صور وسعر نيسان اكس تريل 2018 لدى وكالة العيسى للسيارات

- -

خلال الربع الاخير من العام الماضي قامت شركة نيسان بالكشف عن الصور الاولى للسيارة نيسان اكس تريل 2018 الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط ، اما خلال الايام الماضية فقد أعلنت وكالة العيسى للسيارات عن وصول السيارة الجديدة الى المعارض كما تم التقاط بعض الصور للسيارة من داخل الوكالة و ايضا تم التعرف على مواصفات و سعر السيارة بالاضافة الى التغيرات التي شملتها .

السيارة نيسان اكس تريل 2018 متوفرة حاليا لدى وكالة العيسى بنسختين احدهما بعدد 5 مقاعد داخلية و هي النسخة التقليدية بينما النسخة الثانية و هي بعدد 7 مقاعد العائلية و التي طالب الكثيرين بتوافرها .

ما الجديد في نيسان اكس تريل 2018 ؟
ما حصلت عليه نيسان اكس تريل 2018 ما هو الا تحسينات بسيطة للغاية خاصة وان الموديل السابق اكس تريل 2017 كان قد حصل على تحديثات فيس ليفت لهذا الجيل ، عموما قامت شركة نيسان بتكبير حجم الشبك الامامي ليعطي للسيارة مظهر اكثر رياضية و اكثر عدوانية ، مع الحفاظ على تصميم المصابيح الحادة بتقنية ليد و مصابيح الضباب في اسفل المصد .

السيارة تأتي بنسختين للاطارات الاولى بتصميم رياضي بمقاس 17 بوصة و الثانية بتصميم رياضي بمقاس 19 بوصة ، اما من الجهة الخلفية للسيارة اكس تريل 2018 فلم يتم تغير تصميم الاسطبات الضخمة و الصندوق الخلفي القابل للفتح الى الاعلى مع وجود جناح في اعلى الصندوق و مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد بتصميم مستطيلي و يحيط بهما بعض القطع من الكروم اللامع .

داخلية اكس تريل 2018 لم تحصل على تحديث في الشكل و انما حصلت على بعض التقنيات الجديدة للسلامة و الامان و التي منها كاميرا 360 درجة و مسجل جديد بعدد 6 سماعات و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه عند الخروج من المسارات ذلك بالاضافة الى عدد من الوسائد الهوائية و مثبت سرعة ذكي .

ايضا اكس تريل 2018 تأتي بخاصية تبريد الاكواب و المقاعد بنسختين احدهما قماش و الاخر بجلد فاخر كما يمكنك دخول السيارة فقط بالبصمة و تشغيل محرك السيارة بالضغط على زر ذلك بالاضافة الى فتحة السقف البانوراما .

مواصفات محرك نيسان اكس تريل 2018 : 
لم تحصل اكس تريل 2018 على تغير في مواصفات المحرك مقارنة بالموديل السابق منها و انما جاءت بنفس المواصفات سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 170 حصان و نقا للاحركة اوتوماتيكي CVT .

استهلاك نيسان اكس تريل 2018 للوقود : 
المنافسة بين السيارات الكروس اوفر على اشدها خاصة في فئة السيارات ذات الحجم المتوسط و لكن يعتبر عامل استهلاك الوقود هو احد العوامل الاساسية لاقتناء السيارة ، عموما يعتبر استهلاك السيارة نيسان اكس تريل 2018 للوقود جيد حيث تستهلك 14.6 كيلو متر لكل لتر .

فئات و اسعار نيسان اكس تريل 2018 : 
السيارة متوفرة لدى الوكالة بأربع فئات و الاخلافات بينهم تكمن في الاضافات الداخلية و الخارجية من السيارة و ايضا الدفع الثنائي و الرباعي :
– نيسان اكس تريل 2018 S ستاندر بسعر 80,000 ريال ، و هذه الفئة هي الوحيدة التي تأتي بعدد 5 مقاعد .
– نيسان اكس تريل 2018 S بعدد 7 مقاعد بسعر 81,000 ريال .
– نيسان اكس تريل 2018 SV بالدفع الرباعي بسعر 85,000 ريال .
– نيسان اكس تريل 2018 SL بسعر 112,000 ريال .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *