أفضل الفنادق زهيدة الثمن في لوس انجلوس

نعم هناك فنادق زهيدة الثمن وجيدة في مدينة لوس انجلوس، بدئًا من مساكن المسنين وحتى أحدث الفنادق العصرية، وذلك في الكثير من الأماكن السياحية في مدينة لوس انجلوس.

أفضل الفنادق زهيدة الثمن في لوس انجلوس
1-فري هاند لوس انجلوس Freehand Los Angeles
يعتمد نظام السكن في فندق فري هاند على مشاركة الغرف وكذلك الحصول على غرف منفردة، كما أن الغرف تم إعدادها وتصميمها بشكل مريح وعملي منظم، وبالإضافة إلى ذلك فإن المنظر من شرفات الفندق  ساحر للغاية.

ويتميز هذا الفندق بوجود حمام سباحة في منتصفه، وكذلك فهو يوفر انترنت هوائي مجاني للنزلاء، وخدمة للغرف، ووجبة إفطار مجانية، ومطعم فخم للغاية بالإضافة إلى عدد من الخدمات الجيدة.

2-ماجيك كاسيل Magic Castle Hotel
من بين أفضل الفنادق زهيدة الثمن في لوس أنجلوس يأتي ماجيك كاسيل أو القلعة السحرية، ويتميز الفندق بإمكانية حضور عروض قبل العشاء، وكذلك العروض المسرحية البهلوانية أو السحرية، كما تتوفر الغرف الفردية وكذلك السويت أو الجناح الكامل داخل الفندق، وتطل الكثير من الغرف على حمام السباحة.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها الفندق وجود مغسلة خاصة للنزلاء، وكذلك إمكانية الحصول على الوجبات السريعة “السناك” على مدار اليوم، ووجبة الإفطار المجانية، ومكتبة دي في دي، وخدمة انترنت هوائي مجاني، وغيرها من الخدمات.

3-فندق كوين ماري The Queen Mary Hotel
عند البحث عن أحد الفنادق زهيدة الثمن في لوس أنجلوس قد لا يخطر في بال الكثيرين التعرف على أسعار فندق الملكة ماري، ولكن في الحقيقة فإن الفندق واحد من أفضل الفنادق زهيدة الثمن في لوس انجلوس.

ويعود تاريخ هذا الفندق العائم إلى عام 1936 حيث تم إطلاق السفينة كونراد لنقل المشاهير وكبار الشخصيات عبر المحيط الأطلنطي، وحالياً فإنها ترسو كفندق مائي عائم يحتوي على أكثر من 360 غرفة، لا يوجد منهما غرفتان تشبه أحدهما الأخرى.

ويتميز هذا الفندق بوجود غرف مصممة على طراز الثلاثينيات، كما يوجد به مطاعم وسينما ومسرح، وجيم وسبا، وخدمة غرف وغيرها من الخدمات المتميزة.

4-فندق انابيلا Anabella Hotel
نعم يعد فندق انابيلا أحد الفنادق التي يمكن تحمل تكلفتها، وخاصة بالنسبة لموقعه المميز بالقرب من ديزني لاند، وتبلغ مساحة الفندق حوالي 7 فدادين وقد أقيم الفندق على الطراز الإسباني، وتكثر هناك أشجار النخيل الرائعة.

ويتميز الفندق بوجود جناح خاص للأطفال، وحمامين سباحة، وصالة ألعاب رياضية وإمكانية تنظيف الملابس للنزلاء، ومتجر خاص لبيع تذاكر ديزني لاند ومطاعم داخلية والكثير والكثير من الخدمات الرائعة.

5-فندق نورماندي Hotel Normandie
إذا كنت تبحث عن أحد الفنادق زهيدة الثمن في لوس انجلوس فعليك التفكير في فندق نورماندي، والذي تم بناؤه في الأصل في عام 1926، ولكن تم إعادة بناؤه وتجديده في عام 2010، ويركز الفندق على تاريخه الماضي بالإضافة إلى إضافة شيء من العصرية إلى طرازه ونظام عمله.

ويتميز الفندق بإحتوائه على حوالي 90 غرفة لإستقبال الضيوف، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار مجانية، كما يحتوي على عدد من المطاعم، ويوفر خدمة الإنترنت الهوائي المجاني والأهم أنه يوفر مكان لإصطحاب الحيوانات الأليفة.

6-ماما شيلتر Mama Shelter, Los Angeles
ماما شيلتر هو واحد من أفضل الفنادق التي يمكن تحمل تكلفة الإقامة بها في لوس انجلوس، وهو واحد من أحدث الفنادق التي تم تصميمها على الطراز الفرنسي، كما يحتوي الفندق على أكثر من 70 غرفة.

ويقدم الفندق الكثير من الخدمات الراقية والمميزة بدئاً من الفراش الملكي المريح، وحتى خدمة الغرف وشبكة الإنترنت، وأهم شيء هو رؤية هوليود من سطح الفندق.

7-وستين باسيندا Westin Pasadena
يحتوي الفندق على حوالي 350 غرفة للإقامة، وجميعها غرف مميزة وقد تم تصميمها وفرشها على أحدث طراز، ويتميز الفندق بوجود الكثير من الخدمات مثل إمكانية مشاهدة التلفاز داخل الغرف ،بالإضافة إلى وجود سبا، وصالة ألعاب رياضية، ونظام خاص لرعاية الحيوانات، بالإضافة إلى وجود جليسة للأطفال داخل الغرف كل ذلك يأتي مصاحباً لخدمة الغرف والمطاعم.

8-ملينيم بلتيمور Millennium Biltmore Los Angeles
في أوج شهرته في العشرينيات لم يكن أحد يتوقع أن يصبح واحداً من أفضل الفنادق زهيدة الثمن في لوس انجلوس، ويحتوي الفندق على أكثر من 683 غرفة لإستقبال النزلاء والضيوف، وقد إستضاف الفندق أكثر من 8 إحتفاليات أكاديمية خلال الفترة السابقة.

ومن أهم مميزات الفندق وجود شاشات التليفزيون الذكية داخل الغرف، بالإضافة إلى الجيم والساونا وغرفة البخار، بالإضافة إلى برامج ترفيهية خاصة للأطفال، ووجود أكثر من مطعم به.

9-سي شور موتيل Sea Shore Motel, Santa Monica
لا يوجد هناك الكثير من الفنادق زهيدة الثمن بالقرب من شواطئ لوس انجلوس، ولكن سي شور موتيل هو واحد من هذه الفنادق القليلة الزهيدة الثمن، وتقوم نفس العائلة بإدارته وتشغيله منذ عام 1972 وحتى الآن.

ومن أهم مميزات الفندق نظافة الغرف، كما تحتوي بعض الغرف على مطابخ كاملة، وبالإضافة إلى ذلك فالكثير من هذه الغرف تطل على البحر.

10-فندق انجلينو Hotel Angeleno
يمكن التعرف على الفندق في الحال بواسطة إرتفاعه الشاهق، ويتميز الفندق بوجود الكثير من الخدمات المتميزة من بينها إحتواء كل غرفة على شرفة أو بالكونة خاصة بها، كما يوجد هناك مطعم وجيم وحمام سباحة لنزلاء الفندق.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *