10 فنادق تناسب النزلاء المسلمين في بالي

تضم بالي مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تناسب المسلمين، على الرغم من أن الجزيرة تُعرف بجزيرة الألف معبد. سوف تندهش من مدى ملاءمة الفنادق لقضاء العطلة من وجود مميزات مصممة للعناية بالمسافرين المسلمين مثل المطاعم التي تقدم المأكولات الحلال، علاوة على بعض التفاصيل الأخرى مثل علامات اتجاه القبلة في غرف النزلاء مع وجود غرف مخصصة للصلاة. وفيما يلي قائمة بأهم الفنادق والمنتجعات التي تناسب المسلمين في بالي بإندونيسيا.

1- فندق وسبا شاطئ نوسا دوا
يعد فندق نوسا دوا أحد منتجعات نوسا دوا الرائدة، ويحافظ على الكثير من سحره البالي الكلاسيكي من خلال العمارة والمرافق الرائعة. وهو موطن لمطعم راجا كيزين، وهو مطعم بالي فاخر على مقربة من شاطئه، والذي يقدم المأكولات البالية الأصيلة الحلال الرائعة. المطعم من بين المطاعم القليلة من فئة الخمس نجوم في نوسا دوا مع شهادة من مجلس العلماء المسلمين. انه لشيء رائع للمسافرين المسلمين، كما يملكه جزئيا السلطان بروناي.

2- فندق رادانا كوتا بالي
يفتخر فندق رادانا كوتا بالي بمفهوم الحلال، حيث يستقبل العديد من النزلاء المسلمين الذين يشعرون بالراحة كما لو أنهم في منزلهم مثل معرفة اتجاه القبلة وتوفير سجادة للصلاة وحتى نسخ من القرآن الكريم، بحيث يمكنك الصلاة في الوقت المحدد وأنت في الإجازة. كما يقدم الفندق الطعام الحلال المجهز وفقًا للمبادئ التوجيهية الإسلامية، ولا يُقدم أي كحوليات للنزلاء المسلمين.  يبعد الفندق مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن رصيف شاطئ كوتا ورماله.

3- فيلا هوليداي وينا
يقع فندق وينا هوليداي فيلا على طريق شاطئ كوتا الرئيسي في جالان بانتاي كوتا، ويوفر غرف وأجنحة على طراز الفيلا، مع كل لمسة من المفروشات الخشبية الكلاسيكية البالية والديكور. يقدم مطعم لاجيندا ماليسيان المأكولات العالمية ، ويفتح على مدار 24 ساعة في اليوم مع خدمة الغرف. كما أنه واحد من المطاعم في بالي المعتمدة من قبل مجلس العلماء المسلمين في اندونيسيا لتقديم المأكولات الحلال.

4- فندق غراند زوري كوتا بالي
يوفر هذا الفندق الحلال ذو الـ 4 نجوم سهولة الوصول إلى الجانب الحضري لمدينة كوتا، ويبعد حوالي 20 دقيقة عن الشاطئ. بالإضافة إلى غرف وأجنحة بأسعار معقولة تتراوح من 20 إلى 58 متر مربع، كضيف يمكنك أيضا الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وبركة سباحة جميلة في الهواء الطلق. يفتح مطعم سيرنتي على مدار 24 ساعة ويقع في طابق اللوبي، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات الحلال الإندونيسية والعالمية في الداخل وفي الهواء الطلق.

5-  فندق بهوانا أوبود
إذا كنتم زوجين مسلمين تبحثون عن عطلة شهر العسل في أوبود، فإن فندف بوانا هو خيار كبير. يقع هذا المنتجع ذو ال 4 نجوم في أوبود بين حقول الأرز في قرية بنغوسيكان، ويضم ما مجموعه 40 غرفة لغير المدخنين ومطعم حلال ومسبح في الموقع. كما يشجع المطعم مأكولاته الخالية من الغلوتامات أحادية الصوديوم ويستخدم مكونات طازجة من مزارعهم ومصادر محلية أخرى. هناك الكثير من الأنشطة الطبيعية مثل ركوب الدراجات وفصول الطبخ المتاحة في المنتجع.

6- فندق ومنتجع غودواي، نوسا دوا
يقع فندق غودواي هوتل ذو ال 3.5 نجوم في منطقة تامان ممبول الجبلية، على بعد حوالي 4 كم غرب شاطئ نوسا دوا ومركز منتجع نوسا دوا الرئيسي. يضم الفندق مطعمين في الموقع، مع مطعم كينتاماني المعتمد من مجلس العلماء المسلمين والذي يقدم المأكولات الحلال. يمكنك طلب إعداد مطبخك الصغير بالكامل مع أواني طهي كاملة بقيمة 100000 روبية إندونيسية لكل مجموعة، لكل يوم.

7-  فندق بيت كابوكي
فندق بيت كابوكي هو واحد من الفنادق القليلة التي تتبنى بالكامل مفهوم فندق العائلة الحلال في بالي. يقع هذا الفندق ذو ال 3 نجوم على بعد مسافة قصيرة من كوتا، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق السياحية الرئيسية في جنوب بالي في كوتا وسانور ونوسا دوا، ويضم 69 غرفة عائلية بأسعار معقولة وغير مسموح فيها بالتدخين، ومسبح في الهواء الطلق وملعب في الموقع، وخدمات نقل مكوكية إلى المناطق القريبة. نوافذ الغرفة مفتوحة على مناظر خلابة للحديقة، والجو العام في جميع أنحاء الفندق هو الاسترخاء. لا يتم تقديم الكحول، وخيارات الإفطار كلها حلال.

8-  فندق ومركز مؤتمرات أستون دنباسار
يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم في المنطقة الشمالية من دنباسار، وهو المفضل لدى المسافرين المحليين نظرا لقيمته وموقعه المركزي الذي يتيح لك الوصول بسهولة إلى المناطق المركزية في بالي مثل العاصمة القديمة أوبود في غضون ساعة. أصبح فندق ومركز مؤتمرات أستون دنباسار أيضا واحدا من الفنادق الكبرى الأولى للحصول على شهادة مجلس العلماء المسلمين للحلال في بالي. كما يضم الفندق خيارات غرف للمدخنين أو غرف لغير المدخنين.

9-  فندق ومركز مؤتمرات نيرمالا
يشكل فندق نيرمالا خيارا ممتازا لاستكشاف مدينة أوبود أو لمجرد الاسترخاء. يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط عن مركز مدينة أوبود. وفي الوقت نفسه، فإنه على بعد حوالي ساعة بالسيارة عن المناطق الشاطئية الجنوبية الأكثر شعبية مثل كوتا وسانور. هناك غرف ممتازة بمساحة 39 متر مربع مع شرفات وغرف فاخرة  بمساحة 41 متر مربع، وكلها تقع ضمن 5 طوابق. الفندق مشهور بين المسافرين المحليين، ويقدم مطعمه المأكولات الحلال.

10-  فندق غراند سانثي
يقع فندق غراند سانثي ذو ال 3 نجوم في موقع مركزي في مدينة دنباسار، وهو خيار مناسب يتيح لك البقاء في مكان مناسب حيث يقع بالقرب من منطقة الأعمال التجارية لعاصمة مقاطعة بالي. الأهم من ذلك، الفندق حاصل على شهادة الحلال، ويجذب مجموعة منتظمة من المسافرين المحليين. إذا كنت تتطلع إلى استكشاف المدينة والذهاب في مغامرات الطهي المحلية، فهناك متحف بالي ومركز تسوق دنباسار جونكتيون ومطاعم حلال رائعة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *