردت أن تحول وان كوين onecoin لعملة ورقية تقوم بسحبها من حسابك، و هناك عدة طرق لعل أشهرها باي بال و بيرفكت موني، و كما يقال هذه الأيام أن المستقبل هو للعملات الرقمية حيث أن أسعارها في تزايد رهيب لذا اذا كنت تفكر في التعدين عنها فعليك بالبدأ الان.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *